logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Italian Look
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 20
Italian Look is on a distinguished road
21#
31-07-2008, 02:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

والله اذا فيها مكيف مراتب وبصمة وخلافه معناتها فل كامل.......ناااااااااااااااادراً ماتلقى 730 فيها هالمواصفات...كل 730 الموجود بالسوق سياحية

انصحك تخلي سيارتك عندك احسنلك واذا انت معزم على البيع لاتقبل فيها اقل من 180 ((معليش Italian Look ))
سبحان الله ..

وانا ادور اليوم في المنتدى لقيت التناقض الكبير في كلامك !!

شف وانا اخوك انا مابيني وبينك شيء ومايهمني اطلعك غلطان او تطلعني غلطان في النهاية الكلام الصحيح هو اللي بيفرض صحته واحنا في النهاية اخوان ..

لكن يانديم انا الاحظ عليك وانا متأكد ان الكثير لاحظوها انك مستعجل دائماً في ردودك واحكامك واحياناً تجيب كلام من أعتقادك وتعتقد أنه صحيح بدون ما تتأكد منه والمفروض بما أنك المشرف العام للمنتدى انك تتثبت صحة كلامك دائماً حتى لو كنت متأكد منه ..

احد الاعضاء وضع هذا الموضوع :
اقتباس:

فرصة نادرة للبيع Bmw 730li موديل 2006 ......

السيارة نظيفة جدا ماشية 50000 الف كيلو

لايوجد بها سمكرة او رش شد بلد

الملاحة شغالة والبلوتوث والتلفون و............. الخ

السيارة تحت السوم ماسيمت الى الان

ولكن نبي واحد يعطينا اول سعر ولا تخاف من وضع السعر عشان الخرابات

لك ان تفحص السيارة بالكمبيوتر عن الناغي واذا طلع فيها شيء لك بلاش
وكان ردك في تقييم السيارة على احد الأعضاء التالي :

اقتباس:
الاخ cruiser لاتزعل من كلامي بس ياخي سومتك ترفع الضغط...بالله لو انك مكانه بتبيعها بـ 120؟؟؟ليه سيارة مسروقة؟؟؟؟ ياخي حط نفسك مكان العضو تسوم سيارته ومايرد عليك تقوم تكرر السومة؟؟ تستاهل الكلام الي جاك ولاتسوي لي فيها صدر رحب وسومة وسوق ... رح انت للمعارض وشف كم تسوى مثل سيارة الرجال ماتنزل عن 150 الف حتى لو كانت مقلوبة...وانت جاي تسومها بـ 120

انا لما سمت السيارة سمتها قريب من تقديرك مع اني ما اشوفه صحيح بس اني طمعت في السيارة وكنت ابيها لشخص مايهمه السعر ويبي يستخدم (( ومعروف ان اللي يبي يستخدم مستعد يدفع الى 20.000 مقابل ياخذ سيارة مرتاح لها ))

رح الوكالة اليوم وقل لهم كم سعر 730LI بيقولون لك 303.000 قول اي موديل بيقولون لك موجود 2007 او 2008 واظن لو باقي عندهم 2006 حطوها معهم , يعني سعرهم ثابت للسيارة وليس للموديل .

في السوق الان 2006 و 2007 تسوى نفس السعر يفرق فيها النظافة بس ..

تدري بقولك شيء ..

واحد من الاعضاء هنا بايع عليه بي ام الفئة السابعة موديل 2006 بـ 144.000 ريال وعرضها للبيع في المنتدى وهو مايدري انها لي واني انا اللي بعتها عليه لأني ما اكون متواجد بالمعرض انا اوقف عندهم السيارات وهم يبيعونها وياخذون نصيبها ماعمري طبيت المعرض الا اودي سيارة وبس حتى الفلوس هم يودعونها بحسابي ..

يوم كلمت ابو الشباب وقلت له تبيع لأني اعرف السيارة واعرف نظافتها قال بـ 160.000 اخر كلام (( يعني بالعقل لو ادري انها بتجيب 160.000 بعتها بـ 144.000 )) ولمعلوماتك انا مشتريها بـ 128.000 موديل 2006 فل اوبشن ..

اللي ابيك تفهمه وانا اخوك حاجتين ..

صحيح كلنا نعرف في البي ام لكن كلن في مجاله بمعنى انا لو تسئلني اي سؤال عن e38 ما اعرف ارد عليك بشيء لأني ما أعرف فيها أي شيء ولو تقول لي معلومات خاطئة بقول كلامك صحيح لأنك تستخدمها ولأني ملاحظ أنك تعرف أغلب مشاكلها ..

لكن اذا جاء الكلام عن E66 و E65 وخصوصاً في اسعارها فأحنا وبصراحة أعلم منك فيها ..

