logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

scorpion
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
scorpion is on a distinguished road
30-08-2014, 08:12 PM
scorpion غير متواجد حالياً  
افتراضي شباب عندي مشكلة,, السيارة عزمها ضعيف جدا وتتقطع

:: اعلان ::

أعزائي مديري الموقع والفنيين,,, عندي مشكلة وياليت أحصل لها حل... عندي BMW 330i موديل 2002... السيارة عزمها ضعيف بالمرة,, أول ما اشغل السيارة واضغط على البنزين, السيارة تمشي طبيعي بس عزمها ضعيف مقارنة بالسابق, ولما استمر ضاغط فترة تبدأ السيارة يوصل عداد RBM ل 6 تقريبا وما تزيد السرعة وتصير لها تقطيع بالسيارة, لما اطفي السيارة واشغلها من جديد, تصير طبيعية ولما اضغط ع البنزين بقوة تصير المشكلة بعد فترة , بس اذا ضغطت ضغط خفيف على البنزين وامشي طبيعي تمشي السيارة طبيعي, بس اذا ضغطت بقوة تصير المشكلة,,, عملت لها فحص كمبيوتر ظهر عندي مشكلة بالسلندر رقم 4 و5 و6 قالولي لازم تغير الكويلات, بعدين وديتها الكراج, وقالولي لازم تغير الجازكيت مال الماكينة لانه فيه ليك ويهرب اويل في البلكات, غيرت الجازكيت وغيرت بلكات وغيرت الكويلات,, وللأسف,, نفس المشكلة موجودة في السيارة وما تغير شي الا ان لما افحصها كومبيوتر يظهر عندي مشكلة في السلندر رقم 4 و5,, ورقم 6 اختفى,, وديتها عند كهربائي,, قال لي عندك مشكلة اما ف الكمبيوتر أو في وايرات الكمبيوتر, بس هو ما فحص السيارة, ياليت تفيدوني يا جماعة الخير, لأني ما اريد اخسر مبالغ وما استفيد وما تتغير المشكلة, اللي عنده حل يا ليت يفيدني!!!!!

لما عملتلها فحص كومبيوتر مرة ثانية طلعنا فيها نجربها, بس لما اضغط على البنزين تصير المشكلة والفاحص يعمل لها reset ويمسح الأخطاء وتختفي المشكلة, وبعد فترة لما نضغط على البنزين مرة ثانية تصير المشكلة وكذا ,, تقريبا 10 مرات جربت السيارة ونفحصها ونفس المشكلة تصير,,,, يعني باختصار مثل ما انت قلت حضرتك, ان اول ما تشغل السيارة تصير طبيعي بس بعد فترة الكمبيوتر يعطي أوامر ان فيه خلل وبعد كذا تصير تقطيع في السيارة, عموما لما تصير المشكلة وتسوق السيارة, وتضغط على البنزين بقوة, يحتاج للسيارة تقريبا 30 ثانية لحد ما توصل لسرعة 80, مع العلم أن سرعتها ما تزيد عن 80 وفيه اهتزاز وتقطيع في السيارة

أرجو الأفادة لو تكرمتوا؟؟!!!

الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شباب عندي مشكلة,, السيارة عزمها ضعيف جدا وتتقطع
2#
30-08-2014, 08:47 PM
المشكله تسمى ميسفير

يعني لخبطة باداء السلندرات المذكوره

الاسباب كثيره تاكد من التالي

١- كويلات وبواجي
٢- بخاخات و ايرماس
٣- حساسات اكسجين اعلى واسفل الكتلايتز دبة الكربون بالشكمان
٤- دبات الكربون الكتلايتز مسدده
٥- حساسات كامات وحساس كرنك وحساسات طرق
٦- صمامات الفاينوسات و الفاينوسات
٧- الثلاجه سليمه بكامل ملحقاتها
٨- اسلاك كهربة المحرك كامله وسليمه من اي اهتراء ممكن يسبب فشل اداء

يعني تاكد من هذه الامور جيدا
اما المحرك داخليا سليم اطمئن
كلها امور خارجيه وان شاء الله تنعالج

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
3#
30-08-2014, 09:20 PM
طبعا ابو وديع اعطاك جميع ما يخص مشكلتك وما قصررر ...... مع انه استفسارك اجى متأخر:71: .... صادوووك السباكين :ysrf0:
بعد اذن ابو وديع ....... عن تجربة شخصية وما صارلها اسبوعين نفس ما حصل معي ( ومبدائيا غير البواجي وبلوف الثلاجة ونظف بوابة الدعسة ونظف الايرماس واتأكد من عمل الكويلات جميعها فقط لا غير .... وطبعا هذا كله بتعمله في بيتك دون الحاجة للورش وخبرنا بالنتيجة )
وراجع هذا الموضوع طريقة تبديل بلف الثلاجة للفئة السابعهRepair kit, pressure regulating valve e66 e65

