logo
قسم القير (BMW transmission)


:: الملاحظات ::
Like Tree6معجبون

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 39220
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 9
قوة السمعة: 0
أبووضاح is on a distinguished road
افتراضي رد: بالصور ( طريقة تنظيف مبرد القير وتغيير المنظم ) للفئة الخامسة 540i
11#
18-10-2014, 06:51 AM
الله يعطيك الف عافية وبأذن الله للأمام بهذا المنتدى الجميل
أبووضاح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بالصور ( طريقة تنظيف مبرد القير وتغيير المنظم ) للفئة الخامسة 540i
12#
18-10-2014, 05:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووضاح مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافية وبأذن الله للأمام بهذا المنتدى الجميل
الله يعافيك ومرحبا بك اخ عزيز .... ومثل ما بقول المثل يد وحدة ما بتصفق
بدنا همة باقي الاعضاء ومشاركاتهم :yees:
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرد, مبرد الزيت, منظم, الزيت, القير, ارتفاع, بي ام دبليو, حرارة, سيارة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26