logo
قسم الكهرباء ( electrical system)


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 12268
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الطائف عروس المصايف
المشاركات: 1,333
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
51#
31-08-2014, 05:11 PM
يالله حيه بعيد والله عنك الطائف

يمديك تفك ديكور المسجل بتحصل اسلاك للسماعات الخلفية ومدها للخلف
لان موضوع الامبلي فير طويل شغله
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
52#
31-08-2014, 08:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالعتيبي مشاهدة المشاركة
يالله حيه بعيد والله عنك الطائف

يمديك تفك ديكور المسجل بتحصل اسلاك للسماعات الخلفية ومدها للخلف
لان موضوع الامبلي فير طويل شغله
كان من اختياري الثاني لكن الاخوان يقلون ما معك فايده

المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب يالله على يدك لمني بعلوماتك
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mohammada
Bimmer متميز
رقم العضوية: 32128
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 113
قوة السمعة: 36
Mohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
53#
05-09-2014, 08:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديل الروح مشاهدة المشاركة
السماعات الخلفيه شغاله تمام عندي ويطلع منها صوت ،

عندي بس الابواب الاماميه والديكور الخلفي وتحت كرسي السواق والراكب فيها سماعات ،

اما الابواب الخلفيه + الطبلون الامامي بالنص مجرد ديكور سماعه فقط


تحياتي لك ~
غريب مع ان سياراتنا نفس الحجم و الموديل 750 2006
والطبلون الامامي في الوسط في سماعه صغيره عندي
وتصدق عاد هي اهم سماعه اشوفها
هي الي تخليك ماتدري الصوت من وين جاي نفس نظام المسرح المنزلي تقريبا
انا قد تغيير عندي الصوت و حسيت في فرق في شي مو شغال
لين استشرت واحد وقال شيك على السماعه في الطبلون الامامي في الوسط
وفعلا لقيتها خربانه و غيرتها تشليح والحمدلله رجع الصوت زي اول
Mohammada غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
54#
05-09-2014, 10:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammada مشاهدة المشاركة
غريب مع ان سياراتنا نفس الحجم و الموديل 750 2006
والطبلون الامامي في الوسط في سماعه صغيره عندي
وتصدق عاد هي اهم سماعه اشوفها
هي الي تخليك ماتدري الصوت من وين جاي نفس نظام المسرح المنزلي تقريبا
انا قد تغيير عندي الصوت و حسيت في فرق في شي مو شغال
لين استشرت واحد وقال شيك على السماعه في الطبلون الامامي في الوسط
وفعلا لقيتها خربانه و غيرتها تشليح والحمدلله رجع الصوت زي اول
انا موجود عندي مكان سماعه بس مدري ديكور ولا فيه وخربانه
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mohammada
Bimmer متميز
رقم العضوية: 32128
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 113
قوة السمعة: 36
Mohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond reputeMohammada has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
55#
06-09-2014, 02:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa مشاهدة المشاركة
انا موجود عندي مكان سماعه بس مدري ديكور ولا فيه وخربانه
ما اتوقع ديكور

وعندي سماعات في الابواب الخلفيه و شغاله تمام
الي مو سغال عندي الجهاز الي تحت كرسي السواق فقط

ما اتوقع ان سالفة المواصفات لها دور لن هذي من الاساسيات فا يمكن انها مفكوكه
Mohammada غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 39489
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
wadeh is on a distinguished road
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
56#
04-11-2014, 10:50 AM
Thanks
wadeh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
57#
04-11-2014, 12:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammada مشاهدة المشاركة
ما اتوقع ديكور

وعندي سماعات في الابواب الخلفيه و شغاله تمام
الي مو سغال عندي الجهاز الي تحت كرسي السواق فقط

ما اتوقع ان سالفة المواصفات لها دور لن هذي من الاساسيات فا يمكن انها مفكوكه
مالقيت الاسلاك من الاساس
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
58#
04-11-2014, 01:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadeh مشاهدة المشاركة
Thanks
Thanks
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 12268
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الطائف عروس المصايف
المشاركات: 1,333
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
59#
04-11-2014, 03:48 PM
you welcom every day
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الابواب الخلفية بدون سماعات
60#
05-11-2014, 11:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammada مشاهدة المشاركة
غريب مع ان سياراتنا نفس الحجم و الموديل 750 2006
والطبلون الامامي في الوسط في سماعه صغيره عندي
وتصدق عاد هي اهم سماعه اشوفها
هي الي تخليك ماتدري الصوت من وين جاي نفس نظام المسرح المنزلي تقريبا
انا قد تغيير عندي الصوت و حسيت في فرق في شي مو شغال
لين استشرت واحد وقال شيك على السماعه في الطبلون الامامي في الوسط
وفعلا لقيتها خربانه و غيرتها تشليح والحمدلله رجع الصوت زي اول
سيارتك 750 2006 وسيارة صاحب الموضوع 735 2005

مواصفات سيارتك بتجي اعلى او بالاصح الاضافات بتجي زيادة عن الفئة الاقل منها ... للتوضيح فقط
KSA معجب بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26