logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
19-10-2014, 01:15 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي مجموعة bmw الشرق الأوسط تستعد لتحقيق نمو قياسي

:: اعلان ::

مجموعة bmw الشرق الأوسط تستعد لتحقيق نمو قياسي في عام 2014

• مبيع 22,786 سيارة في الأشهر التسعة الأولى من عام 2014
• الطرازات الراقية تحقق نمواً بارزاً في المبيعات

تتابع مجموعة bmw الشرق الأوسط تحقيق نجاح مطرد في الأشهر التسعة الأولى من عام 2014 وقد سجلت ارتفاعاً في المبيعات بلغت نسبته 21% مع 22,786 سيارة مباعة من علامتي bmw وmini في 12 سوقاً في الشرق الأوسط لتستعد بذلك لتحقيق عام قياسي جديد.

وقد حافظت الإمارات العربية المتحدة على موقعها كالسوق الأفضل مبيعاً مع 54% من إجمالي المبيعات في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق. وكانت أبوظبي السوق الأكبر مع 8,042 سيارة مباعة يتبعها دبي والشارقة والإمارات الشمالية مع 4,283 سيارة. وفي أنحاء الإمارات سجلّت مبيعات bmw وmini نمواً بنسبة 41%. من جهتها، حققت المملكة العربية نمواً بلغت نسبته 10% عن الفترة عينها العام الماضي مع 3,479 سيارة مباعة. وكان السوق الكويتي من المساهمين الأساسيين في نمو المبيعات في المنطقة مع 2,567 سيارة مباعة في الأشهر التسعة الأولى من السنة.
وحققت ابوظبي نمواً بلغت نسبته 65% عن الفترة عينها العام الماضي وهي السوق الأفضل نمواً في المنطقة. وقد حقق عدداً من الأسواق الصغيرة نمواً متطرداً وقد سجلت عمان نمواً بلغت نسبته 52% (1,174 سيارة)، والبحرين 36% (759 سيارة) والأردن 24% (327 سيارة). كان النمو الإقتصادي في بلدان مجلس التعاون الخليجي من الدوافع الأساسية للنمو فضلاً على زيادة طلب العملاء على السيارات الفاخرة وقد سعت مجموعة bmw إلى تلبية الطلب عبر إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة المبتكرة.

وتعليقاً على الأداء المتفوق الذي حققته الشركة، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة bmw الشرق الأوسط: "يعتبر النمو المطرد الذي حققناه خير دليل على موقعنا الرائد كصانع السيارات الفاخرة الأكثر نجاحاً. وقد تمكنّا من المحافظة على موقعنا بفضل المقاربة التي نعتمدها والتي ترتكز على العملاء وقدرتنا على تقديم الابتكارات بشكل مستمر والمحافظة على موقعنا المتقدم بفضل طرازاتنا الجديدة."

bmw: الطرازات الراقية تحتل مركز الصدارة
حافظت bmw الفئة الخامسة على مكانتها كالطراز الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى كونها السيارة الأفضل مبيعاً في العالم في فئة سيارات الصالون التنفيذية، وتمّ بيع 4,976 سيارة وقد سجّلت نمواً بنسبة 13% مقارنة مع الأشهر التسعة الأولى من العام. وحافظت سيارة bmw الفئة السابعة على مكانتها بين السيارات المفضلة في الشرق الأوسط مؤكدة على موقع الشرق الأوسط كثالث أكبر سوق لمبيعاتbmw الفئة السابعة عالمياً مع 13% من إجمالي المبيعات في الشرق الأوسط وهي النسبة الأعلى لمبيعات هذه الفئة عالمياً.
وفي فئة سيارات النشاطات الرياضية، سجلت طرازات bmw نمواً فاقت نسبته 10% لسيارتي النشاطات الرياضية bmw x3 وx5 وسيارة النشاطات الرياضية كوبيه bmw x6. وفي أنحاء الشرق الأوسط تم بيع 3,972 سيارة من bmw x5 و1,697 سيارة من bmw x3 مع زيادة في المبيعات بلغت نسبتها 29% و146% على التوالي. في حين حققت مبيعات سيارة bmw x6 نمواً بنسبة 83% مع 3,302 سيارة مباعة ما يعتبر أنجازاً بحد ذاته نظراً إلى أنها في مرحلتها الأخيرة استعداداً لإطلاق الطراز الجديد من x6.

