logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
06-11-2014, 05:21 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي المركز الميكانيكي نمو مبيعات رولزرويس 30%

:: اعلان ::

المركز الميكانيكي للخليج العربي يؤكّد ريادته في السوق مع نمو مبيعات رولز-رويس بنسبة 30%

دبي – 04 نوفمبر، 2014: أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تسجيل نمو بنسبة 30% في مبيعات العلامة الفارهة حتّى تاريخه من العام الجاري، مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقد انتهت فترة التسعة أشهر من هذا العام بمبيعات ممتازة لسيّارة رولز-رويس رايث وبإطلاق أول منشأة في العالم خاصة برولز-رويس تعنى بخدمات ما بعد البيع. ويؤكّد هذا النمو السنوي على مكانة رولز-رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية كشركة رائدة في مجال الفخامة والسيّارات الراقية، كما ويؤكّد هذا الإنجاز أيضاً على القوة المتنامية لسوق السيّارات الفارهة جداً في دولة الإمارات، وعلى ذوق العملاء المُدركين وتوقهم المتزايد إلى المواصفات الفردية والحصرية.
وفي هذا الصدد، قال السيد عثمان عبد المنعم، مدير عام رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: "يترادف اسم علامة رولز-رويس موتور كارز مع الفخامة والحصرية. وبفضل ذلك، وبفضل عملائنا في دولة الإمارات الذين لا يقبلون المساومة على الأفضل، حقّقت مبيعاتنا حتّى هذا التاريخ من العام هذه النتائج الجيدة. وبصفتنا وكلاء أفضل سيّارات في العالم، سنواصل منح عملائنا أرقى التجارب الاستثنائية في كل مرحلة من مراحل الملكية لتبقى رولز-رويس في قمّة فئة السلع الفارهة بالنسبة إلى عملائنا".
ومن المتوقع أن يشهد المركز المزيد من النجاح في الربع الأخير من العام مع وصول سيّارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني الجديدة. وأضاف عبد المنعم قائلاً: "تُعتبر سيّارة جوست الجيل الثاني إضافة رائعة بالفعل إلى مجموعة رولز-رويس جوست، وهي تتميّز بإضافات فاخرة أكثر سالفتها، ومنها مصابيح أمامية جديدة وميزة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت على متن السيارة".
تجدر الإشارة إلى أنّ المركز الميكانيكي للخليج العربي شهد نمواً ثابتاً في مبيعات رولز-رويس على مرّ السنوات القليلة الماضية، ما يدلّ على تركيز الوكيل على رضا العملاء وعلى أنشطة التسويق المستهدفة المتلائمة مع سعي علامة رولز-رويس موتور كارز إلى التميّز والجودة في كل ناحية من نواحي العلامة.

ملاحظة
خيارات الطلاء للطراز Ghost V-Specification هي: الفحمي، السفير الأسود، الكرزي المائل إلى الأسود، الأسود اللامع والأبيض الناصع.




عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:02 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26