هذا رد احد الاعضاء اسمه ابو فيصل في أحد المواضيع :

اقتباس:
ابن العم اشترا من الشرقية 745 اي ال 2003 من قبل شهر كامل المواصفات ماشي 75000كم بسعر 122000الف كدر

على فكرة لقيتلة بسعر اقل 110000 الاف وبسعر 115000 وبسعر لكن لكن الرجال عاجبة اللون من الخارج ومن الداخل والمواصفات ونظافة السيارة (كانت معروضة 130000 الف وبعد شهرين اقتنع راعيها ب122000 ) طبعا هو ماقصر ماخل معرض ولاجريدة ) وراعي طويلة
على فكرة انا اعرف السيارة اللي اشتراها لأني بايعها على اللي باعها اياه بـ 105.000 ريال ومستعد اقوله كل مواصفاتها وهو ماذكرها واسم المعرض اللي اشتراها منه واسم الشخص اللي بأسمه السيارة وشف كيف نزل له 8.000 ريال مره وحده وحتى ان ابو فيصل لقى له بأقل من هالسعر ..

فنصيحة لا تأخذ بتسعيرة المعرض وانت ماجبت الكاش ( لأن وقت الكاش الغالي يصير ببلاش ) ..

شف وانا اخوك انا ودي اقول ان البي ام 2002 سعره اقل شيء 130.000 ريال لأني أنا أول المستفيدين في هالمنتدى أنا عندي الان خمس سيارات BMW الفئة السابعة بين موديل 2003 و 2006 وودي ان الناس تفكرها بأسعار اكثر من اللي هي عليه علشان اكسب كويس لكن السوق يفرض نفسه والاسعار معروفه لو ماكانت عندك فهي معروفه عند اصحاب معارض السيارات وماهو معقول انك بتصير اغلا من الناس اللي عارضه ..

في النهاية ترى انا والله العظيم مافي قلبي اي شيء عليك بالعكس انت ولد عم ولا أبي هالموضوع يوصل الى اكثر من انه موضوع في منتدى بس كنت تبي توضيح ووجب علي التوضيح ..

دمت بـ ود ..
Italian Look غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
22#
31-07-2008, 02:50 PM
على فكرة يا ابو فيصل انت ماذكرت لون السيارة

السيارة لونها من الخارج ابيض ومن الداخل بيج

مافيها شاشة ورى ولا كراسي متحركة ورى ..

ولوحتها 303 ..
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
23#
01-08-2008, 01:55 AM

^^^

يابن الحلال الله يهديك انت طولتها وهي قصيرة

انا ماعرف ولا واحد من الي يعرضون سياراتهم هنا لكني ابي لهم الخير لا اكثر ولا اقل

هم ناس يبون يبيعون سياراتهم...فيه ناس هنا يسومونها بثمن بخس لسببين

1- ناس منهم يبون يستعملون ويبونها بسعر رخيص

2- ناس مثل حالاتك يشتريها ويبيعها وهذا ماهو عيب انت رجال ترزق الله وهذا حقك...يعني انت الان تسومها من الرجال بالسعر الفلاني وتقوله هذا سعرها بالسوق اوكي؟؟ طيب انت رجال شريطي يعني تبي تكسب من ورا هالسيارة بالله عليك شلون تكسب وانت تشتريها بسعر السوق؟؟ شلون بتبيعها يعني بتبيعها اغلى من سعر السوق؟

شي طبيعي انك تكسر قيمة موتر الرجال عشان تبيعها انت بعدين بسعر السوق وفرق السعر هذا هو مكسبك والله يرزقك ولاتقول كلامي هذا غلط لان هذا نظام بيع السيارات بالعالم كله...يشترونها اقل من سعرها العادل ويبيعونها بسعر السوق وياخذون الفرق... اذا شخص يشتريها بسعر السوق ويبيعها بسعر السوق معناتها صار مشروع خيري ماصار بيع وشراء ومكسب

نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
24#
01-08-2008, 01:21 PM
مشكور اخوي نديم على اضافتك

ومعروف أي إنسان ما بيخسر في التجارة
REDLION غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
25#
01-08-2008, 03:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

^^^

يابن الحلال الله يهديك انت طولتها وهي قصيرة

انا ماعرف ولا واحد من الي يعرضون سياراتهم هنا لكني ابي لهم الخير لا اكثر ولا اقل

هم ناس يبون يبيعون سياراتهم...فيه ناس هنا يسومونها بثمن بخس لسببين

1- ناس منهم يبون يستعملون ويبونها بسعر رخيص

2- ناس مثل حالاتك يشتريها ويبيعها وهذا ماهو عيب انت رجال ترزق الله وهذا حقك...يعني انت الان تسومها من الرجال بالسعر الفلاني وتقوله هذا سعرها بالسوق اوكي؟؟ طيب انت رجال شريطي يعني تبي تكسب من ورا هالسيارة بالله عليك شلون تكسب وانت تشتريها بسعر السوق؟؟ شلون بتبيعها يعني بتبيعها اغلى من سعر السوق؟

