logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Saad AL-Ani
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
المشاركات: 3,952
الدولة: Baghdad
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
13-10-2014, 11:59 PM
  #1
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
افتراضي المرايا الجانبيه خربت

:: اعلان ::

السلام عليكم

سيارتي e60 530i

قبل العيد بيوم غسلت السياره و بعدها جيت اغلق المرايا الجانبيه قامت مرايا جهة السائق علقت على النص و خربت ما عاد تتحرك

بعد البحث طلع كالعاده ترس زباله بلاستك ينسحق و تصير المشكله

بحثت بالنت لقيت طريقة تفكيك المرايا و تغيير الترس لاكن الشرح للموديل الاقدم e39 و مالقيت لل e60 و كل مقاطع e60 يغيرون المرايا بالكامل مافي مقطع اصلاح

المهم فكفكت المرايا و كل شيء مطابق للموديل e39 الى ان جيت افك مفصل المرايا المتحرك طلع المفصل مكبوس كبس و ما ينفك

الموديل e39 المرايا مثبته بشفت يشبه البرغي عريض من فوق و يركب في تجويف و بين المرايا و المفصل و ينشد من تحت ببرغي

موديل e60 مافي برغي من تحت . الشفت عريض من فوق و من تحت و ما ينفك

السؤال يعني معقوله شركه طويله عريضه مثل bmw تعمل المرايا كبس و ما تتصلح مع العلم انها كهربائيا و فيها تروس و ممكن تعلق في اي وقت !!!!! ولا هيه فقط سرقه

و الاضرب سعر المرايا الواحده 500 دولار !!!!! يعني 1900 ريال !!!



التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 14-10-2014 الساعة 12:09 AM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
2#
14-10-2014, 12:14 AM
ضريبة ولازم ندفعها .... ثمن الرفاهية والكشخة ... الله المستعان
فيصل /// و sroor9001 معجبون بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
3#
14-10-2014, 01:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_manaseer مشاهدة المشاركة
ضريبة ولازم ندفعها .... ثمن الرفاهية والكشخة ... الله المستعان
صدقني السيارات الالمانيه و خصوصا البي ام دبليو و المرسيدس معروفه من زمان كشخه فاااااااضيه و تشتغل عامل صيانه بكراج البيت او دوام بالصناعيه


انا افكر اشتري سياره امريكيه ، عندنا اثبتت جدارتها على الخطوط

تصدق الدوج جارجر يستخدموها لنقل الركاب من بغداد لعرعر كل يوم ، والله لو سيارتي من اول يوم ينسكب ماء الراديتر
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
4#
14-10-2014, 02:24 AM
.
.
هذي مشكلتكم الواحد يرغب bmw ومن اول عطال سوا سالفه طويله عريضه وكانهم سامعين ان bmw ماتخرب .. ولو انك مستخدمها زي اي سياره وماترف وتنزل المرايا لاصار الي صار .. المرايات زودت بالغلق الكهربائي لاسباب منها وقوف السياره بشارع ضيق او عند دخول السياره من بوابه الكراج اذا كانت ضيقه او اذا كنت تعبر شارع وفيه ضيق سيارات وماتبي المرايا تحق فبدلا من فتح الزجاج وطي المرايا يدويا bmw خدمت لك سبل للراحه وتمكين السائق بطي المرايا بضغطه زر دون الحاجه لفتح النافذه او التحرك من مقعد السائق ..


ياحبيبي لو bmw ام سوت لم مرايا عاديه زي الكورولا او كامري او غيرها ماكان صار القلق ذا بس bmw تحب تتمييز وتميز مالكها عن ملاك السيارات الثانيه واتقد ان عطل مرءاه المفروض مايذكر اساسا .. اما مسأله كشخه فاضيه فانا لاتفق معك بهذا المنطق ابدا ولوكان المنطق الي تقوله صحيح لما اشترت الناس bmw وهي غاليه الثمن ..

