logo
قسم القير (BMW transmission)


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية mohammad issa
mohammad issa
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 21297
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,364
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
20-11-2014, 02:06 PM
  #1
mohammad issa غير متواجد حالياً  
افتراضي Trouble-shooting bmw automatic transmission part1

:: اعلان ::

السلام عليكم
اذا كانت تعاني من مشكلة ما في ناقل الحركة الاوتوماتيكي وقبل الدخول في التخمين واضاعة الوقت و المال والجهد
اقرء هنا جيدا في الجزء الاول ادناه
http://im56.gulfup.com/oJBWaI.jpg
http://im56.gulfup.com/yftWAt.jpg
http://im56.gulfup.com/vROp1P.jpg
http://im56.gulfup.com/nsw4yj.jpg
http://im56.gulfup.com/TJtu3O.jpg
http://im56.gulfup.com/DFRMaI.jpg
http://im56.gulfup.com/QzdR22.jpg
http://im56.gulfup.com/SCMlsA.jpg
http://im56.gulfup.com/BMfsLt.jpg
اما الجزء الثاني سوف اقوم برفعة بعد الانتهاء منه ليكون ميسرا لكم
تحياتي لكم


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المروحة الزرقاء
مراقب عام
رقم العضوية: 13394
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: Eastern Region
المشاركات: 482
قوة السمعة: 76
المروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant futureالمروحة الزرقاء has a brilliant future
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
2#
21-11-2014, 03:39 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
الحمد لله على السلامة

وعلى قولة المثل :

من طول الغيبات جاب الغنايم

معلومات جدا دقيقة وتفصيلية و رسمية

جهد كبير من انسان أكبر

نفع الله بك ولا حرمنا الله فؤائدكم

تم التقييم وخمس نجوم قليلة في حقك
sawalhi و mohammad issa معجبون بهذا.
المروحة الزرقاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
3#
21-11-2014, 04:00 AM
وعليكم السلام ووحمة الله وبركاته


ياهلا وغلا فيك اخوي محمد عيسى

طلتك تكفي ،،،واسعد ساعه تطمنا فيها عليك

وايضا كل الخوان بلا تخصيص ورد لنا كل غايب بصحه وسلامه


تقرير رايع من شخص اروع

فايف ستار
sawalhi و mohammad issa معجبون بهذا.


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
4#
21-11-2014, 10:29 AM
يستاهل خمس نجوم

اذا كان فيه اشخاص ما تعرف انجليزي ومعرفتها بس في العبري

كيف يفهم المكتوب بالصور
mohammad issa و bmw_manaseer معجبون بهذا.
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
5#
21-11-2014, 10:31 AM
وفكر بالموضوع اوديه لمترجم وارفعه بالعربي

بمر المكتبه وشوف كم بترجمها لي لجل غير يستفيد
mohammad issa معجب بهذا.
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
6#
21-11-2014, 11:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA مشاهدة المشاركة
يستاهل خمس نجوم

اذا كان فيه اشخاص ما تعرف انجليزي ومعرفتها بس في العبري

كيف يفهم المكتوب بالصور
ضيف معك واحد ثقافته فرنسي :dafoor1:

احنا عارفين انه الكلام مزبوط وعمل جميل ويستحق الثناء بس المشكلة لغتنا الفرنسية هي السبب :115:


انا راجعت الموضوع اكثر من مرة وللاسف ما في شي مرتبط بمشكلة القير عندي ..
mohammad issa معجب بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
7#
21-11-2014, 11:55 AM
كل الشكر اخونا الفاضل محمد عيسى على المعلومات القيمة والحمد لله على رجعتك ونورت المنتدى :99:
mohammad issa معجب بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 21297
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,364
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
8#
23-11-2014, 07:59 AM
السلام عليكم
http://im69.gulfup.com/zSHNJ2.jpg
بالنسبة للترجمة سوف اقوم بعمل نسخه عربية
ولكن ارجو الانتباه لتسمية الاجزاء فهي تختلف لدي
تحياتي لكم
sawalhi و KSA معجبون بهذا.
mohammad issa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 21297
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,364
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
9#
23-11-2014, 08:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA مشاهدة المشاركة
وفكر بالموضوع اوديه لمترجم وارفعه بالعربي

بمر المكتبه وشوف كم بترجمها لي لجل غير يستفيد
يمكنك تحميل النسخة الاصلية فهي
بامتداد
(.docx)
Microsoft Word
من هنا
Condition
تحياتي لك
sawalhi و KSA معجبون بهذا.
mohammad issa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: Trouble-shooting bmw automatic transmission part1
10#
23-11-2014, 08:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad issa مشاهدة المشاركة
يمكنك تحميل النسخة الاصلية فهي
بامتداد
(.docx)
microsoft word
من هنا
condition
تحياتي لك
يعطيك الف عافية

تسلم يدينك
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26