طلعلي سلندر 5 و6 و7 و8 ورجفه بالمحرك لدرجة انك تحس حالك ماشي بالبر او طالع طعوووس وانت واقف :98:

التعديل الأخير تم بواسطة bmw_manaseer ; 30-08-2014 الساعة 09:34 PM
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Caza-ss is on a distinguished road
4#
31-08-2014, 12:17 PM
السلام عليكم

كان عندي رجفة بالمكينة وتزداد عند زيادة السرعه
جربت بخاخ CRC electronic cleaner ونظفت فيه الايرماس ولله الحمد السيارة الان زي الجديدة وخفيفة جدا
موديل 2006 740
Caza-ss غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
31-08-2014, 01:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
المشكله تسمى ميسفير

يعني لخبطة باداء السلندرات المذكوره

الاسباب كثيره تاكد من التالي

1- كويلات وبواجي
2- بخاخات و ايرماس
3- حساسات اكسجين اعلى واسفل الكتلايتز دبة الكربون بالشكمان
4- دبات الكربون الكتلايتز مسدده
5- حساسات كامات وحساس كرنك وحساسات طرق
6- صمامات الفاينوسات و الفاينوسات
7- الثلاجه سليمه بكامل ملحقاتها
8- اسلاك كهربة المحرك كامله وسليمه من اي اهتراء ممكن يسبب فشل اداء

يعني تاكد من هذه الامور جيدا
اما المحرك داخليا سليم اطمئن
كلها امور خارجيه وان شاء الله تنعالج

اشكرك عزيزي. بس ايش هذا الايرماس؟؟
وهذي الاشياء كلها. هل ممكن اتأكد منها بنفسي بدون كراجات وفنيين؟؟!!
ارجوا الافادة. بعض الاشياء اول مرة اسمع فيها. اذا ممكن تدعموني بالصور لو تكرمتوا. نوعية سيارتي 330i موديل 2002
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
6#
31-08-2014, 02:07 PM
مثل ما قالك الأخ ابو وديع
KSA غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
7#
31-08-2014, 02:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_manaseer مشاهدة المشاركة
طبعا ابو وديع اعطاك جميع ما يخص مشكلتك وما قصررر ...... مع انه استفسارك اجى متأخر:71: .... صادوووك السباكين :ysrf0:
بعد اذن ابو وديع ....... عن تجربة شخصية وما صارلها اسبوعين نفس ما حصل معي ( ومبدائيا غير البواجي وبلوف الثلاجة ونظف بوابة الدعسة ونظف الايرماس واتأكد من عمل الكويلات جميعها فقط لا غير .... وطبعا هذا كله بتعمله في بيتك دون الحاجة للورش وخبرنا بالنتيجة )
وراجع هذا الموضوع طريقة تبديل بلف الثلاجة للفئة السابعهRepair kit, pressure regulating valve e66 e65

طلعلي سلندر 5 و6 و7 و8 ورجفه بالمحرك لدرجة انك تحس حالك ماشي بالبر او طالع طعوووس وانت واقف :98:

شكرا عزيزي. الحين انتبهت لموضوعك. وبصراحة مفيد. بجرب نفس هالتجربة وان شاء الله بتضبط
Bimmer نشيط
HossamBoraim is on a distinguished road
8#
01-09-2014, 12:14 AM
اخوي انا عندي نفس المشكلة وشوف موضوع لي اسمه السيارة ما تدعس ورافع فيديو للمشكلة وسويت فحص للكمبيوتر وقالي كويل المهم لما زادت المشكلة علي في الاخير الكل قالي طرمبة البنزين وغيرتها واليوم استلمت السيارة وماشاء الله عليها حتى العزم اختلف شيك على الفيديو اذا نفس المشكلة غير الطرمبة من التشليح تاخدها ب200 واذا حاب اساعدك وين ممكن تلاقيها راسلني واول ما طلعتلي المشكلة كنت مثلك بس اذا زادت السيارة بتصير تطفي عليك نص الطريق وتستنى ابو ربع ساعة لين ترجع تشتغل مزبوط وتمشيك ابو 2 كيلو فغيرها الحين احسنلك واسف عالاطالة
HossamBoraim غير متواجد حالياً