وللمعلوميه كثره الاوبشن والتقنيات تزيد من معدل العطال فالسياره الي تحتوي على حساس واحد غير السياره اللي تحتوي على 10 حساسات.. ((احترم وجهة نظر الجميع واتمنئ تقبل وجهة نظري ))
سحاب الليل معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة اليريــور ; 15-10-2014 الساعة 03:50 AM
اليريــور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
5#
14-10-2014, 02:24 AM
.
.
هذي مشكلتكم الواحد يرغب bmw ومن اول عطال سوا سالفه طويله عريضه وكانهم سامعين ان bmw ماتخرب .. ولو انك مستخدمها زي اي سياره وماترف وتنزل المرايا لاصار الي صار .. المرايات زودت بالغلق الكهربائي لاسباب منها وقوف السياره بشارع ضيق او عند دخول السياره من بوابه الكراج اذا كانت ضيقه او اذا كنت تعبر شارع وفيه ضيق سيارات وماتبي المرايا تحق فبدلا من فتح الزجاج وطي المرايا يدويا bmw خدمت لك سبل للراحه وتمكين السائق بطي المرايا بضغطه زر دون الحاجه لفتح النافذه او التحرك من مقعد السائق ..


ياحبيبي لو bmw ام سوت لم مرايا عاديه زي الكورولا او كامري او غيرها ماكان صار القلق ذا بس bmw تحب تتمييز وتميز مالكها عن ملاك السيارات الثانيه واتقد ان عطل مرءاه المفروض مايذكر اساسا .. اما مسأله كشخه فاضيه فانا لاتفق معك بهذا المنطق ابدا ولوكان المنطق الي تقوله صحيح لما اشترت الناس bmw وهي غاليه الثمن ..

وللمعلوميه كثره الاوبشن والتقنيات تزيد من معدل العطال فالسياره الي تحتوي على حساس واحد غير السياره اللي تحتوي على 10 حساسات.. ((احترم وجهة نظر الجميع واتمنئ تقبل وجهة نظري ))

التعديل الأخير تم بواسطة اليريــور ; 15-10-2014 الساعة 03:49 AM
اليريــور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
6#
14-10-2014, 03:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليريــور مشاهدة المشاركة
.
.
هذي مشكلتكم الواحد يرغب bmw ومن اول عطال سوا سالفه طويله عريضه وكانهم سامعين ان bmw ماتخرب .. ولو انك مستخدمها زي اي سياره وماترف وتنزل المرايا لاصار الي صار .. المرايات زودت بالغلق الكهربائي لاسباب منها وقوف السياره بشارع ضيق او عند دخول السياره من بوابه الكراج اذا كانت ضيقه او اذا كنت تعبلا شارع وفيه ضيق سيارات وماتبي المرايا تحق فبدلا من فتح الزجاج وطي المرايا يدويا bmw خدمت لك سبل للراحه وتمكين السائق بطي المرايا بضغطه زر دون الحاجه لفتح النافذه او التحرك من مقعد السائق ..


ياحبيبي لو bmw ام سوت لم مرايا عاديه زي الكورولا او كامري او غيرها ماكان صار القلق ذا بس bmw تحب تتمييز وتميز مالكها عن ملاك السيارات الثانيه واتقد ان عطل مرءاه المفروض مايذكر اساسا .. اما مسأله كشخه فاضيه فانا لاتفق معك بهذا المنطق ابدا ولوكان المنطق الي تقوله صحيح لما اشترت الناس bmw وهي غاليه الثمن ..