شي طبيعي انك تكسر قيمة موتر الرجال عشان تبيعها انت بعدين بسعر السوق وفرق السعر هذا هو مكسبك والله يرزقك ولاتقول كلامي هذا غلط لان هذا نظام بيع السيارات بالعالم كله...يشترونها اقل من سعرها العادل ويبيعونها بسعر السوق وياخذون الفرق... اذا شخص يشتريها بسعر السوق ويبيعها بسعر السوق معناتها صار مشروع خيري ماصار بيع وشراء ومكسب

الظاهر انك ماقريت ردي كويس

اقتباس:
انا لما سمت السيارة سمتها قريب من تقديرك مع أني ما اشوفه صحيح بس اني طمعت في السيارة وكنت ابيها لشخص مايهمه السعر ويبي يستخدم (( ومعروف ان اللي يبي يستخدم مستعد يدفع الى 20.000 مقابل ياخذ سيارة مرتاح لها ))
انا ما اشتريها لي بهالسعر واوضحت كلامي في الرد وانا اخوك ..

لان بهالسعر ماتناسبني ابداً ..

ولما اقولك انا سعر السوق فسعر السوق هو السعر اللي تبيع في السيارة حاضر بحاضر يعني تودي سيارتك المعارض وتبيعها بنفس الوقت وتستلم قيمتها كاش وترجع لبيتك محفظتك مليانه فلوس ..

ماهي يصير قيمة سيارتك 130 مثلا وتعرضها بمعرض بـ 150 وتنطق سيارتك في المعرض شهرين ثلاثة الله اعلم وش يبي يصير بعد صبرك يمكن يجيك واحد ماتهمه الفلوس و تبيعه بـ 150 او بتبيع بـ 130 ولا يمكن بتبيع بـ 120 ..

وعلى فكرة بعطيك تعريف للشريطي الشريطي هو اللي يدلل على السيارات يعني يقول لك والله عندي لك سيارة بهالسعر ويجيبها لك تعطيه الف او الفين ريال ويمشي في حال سبيله مثل اللي تشوفهم واقفين في روس شوارع المعارض ياخذ السيارة للمعرض والمعرض اللي يشتري وهو مجرد شريطي او دلال او سمسار ..

حنا وانا اخوك نشتري بدراهمنا ودراهمنا غالية علينا واذا اشترينا شيء فمعناها اننا بنتحمل وش يبي يكون في هالسيارة ووش ابي اجني من وراها ممكن الربح وممكن الخسارة ..

انت لما تدخل في مشروع براس مال 150 الف وش الربح اللي ترجي من وراه هذا مثله مثل تجارة السيارات يعني لازم تحسب امورك وتحسب خسارتك وربحك , وكانك تحسبنا من الناس اللي تاخذ السيارة وتبيعها مثل ماهي فأنت غلطان , حنا ناخذ السيارة ونصرف عليها مبلغ وقدرة ونضبطها ونروح بعدين نعرضها لان سمعتنا فوق كل شيء وخسارة في سيارة يردها مكسب في سيارة غيرها ..

واولاً واخرنا كلن حر في حلاله , والرزق بيد رب العالمين وكل اللي انا ابيه منك انك لا تقيم سيارة الا وبجيبك فلوسها ومستعد تشتريها بالسعر اللي تقيمها فيه وكانك تفكر اللي تسويه شطارة ومعرفة فأنا اقولك تراه قطع أرزاق وممكن تروح تستفتي شيخ بهالشيء , انا ما اضرب راعي السيارة واجبره انه يبيع سيارته هو اكثر واحد يعرف قيمة سيارة ويعرف بكم يبي يبيعها ويعرف خراجه ..

التعديل الأخير تم بواسطة Italian Look ; 01-08-2008 الساعة 03:43 PM
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ابو فيصل is on a distinguished road
26#
02-08-2008, 01:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Italian Look مشاهدة المشاركة
على فكرة يا ابو فيصل انت ماذكرت لون السيارة

السيارة لونها من الخارج ابيض ومن الداخل بيج

مافيها شاشة ورى ولا كراسي متحركة ورى ..

