logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية sam 523i
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4085
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 140
قوة السمعة: 27
sam 523i is just really nicesam 523i is just really nicesam 523i is just really nicesam 523i is just really nice
افتراضي رد: مرسيدس أم بي إم دبليو ?
21#
22-09-2015, 10:25 PM
والله ياغالي
انا مجرب ال بي امالفئة الخامسة والسابعة والمرسيدس فئةe وال AMG

من تجربتي البي ام خراباتها اقل لكن اسعار قطعها اغلى
المرسيدس سيارة كلاسيكية الى ابعد الحدود وسواقتها ممتازة لكن غير رياضية حتى ال8 سلندر ماتحس بقوة المكينة
الوحيدة الممتعة في المرسيدس هي الamg

البي ام سواقتها جدا جدا ممتعة وفخامتها والتكنلوجيا اللي فيها تميزها عن اي سيارة ثانية
رساوة البي ام اعلى من المرسيدس مع احترامي للمرسيدس
البي ام سيارة تعطيك احساس بكل سلندر فيها وكل دعسة بنزين تحس السيارة تتجاوب معك بسرعة ذكية ويرجع الفضل للجير

لكن تحتاج اهتمام وصيانات كل فترة
وانصحك تاخذ مكينة كبيرة ومواصفات عالية علشان تستمتع

انا والله جربت سيارات كثير ولا ملى عيني الا البي ام ليس لها مثيل ابداً
عيبها الوحيد انك لو امتلكتها ما راح تعجبك اي سيارة ثانية ابداً

بالتوفيق
sam 523i غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سلطان الوعيلي
Bimmer متميز
رقم العضوية: 31974
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: الكويت
المشاركات: 193
قوة السمعة: 24
سلطان الوعيلي is on a distinguished road
افتراضي رد: مرسيدس أم بي إم دبليو ?
22#
23-09-2015, 02:22 AM
انا شاري بي ام دبليو قبل ٣ ايام حجم 750 li موديل 2010 ماشاءالله تبارك الرحمن ثابته وناعمه وسواقتها ممتعه والعزم يا الله شي عجييييييب بإختصار احس انني ملك الطريق وما التفت لأي سياره ثانيه والمثل يقول اللي يركب بي ام دبليو ماراح تعجبه اي سياره ثانيه ابداّ ابداّ والله يعطيني من خيرها ويكفيني شرها
سلطان الوعيلي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:10 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26