logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
24-10-2014, 05:28 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي Bmw x4 في المملكة العربية السعودية

:: اعلان ::

bmw x4 يوسّع مجموعة bmw x في المملكة العربية السعودية

جدّة - منذ خمسة عشر عاماً، طرحت bmw سيّارة النشاطات الرياضية مع إطلاق سيّارة x5 عام 1999 لتحدث بذلك ثورة في قطاع السيارات. وما بدأ كطراز واحد تحوّل في ما بعد إلى مجموعة شاملة، تضمّ طرازات x1، وx3، وx5، وx5 m، x6، وx6 m، وستنضمّ إلى هذه السيّارات الناجحة سيّارة أخرى هي bmw x4 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية.

من الناحية البصرية، تجمع سيارة bmw x4 الجديدة أداء السيارة الرياضية المذهل وتعدّد استخدامات سيّارة النشاطات الرياضية مع أناقة السيارة الكوبيه.

تعليقاً على الطراز الجديد، قال ستافروس باراسكيفايدس، مدير مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة bmw): لطالما حقّقت طرازات x من bmw نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية. ومع طرح طراز x4 الجديد كلياً، تنوّع bmw عروض سيارات كوبيه النشاطات الرياضية من خلال منح العملاء خياراً أصغر حجماً من x6. ونهدف هنا في المؤسسة إلى منح عملائنا المدركين أفضل ما يتيحه عالم السيارات، وهذا أمر نحن على ثقة بأن سيارة x4 ستقدّمه.

يسهل التعرّف إلى السيارة عند النظر إليها من الأمام على أنّها فرد من أفراد عائلة bmw x، ففتحات الهواء عند طرفَي مقدّمة السيارة والخطوط المميّزة الدقيقة عند المئزر الأمامي تضفي على سيارة x4 طابعاً أكثر رشاقة وقوّة. وتُبرز المسافة الواسعة بين العجلتين، ومركز الجاذبية المنخفض بصرياً، وقاعدة العجلات الطويلة وأقواس العجلات الناتئة أداء السيارة الجيد على الطريق.

ويصل سطح bmw x4 الذي يشبه الكوبيه إلى أعلى نقطة له فوق المقاعد الأمامية، فيعكس التركيز التقليدي الذي تضعه شركة bmw على السائق في سيّاراتها، بعد ذلك ينحني السقف بلطف نحو الحافة الخلفية من باب الصندوق. وتشدّد هذه الخطوط الطويلة على طابع الكوبيه الرياضي في سيّارة x4 بشكل واضح. ويترسّخ تصميم bmw x4 أكثر فأكثر بالشكل الجديد للخط الممتدّ على جانبي السيارة.

وتجمع مقصورة bmw x4 الجديدة الرحبة بين المواصفات الرياضية والحصرية مع الوظائف المتطوّرة. فكل عنصر تحكّم موجّه نحو السائق لتأمين أقصى درجات الراحة والسهولة. ويستمتع ركاب السيارة الجديدة بموقع جلوس مرتفع في المقاعد الأمامية والخلفية. والملفت أيضاً في السيارة هو سعة التحميل التي تتراوح بين 500 و1400 ليتر والتي يمكن استخدامها بطرق مختلفة بفضل المقعد الخلفي المنقسم إلى مقعدين كبيرين متساويين مع مقعد أصغر في الوسط (40:20:40). وتتحسّن سهولة الاستخدام اليومية من خلال باب الصندوق الخلفي الذي يفتح تلقائياً. ويمكن استخدام نظام الدخول المريح comfort access الذي يسمح بفتح الصندوق بالقدم كتجهيز اختياري لمزيد من الراحة.

تزخر سيّارة bmw x4 بمواصفات bmw connecteddrive التي تضمّ أنظمة كثيرة لمساعدة السائق وتؤمّن له السلامة والراحة وأنظمة المعلومات والترفيه. ومن بين هذه الأنظمة شاشة عرض ملوّنة على الزجاج الأمامي عالية الوضوح تعرض كل معلومات القيادة المهمة ومعلومات أنظمة القيادة أمام ناظرَي السائق. ويترافق أحدث جيل من نظام الملاحةnavigation system professional بميّزة eco pro للتوجيه على الطريق مع نظام التحكّم اللمسي idrive الذي تسمح لوحته اللمسية بإدخال النصوص بسهولة بلمسة إصبع.

ويمكن تحسين السلامة والراحة أكثر من خلال مواصفات راقية اختيارية، مثل نظام دعم النور العالي، ونظام driving assistant plus الذي يشمل التحذير من المشاة والاصطدام، ومثبّت السرعة النشط المزوّد بخاصيّة الوقوف والانطلاق، ونظام lane departure warning لتحذير السائق عند الانحراف عن المسار وميّزة surround view ونظام المساعدة على الركن parking assistant، الذي يوجّه السيّارة بشكل مستقل نحو مساحات ركن موازية للطريق.
بالتماشي مع طابع سيّارة bmw x4 الجديد المفعم بالحياة، بإمكان العملاء الاختيار من بين محرّكين قويين، بتقنية التوربو الثنائي من bmw. والمحرّك الأقوى في هذه المجموعة هو في سيّارة bmw x4 xdrive35i، وهو محرّك يعمل بالوقود بستّ أسطوانات مستقيمة سعته 3 ليترات يولّد قوة أقصاها 225 كيلوواط/306 أحصنة ويدفع السيارة من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 5.5 ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك، تضمّ سيّارة xdrive28i محرّكاً رباعي الأسطوانات سعته 2 ليتر يولّد 180 كيلوواط/245 حصاناً ويتسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 6.4 ثوانٍ.

تتوافر سيارة bmw x4 الجديدة كلياً في صالات عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة ابتداءً من 25 أكتوبر.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: Bmw x4 في المملكة العربية السعودية
2#
24-10-2014, 05:28 PM


عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:40 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26