وللمعلوميه كثره الاوبشن والتقنيات تزيد من معدل العطال فالسياره الي تحتوي على حساس واحد غير السياره اللي تحتوي على 10 حساسات.. ((احترم وجهة نظر الجميع واتمنئ تقبل وجهة نظري ))
شكرا لك على المعلومات

سبب الموضوع هوه عدم امكانية تصليح المرايا
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 31016
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 28
قوة السمعة: 0
ismail is on a distinguished road
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
7#
14-10-2014, 05:06 AM
عندنا في مكه واحد يصلحها صلحتها انا برخص التراب 50 ريال ومثل الحلاوه
ismail غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
8#
14-10-2014, 08:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليريــور مشاهدة المشاركة
.
.
هذي مشكلتكم الواحد يرغب bmw ومن اول عطال سوا سالفه طويله عريضه وكانهم سامعين ان bmw ماتخرب .. ولو انك مستخدمها زي اي سياره وماترف وتنزل المرايا لاصار الي صار .. المرايات زودت بالغلق الكهربائي لاسباب منها وقوف السياره بشارع ضيق او عند دخول السياره من بوابه الكراج اذا كانت ضيقه او اذا كنت تعبلا شارع وفيه ضيق سيارات وماتبي المرايا تحق فبدلا من فتح الزجاج وطي المرايا يدويا bmw خدمت لك سبل للراحه وتمكين السائق بطي المرايا بضغطه زر دون الحاجه لفتح النافذه او التحرك من مقعد السائق ..


ياحبيبي لو bmw ام سوت لم مرايا عاديه زي الكورولا او كامري او غيرها ماكان صار القلق ذا بس bmw تحب تتمييز وتميز مالكها عن ملاك السيارات الثانيه واتقد ان عطل مرءاه المفروض مايذكر اساسا .. اما مسأله كشخه فاضيه فانا لاتفق معك بهذا المنطق ابدا ولوكان المنطق الي تقوله صحيح لما اشترت الناس bmw وهي غاليه الثمن ..

وللمعلوميه كثره الاوبشن والتقنيات تزيد من معدل العطال فالسياره الي تحتوي على حساس واحد غير السياره اللي تحتوي على 10 حساسات.. ((احترم وجهة نظر الجميع واتمنئ تقبل وجهة نظري ))
ولو انك مستخدمها زي اي سياره وماترف وتنزل المرايا لاصار الي صار .. المرايات زودت بالغلق الكهربائي لاسباب منها وقوف السياره بشارع ضيق او عند دخول السياره من بوابه الكراج اذا كانت ضيقه او اذا كنت تعبلا شارع وفيه ضيق سيارات وماتبي المرايا تحق فبدلا من فتح الزجاج وطي المرايا يدويا bmw خدمت لك سبل للراحه وتمكين السائق بطي المرايا بضغطه زر دون الحاجه لفتح النافذه او التحرك من مقعد السائق ..


كل الاحترام لوجهة نظرك اخوي وكلامك مزبوط .... بس ملاحظة وهي تعقيب على كلامك

فلنفرض انه واحد بمغسلة السيارات رفع المراية بايده وانكسر المسنن او الترس .... هل في هاي الحالة لازم ادفع ثمن مراية كاملة لاجل غلط او سوء استخدام من شخص بغسل السيارة
ومستحيل انت طبعا تبقى عينك على المرايا او الامور الحساسة على مدار الساعة .... هنا الضريبة
واتمنى تقبل وجهة نظري ...... اما سيارات البي ام ما في اثنين يحكوووو فيها :62:
sawalhi, Saad AL-Ani و فيصل /// معجبون بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية blackwolf
Bimmer فضي
رقم العضوية: 31184
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 568
قوة السمعة: 72
blackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud ofblackwolf has much to be proud of
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
9#
14-10-2014, 08:41 AM
أخوي رح للسكراب وأشتر مراية كاملة أحسن لك وأرخص
والبي أم مثلة مثل أي سيارة فاخرة ويمكن فية قطع سيارات أخرى ويابانية أغلى من ال بي أم
ولاتنسى المثل اللي يقول

(من بغى الدحّ لايقول أحّ )
تحياتي
sroor9001 معجب بهذا.
blackwolf غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المرايا الجانبيه مسخره
10#
14-10-2014, 09:38 AM
وجعت لي قلبي هههههههههههه

شف هذا الرابط يمكن يفيدك
E53 Wing mirror assembley - Bimmerfest - BMW Forums
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:39 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26