logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: متاهة الحساسات والميكانيكية
21#
18-08-2014, 04:23 AM
.
.
ياغالي احتمال كبير جدا انها طرمبه بنزين وفيه فكره ان شاء الله ماتخسر من وراها .. الا وهي انك تشري طرمبه من التشليح او محلات المستعمل بشرط انك تتفق معه اذا مااشتغلت تردها يعني يعطيك ضمان يومين ثلاثه وروح غيرها بنفسك ان زانت امور السياره فالحمدلله وان لم تزين وماضبطت فالحاله ذي تستبعد احتمال الطرمبه مع ارجاعها للمحل واسترجاع فلوسك وقول لصاحب المحل ماضبطت وان شاء الله انها تنحل بتغيير الطرمبه وترتاح من وجع الراس .. :treeswing:
اليريــور غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
22#
18-08-2014, 08:51 AM
السلام علم ورحمه الله وبركاته
هلا بالطيب مثل ما قالك اليريور
أنا بدلت طرمبه وحساس مستعمل وأموري سليمه وكانت عندي نفس مشكلتك بس ما مشيت عليها الخوف تقطعني في الطريق
بعد ما سوتها مره وحده
وإن شاء الله تتخذ قرار وتبدأ التنفيذ وتوقف عن التردد في القيام باللازم
ولا بتكون مثل العضو العنابي يسأل مليون سؤال ويقول السباكين قالو كذا
ويرد يعيد ويزيد لحد ما طلع نخل في رؤسنا وبالنسبه لي صرت أحاول تجاهل إستفساراته
لجداله العقيم فأتمنى أنك لا تكون مثله
تحياتي
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
23#
18-08-2014, 11:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليريــور مشاهدة المشاركة
.
.
ياغالي احتمال كبير جدا انها طرمبه بنزين وفيه فكره ان شاء الله ماتخسر من وراها .. الا وهي انك تشري طرمبه من التشليح او محلات المستعمل بشرط انك تتفق معه اذا مااشتغلت تردها يعني يعطيك ضمان يومين ثلاثه وروح غيرها بنفسك ان زانت امور السياره فالحمدلله وان لم تزين وماضبطت فالحاله ذي تستبعد احتمال الطرمبه مع ارجاعها للمحل واسترجاع فلوسك وقول لصاحب المحل ماضبطت وان شاء الله انها تنحل بتغيير الطرمبه وترتاح من وجع الراس .. :treeswing:
كلامك جميل

لكن ارجوا التنبيه لنقطة

لازم توضح لصاحب التشليح انك جاي تسوي تجربة، لو ضبطت اشترينا

ماضبطت نرجعلك الطرمبة، لازم يكون بالصورة وعارف وش الحاصل

بعض الناس (ما اقصد شخص بالتحديد) يشتري القطعة للتجربة واذا ماضبطت التجربة يرجع للتشليح يقول قطعتك خربانة وياخذ فلوسه، وهذا غش لصاحب التشليح
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
24#
18-08-2014, 11:25 AM
ياشباب لاتضغطون عليه يغير الطرمبة او غيرها

هو يسمع النصيحة وبكيفه، يبي يغير يبي يفحص قبل التغيير

ماتدرون يمكن يغيرها وتطلع المشكلة من شي ثاني ويرجع يلومنا !!!!!

حنا نعطيه نصائح فقط،،،والقرار راجعله
المخاوي معجب بهذا.
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shokaleta
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 11
shokaleta is on a distinguished road
25#
18-08-2014, 01:41 PM
خلص بتكل على الله وبغير طرمبة سألت اليوم قالو القلب ب220 ريال الماني نصيحتكم لي افكها كلها واغيرها ولا القلب يكفي
shokaleta غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shokaleta
Bimmer نشيط جداً
26#
18-08-2014, 01:45 PM
بعدين يا شباب انا ما اتردد كثير بس بهذا الموضوع حصرا في الف مسبب لمشكلتي وانا عمري ما تردت بشي بالسيارة كذا اي شي يصير اصلحه بس هنا الموضوع مختلف خذوني بحلمكم شوي حتى شوفو اسمو الموضوع متاهة وانا ضايع في هل متاهة بس اصبرو علي شوي بالعكس انا اكثر انسان عجول واي شي يصير بسيارتي اصلحه بلحححظته وما عندي صبر بس هنا محتااااار يعني مين يصدق امس السيارة ما طفت ابدا ولا طاح العزم ولا شي بس كان حاصل شي ثاني تدرون ايش هوى ؟؟ ريحة بانزين لما توقف برى السيارة قوووووية |
ها شفتو ليش متردد ايش ممكن الي يكون حاصل عندي ماني فاهم
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
27#
18-08-2014, 02:18 PM
شوف بالنسبه لريحه البنزين هذا في فلتر يجي على جهه اليسار يكون فيه كربون يمتص الروائح السامه والكربون فهذي تتبدل

يا طويل العمر
وإذا ريحه البنزين من داخل المكينه يعني عندك تسريب في سيلات ربلات. البخاخات
شيك عليهم وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 18-08-2014 الساعة 02:26 PM
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
28#
18-08-2014, 02:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shokaleta مشاهدة المشاركة
خلص بتكل على الله وبغير طرمبة سألت اليوم قالو القلب ب220 ريال الماني نصيحتكم لي افكها كلها واغيرها ولا القلب يكفي
قبل التغيير

حسب سياسة المنتدى الجديدة يمنع اضافة معلومات التواصل على العامة

سياسة المنتدى

يفحصلك ضغط الطرمبة الحالية وهل هي ضعيفة او لا

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 31-08-2016 الساعة 11:57 PM
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
29#
18-08-2014, 02:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shokaleta مشاهدة المشاركة
بعدين يا شباب انا ما اتردد كثير بس بهذا الموضوع حصرا في الف مسبب لمشكلتي وانا عمري ما تردت بشي بالسيارة كذا اي شي يصير اصلحه بس هنا الموضوع مختلف خذوني بحلمكم شوي حتى شوفو اسمو الموضوع متاهة وانا ضايع في هل متاهة بس اصبرو علي شوي بالعكس انا اكثر انسان عجول واي شي يصير بسيارتي اصلحه بلحححظته وما عندي صبر بس هنا محتااااار يعني مين يصدق امس السيارة ما طفت ابدا ولا طاح العزم ولا شي بس كان حاصل شي ثاني تدرون ايش هوى ؟؟ ريحة بانزين لما توقف برى السيارة قوووووية |
ها شفتو ليش متردد ايش ممكن الي يكون حاصل عندي ماني فاهم
ركز على مجرى البنزين

والليات

والفلتر

فيه شي كان مسدود ويطفي السيارة

وحالياً انطلق من مكانه وصار يكب البنزين برا وتشم الريحة
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shokaleta
Bimmer نشيط جداً
30#
19-08-2014, 11:48 PM
السيارة عند الميكانيكي انتظرو النتيجة بعد يومين قلتله ابغا حل جذري ممشكلة وهو ما يقصر
موضوع مغلق