ولوحتها 303 ..
الله يمسيك بالخير وشكرا على المرور
لون الموتر اخضر ومن الداخل بيج والمواصفات كل شي يخطر في بالك موجود يعني بصراحة السيارة تفتح النفس من الخارج والداخل اذا ركبت في الموتر تحس انك شيخ بالقوة
ابو فيصل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
27#
02-08-2008, 06:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Italian Look مشاهدة المشاركة
الظاهر انك ماقريت ردي كويس

واولاً واخرنا كلن حر في حلاله , والرزق بيد رب العالمين وكل اللي انا ابيه منك انك لا تقيم سيارة الا وبجيبك فلوسها ومستعد تشتريها بالسعر اللي تقيمها فيه وكانك تفكر اللي تسويه شطارة ومعرفة فأنا اقولك تراه قطع أرزاق وممكن تروح تستفتي شيخ بهالشيء , انا ما اضرب راعي السيارة واجبره انه يبيع سيارته هو اكثر واحد يعرف قيمة سيارة ويعرف بكم يبي يبيعها ويعرف خراجه ..
الا ياخوي قريت ردك زين ورديت عليك رد ازين ان شاء الله...بس شكله ماجاز لك

عموماً حنا قيمنا السيارة مو عشان نقطع رزقك او رزق غيرك لا...حنا قيمنا السيارة لان صاحب الموضوع حاط عنوان طويل عريض وكاتب (الفزعه) يبينا نساعده بتقييم سيارته وش تبينا نرد عليه؟؟ نقوله والله نعرف قيمتها بس بما اننا مانملك قيمتها لذلك نعتذر عن مساعدتك وانتظر italian look لين يجيك ويشتريها منك؟؟؟

تقييمنا لسيارة احد الاخوة في هذا المنتدى حنا ناخذه من باب (مساعدة اخيك المسلم ونصيحته) وليس الغرض قطع الارزاق

اغلب المواضيع تلقى صاحب السيارة يطلب الاستشارة بسعر بيعه لسيارته او يستفسر عن سعر سياره يبي يشتريها

وكلامك عن شرائك للسيارة وصرفك فلوس عليها عشان تطلع بصورة حسنة هذا شي ماتطرقنا له ومايهمنا...كون انك تبيعها على واحد ويقول الله يبيض وجهك ويذكرك بالخير او يشتريها منك ويرفع يديه كل يوم يدعي عليك هذا شي مابي اناقشك فيه لا من بعيد ولا من قريب لان هذا شي بينك وبين ربك انا مالي علاقة...وكون انك على كلامك تصرف كثير على السيارة ترا هذا ماينفي مسألة انك تشتري السيارة باقل من سعرها العادل عشان تكسب وهذا حقك

يعني بالعقل سلعة (سيارة او غيرها) قيمتها 100 الف وهالقيمة معروفة بالسوق خلاص ماتقدر تبيع سلعتك باكثر منها الا بحالة وحدة .. انك تغش فيها واحد غشيم مايعرف بالاسعار وتنشبها بحلقه....لاتقول يجيك واحد ماهمته الفلوس لان الي ماتهمه الفلوس يشتري من الوكالة وش يبي بالمستعمل ؟؟؟!!!!!!

وحتى الشخص الي ماتهمه الفلوس هل ترا انه شي صحيح انك تبيع عليه السيارة باكثر من قيمتها بالسوق لانه رجال غني وماتهمه الفلوس؟؟؟ ماتحس ان هذا يسمى (غش)؟؟؟ هل انت تعترف له وتقوله والله يابو فلان السيارة الي بابيعها عليك تسوى 150 لكن بما انك رجال غني بابيعها عليك بـ 170 الف لانك رجال ماتهمك الفلوس ويوافق هو على هالكلام؟؟؟ صدقني هذي النقطة الي المفروض تسأل فيها شيخ لانه بيقولك هذا (بيع الغبن) وانا ما افتيك.. انا مجرد ناصح لك لاتغرك الفلوس وجمع الفلوس وتخلط حلالك بفلوس حرام !!!!

وقيمة السيارة بالسوق هي قيمتها يوم تجي تشتريها (عن طريق شخص مستخدم) وليس قيمتها يوم تجي تبيعها على الحرمية الي بالمعارض والشريطية...

وخلاص الله يهديك ترا النقاش فعلاً اخذ اكثر من حقه (بما اننا اعضاء قدامى بالمنتدى) والمفترض نكون بصورة افضل من كذا...وكون اني تطرقت لردك وكتبت لك معليش لاني حطيت سعر اعلى من سومتك ترا هذا من باب التقدير لك لا اكثر ولا اقل...ولكن يبدو ان هذا الاسلوب رجع علي بنتيجة عكسية وشكلي مستقبلاً باطرح وجهة نظري للشخص صاحب الموضوع بدون الاخذ بعين الاعتبار اي ردود سابقة

السلام عليكم والله يوفق البايع والمشتري
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
28#
02-08-2008, 11:17 PM
ماقصرت وبيض الله وجهك وانت ولد عم قبل لانصير اعضاء منتدى ,,
Bimmer متميز
قوة السمعة: 26