وأضاف سيبرت قائلاً: "تبقى طرازات x رائدة في فئتها وتشكل حالياً 41% من إجمالي مبيعاتنا في الشرق الأوسط. وفي وقت سابق من العام أنضم طراز bmw x5 35i إلى طراز bmw x5 50i الذي أطلقناه العام الماضي وقد حقق كلا الطرازين مبيعات مهمة وفي يونيو انضمت سيارة bmw x4 الجديدة كلياً إلى عائلة x ونعمل حالياً على إطلاق سيارة bmw x3 طرأت عليها تعديلات في المحرك والهيكل الخارجي لتصبح رياضية بامتياز وأكثر ديناميكية وقوة. وفي ديسمبر سنطلق سيارة bmw x6 لذا نحن واثقون من ان هذه الطرازات الجديدة ستساهم في المحافظة على هيمتنا على فئة سيارات النشاطات الرياضية وجذب المزيد من العملاء إلى علامة bmw."

أما من ناحية الاستدامة البيئية، فقد شهد شهر يونيو إطلاق سيارة bmw i8 الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء والتي تعتبر خطوة ثورية في عالم صناعة السيارات في ما خص التنقل في المستقبل إذ أنها تبرهن إمكانية جمع الطابع الرياضية مع الأداء المتميز ومتعة القيادة القصوى في قالب مستدام مع الحد من استهلاك والوقود والانبعاثات. في هذا الإطار قال سيبرت: "لاقت سيارة bmw i8 نجاحاً باهراً في المنطقة وقد بيعت السيارات المخصصة للمنطقة كلها قبل أشهر من وصول السيارة إلى اسواق دول مجلس التعاون الخليجي. ويعمل وكلاؤنا حالياً على تسليم السيارات للعملاء لذا يكون من الممكن رؤيتهم على طرقاتنا قريباً جداً."

إقليمياً، يتابع وكلاء مجموعة bmw الاستثمار لتلبية نمو علامات bmw. ففي السنوات الخمسة الماضية، جرى استثمار حوالى 300 مليون دولار أمريكي في مرافق ومراكز خدمة العملاء وباتت شركة أبوظبي موتورز تملك أكبر صالة عرض لمجموعة bmw حول العالم بالإضافة إلى ذلك يعتبر المركز الميكانيكي للخليج العربي الأوسع انتشاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة مع 22 مركزاً للمبيعات والخدمات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتملك مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة العربية السعودية، التي تعد ثاني أكبر سوق لمجموعة bmw بعد الإمارات، أكبر مركز للخدمات لمجموعة bmw حول العالم. ويجري حالياً توظيف المزيد من الاستثمارات في كل من الكويت وقطر والأردن وعمان.

وختم سيبرت قائلاً: "كان عام 2014 حافلاً بالنجاحات لمجموعة bmw وسنعمل على الحفاظ على على مكتسباتنا في المستقبل. نهدف دائماً إلى توفير السيارات المبتكرة التي تجمع بين الطابع الرياضي والتكنولوجيا والأداء والراحة والفخامة. بالإضافة إلى ذلك، تحرص الاستثمارات المستمرة من وكلائنا على توفير تجربة اقتناء شاملة ومتميزة لعملائنا."

عالمياً، ساهم نجاح سيارات bmw في الشرق الأوسط بتحقيق مجموعة bmw أعلى نسبة مبيعات في الأشهر التسعة الأولى من عام 2014 في تاريخ الشركة. فقد تم بيع 1,528,241 سيارة bmw وmini ورولز-رويس عالمياً بنمو نسبته 6.4% عن الفترة عينها عام 2013 (1,436,166).



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: مجموعة bmw الشرق الأوسط تستعد لتحقيق نمو قياسي
2#
19-10-2014, 01:16 PM
عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مجموعة bmw الشرق الأوسط تستعد لتحقيق نمو قياسي
3#
19-10-2014, 02:11 PM
كل الشكر لك اخويا الفاضل على التقرير المميز

فعلا شركه بي ام سباقه في التنافس على المبيعات والسبب التقنيه الرائعه في تسويق المنتجات الجيده الصنع

تحياتي لك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26