logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة bmw_manaseer

المواضيع المتشابهه
الموضوع

xznoo
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
xznoo is on a distinguished road
16-09-2014, 01:19 AM
xznoo غير متواجد حالياً  
افتراضي المشكله تحذير طلعلي بالشاشه .. وصوت من الهدروليك الخلفي

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسار بسيط برساله طلعت عندي بشاشة السياره

وفي صوت يطلع عندي يوم امر على مطبات هديء السرعه الصغيره .. يطلعع عندي صوت ((قرررربه)) من الكفر الخلفي يسار مع ان السياره متوازنه على الارض ومافي اي ميوول

هاذي صور الرساله يلي طلعتلي

سيارتي 730 / 2006

والله يعطيكم الف عافيه

الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المشكله تحذير طلعلي بالشاشه .. وصوت من الهدروليك الخلفي
2#
16-09-2014, 07:31 AM
اختبارات العادم وانبعاثات الغازات
ودها الصيانه إذا عليها صيانه مجانيه هذا موعدها
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
3#
16-09-2014, 09:52 AM
وعليكم السلام
اللي يصير معك
صوت يطلع ويختفي كأنه شيء ينزل ويرتفع صح ؟
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
4#
16-09-2014, 10:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xznoo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسار بسيط برساله طلعت عندي بشاشة السياره

وفي صوت يطلع عندي يوم امر على مطبات هديء السرعه الصغيره .. يطلعع عندي صوت ((قرررربه)) من الكفر الخلفي يسار مع ان السياره متوازنه على الارض ومافي اي ميوول

هاذي صور الرساله يلي طلعتلي

سيارتي 730 / 2006

والله يعطيكم الف عافيه

الاخوان ما قصروووو ..... وكلامي بعد كلامهم وهو اضافة بسيطة .... لعلها صح او خطأ

اولا المشكلة الاولى وهو ظهور المسج ممكن تغير اعدادات الصيانة او اوقات الصيانة من الشاشة الرئيسية او عمل ريست او برمجة كا اقصى حد وبتروح ....

ثانيا المشكلة بخصوص الكفر الخلفي ممكن كراسي المساعدات او قطعة تكون مرتخيه من مكانها او ما شابه ذلك ....

الخلاصة قبل لا تروح وتكون الشغلة بسيطة ويستغلو عدم معرفتك وتدفع مبلغ وقدره .. اتأكد من مصدر الصوت واسأل اكثر من سباك ...... وصف الصوت لا يجزم سبب المشكلة

احد الاخوان كان عنده صوت يطلع بعد سرعة 120 واقل واحد حكاله بدك تغير عمود توازن واذرعه وما طلعت الحسبه اقل من 1700 ريال وبالنهاية طلعنا عند احد اليمنيين يتغيير الزيوت وحطينا السيارة على الحفرة وطلعة الصاجة بين القير والماكينة اسفل السيارة مرتخية نصف سم ومع السرعة العالية فقط بطلع الصوت ..... :94:

وبالنهاية خبرة الشباب ومعرفتهم اكبر من خبرتي ومعرفتي وما زلنا نتعلم منهم :43:
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
5#
17-09-2014, 02:55 AM
الله يجزاكم الف خيررر ولله ما قصرتو اليوم شلت العلامه حقت الصيانه .. عن طريق برمجة تغير الموعد

وبنسبة للصوت يلي يطلع .. انا توقعت انه ممكن يكون الهدروليك الخلفي له كرسي ..

يليت توضحولي لاني رحت لواحد وقالي يبغالك تغير الهدروليك .. مع العلم السياره جدا متوازنه ومافي اي ميوول

ف هل من الممكن يكون في كرسي للهدروليك الخلفي او جلب او شي ذي مرتخي او تالف وهو يلي يصدر هل صوت لانه الصوت ما يطلع الا اذا فاجتني حفره او المطبات الصناعيه الثلاث ورا بعض الصغيره حقت خفف السرعه

وسلامتكم يا الغوالي
xznoo غير متواجد حالياً  
مراقب عام
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
6#
17-09-2014, 11:17 AM
اقتباس:
الله يجزاكم الف خيررر ولله ما قصرتو اليوم شلت العلامه حقت الصيانه .. عن طريق برمجة تغير الموعد

وبنسبة للصوت يلي يطلع .. انا توقعت انه ممكن يكون الهدروليك الخلفي له كرسي ..

يليت توضحولي لاني رحت لواحد وقالي يبغالك تغير الهدروليك .. مع العلم السياره جدا متوازنه ومافي اي ميوول

ف هل من الممكن يكون في كرسي للهدروليك الخلفي او جلب او شي ذي مرتخي او تالف وهو يلي يصدر هل صوت لانه الصوت ما يطلع الا اذا فاجتني حفره او المطبات الصناعيه الثلاث ورا بعض الصغيره حقت خفف السرعه

وسلامتكم يا الغوالي

مبروك حل الامشكلة الاولى .... اما بالنسبة للمشكلة الثانية والله اعلم نفس الي عندي بالضبط بس انا في الكفرات الامامية الاثنين وحكولي كراسي مساعدات وبدلتهم وما راح الصوت ..... طلعت عند واحد يمني من جماعة الكفرات وفكينا الكفر وضربنا الكليبرات باليد وطلع منها نفس الصوت لكن صوت خفيف وما بطلع الصوت الا في المطبات الي انت حكيت عناها او شارع مكسر بتحس حالك راكب كابرس موديل 90 هههههه .... المهم شيك عللا الكليبرات الخلفية وفكها ونظفها وانشاء الله موضوعك محلول :yes8:
Bimmer نشيط جداً
7#
20-09-2014, 02:22 PM
الله يجزاك خير حبيب قلبي ولله
بس انا ولله ما يطلع عندي الا عن طريق المطبات يلي تكلمت عنها لو الطريق مكسر ولا شي عادي ما يطلع صوت

بس وقت اواجه مطب من المطبات الصغيره يطلع عندي الصوت المشكله مالي فاضي للورش قسم بلله

بس انشالله بعد العيد بفضالها وبتكي بالصناعيه لين اعرف وش سالفة الصوت ذا اهم شي انشالله ما يطلعلي مشكله بالهدروليك والله يستر

ومشكور سلف حبايب قلبي ولله احلى منتدى كلكهم زووق
xznoo غير متواجد حالياً  
مراقب عام
8#
20-09-2014, 04:27 PM
اقتباس:
الله يجزاك خير حبيب قلبي ولله
بس انا ولله ما يطلع عندي الا عن طريق المطبات يلي تكلمت عنها لو الطريق مكسر ولا شي عادي ما يطلع صوت

بس وقت اواجه مطب من المطبات الصغيره يطلع عندي الصوت المشكله مالي فاضي للورش قسم بلله

بس انشالله بعد العيد بفضالها وبتكي بالصناعيه لين اعرف وش سالفة الصوت ذا اهم شي انشالله ما يطلعلي مشكله بالهدروليك والله يستر

ومشكور سلف حبايب قلبي ولله احلى منتدى كلكهم زووق
انا الصوت عندي كان لا يذكر بس مع الاهمال زاد وساء وضعه .... وانت المهم ما يطلع عندك مسج بخصوص الهيدرلويك اذا امورك بخيررر :f128:
العفووو منك اخوي .... وانشاء الله اخر الاعطال
sroor9001 معجب بهذا.