logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
31-10-2014, 04:24 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي ناغي للسيارات تسجل نمواً بارزاً في الأشهر التسعة من عام 2014

:: اعلان ::

مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات تسجل نمواً بارزاً في الأشهر التسعة الأولى من عام 2014


جدة – أعلنت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات bmw في المملكة العربية السعودية، عن تحقيق نتائج إيجابية مع نمو مبيعاتها بنسبة 10% في الأشهر التسعة الأولى من عام 2014.

وتعليقاً على النتائج الإيجابية للمبيعات، قال ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة bmw): "كان عام 2014 حتى الآن حافلاً بالنجاحات لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات. فقد أطلقنا عدداً من السيارات تتضمن سيارة bmw الفئة الرابعة غارند كوبيه الجديدة كلياً فضلاً على سيارة bmw m3 سيدان وm4 كوبيه وسيارة mini hatch الجديدة كلياً. ومؤخراً، أطلقنا سيارة bmw i8 الهجينة الثورية القابلة للشحن بالكهرباء. وتدل النتائج التي نحققها على الطلب المتزايد على علامات مجموعة bmw في المملكة العربية السعودية ونحن واثقون من متابعة هذا النمو حتى نهاية العام الحالي."

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية هي ثاني أكبر سوق في الشرق الأوسط من حيث مبيعات سيارات مجموعة bmw بعد الإمارات العربية المتحدة. وقد تمكن الوكيل من تسليم 3,479 سيارة لكلا العلامتين حتى الآن.

وأضاف باراسكيفايدس قائلاً: "لا يقتصر عملنا في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات على بيع السيارات بل نوفر للعملاء تجربة متميزة شاملة تعرف بها علامة bmw حول العالم. ويساعدنا التزامنا بهذه الرؤية على تحقيق النجاحات سنوياً."

وكانت سيارة bmw الفئة السابعة إحدى أفضل الطرازات مبيعاً في المملكة إذ سجلّت نمواً بنسبة 15% في الأشهر التسعة الأولى من العام. ويؤكد هذا النمو على مركز المملكة كأكبر سوق في الشرق الأوسط لمبيعات bmw الفئة السابعة إذ تعتبر مسؤولة عن نصف مبيعات الفئة السابعة في الشرق الأوسط.

وقد ساهمت مبيعات سيارة bmw x5، الرائدة في فئة سيارات النشاطات الرياضية، في المبيعات مع تسجيلها أعلى نسبة نمو ضمن طرازات bmw بلغت 125%. وكان الجيل الجديد من السيارة أطلق أواخر العام ليكون من عوامل الدفع الرئيسية في نمو مبيعات هذا الطراز ومبيعات فئة x ككل.

يذكّر أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات كانت قد أطلقت في النصف الأول من العام سيارة mini hatch الجديدة كلياً، وهي أحد الطرازات الأساسية بين الطرازات السبعة للعلامة. ويتميز الطراز الجديد من هذه السيارة بتصميم جديد ومحركات جديدة بالإضافة إلى ميزات مختلفة وخيارات متنوعة للمواد والألوان. ومن المتوقع إطلاق سيارة mini hatch بخمسة أبواب في وقت لاحق من العام. وقد رحبت mini هذا العام أيضاً بنسخات مختلفة من طرازات mini clubman وpaceman التي من المؤكد أن تساهم في نمو العلامة في المملكة.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:05 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26