logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: متاهة الحساسات والميكانيكية
11#
17-08-2014, 08:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بالطيب شوكولاته والله صار لي خاطر أشتري جالاكسي عالفطور هههههه
الله يصبحك بالخير والسرور
مالها دعوى بالنسبه لحساس الكرنك في الالتيما واجهتني مشكله الا انه تطفي وانت ماشي او على إشاره ولكن البي ام واجهتني هذه المشكله أنه السياره تبقى شغاله بس توصل المهم جيت تشغلها بعد يوم يومين أسبوع ما تشتغل ولكن طرمبه البنزين بس تبرد تشتغل
وحساس الايرماس إذا عطلان وموصل ولا عمره تشتغل السياره بس إذا فضلته تشتغل وكانت طرمبه البنزين بحاله جيده
أقولك جرب والايرماس مفصول إذا لازالت المشكله قائمة بدلهم اثنينهم المضخه والايرماس وفك روحك
ودام انك فحصت وما عطاك خطأ لا كام ولا كرانك سنسور وانت مبدل الفلتر اللي يجي معاه بلف الراجع وكل شي أوكي
فتوكل على الله وبدل المضخه والايرماس
وإن شاء الله أمورك في السليم
والله ييسر أمرك
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
12#
17-08-2014, 08:08 AM
والكرنك سنسور أو حساسات أكزوز أو كام سنسور أو أي حساس بالعاده لازم تعطي كود إلا إذا جهاز الفحص الله يعزك ويعز السامعين من مزبله التاريخ ما يسوى شي يطلع لك كله سليم ولاأخطاء وتدفع مبلغ وقدره على بلش اجره الفحص
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
17-08-2014, 01:14 PM
شف بارك الله فيك

ركز معي

انت مشكلتك 99% بسبب طرمبة البنزين

حساس الكرنك يسوي المشكلة هذي ويطفي السيارة، ولكن استبعده تماماً لانك تشغل السيارة وتطول ماتشتغل وتقطع لذلك استبعد الحساس

نرجع لمشكلة البنزين

فيه عندك اكثر من سيناريو محتمل للمشكلة :

1- الاقرب للمشكلة هو ان يكون عندك مجرى البنزين الليات او الفلتر فيهم سدد، والطرمبة ضعيفة واذا صخنت يقل ضخ البنزين وتصير المشكلة، لذلك انصحك بالبداية تنظف مجرى البنزين تماماً وتوفر قيمة الطرمبة.

2- تكون الطرمبة نفسها ودعت، وهنا تضطر تبدل الطرمبة.

بالتوفيق وننتظر منك الافادة بحل المشكلة
sawalhi معجب بهذا.
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
14#
17-08-2014, 01:15 PM
على فكرة

لو طلع مجرى البنزين متسدد

وبدلت الطرمبة بدون تنظيف، بعد فترة تخرب عليك الطرمبة الجديدة
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
15#
17-08-2014, 02:05 PM
وشيك معك ع الكام شفت
لاتغير بس خل الفني يشوفه لك
أنا صار معي بطء بالعزم وتحط رجلك كلها ولايدعس الموتر
لكن ماكانت تطفي معي سيارتي
مثل ماقال أخونا وعمدتنا نديم وأنا ماني أفهم منه
لكن شيك فقط ع الكام شفت
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shokaleta
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 11
shokaleta is on a distinguished road
16#
17-08-2014, 02:38 PM
الكام شافت فاحصه وسليم الحمد لله وبالنسبة لتنظيف مجرة البنزين رح انظفه بس يا ريت الي بالرياض يدلني على مكان ينظفهم لي لاني ما اعرف ابدا عن الموضوع ولو في طريقة انظفه بنفسي وهو سهل انظفه ما عندي مشكلة احسن ما اغير طرمبة عل فاضي وهل المواد الي تنحط بالتانكي وتنظفه لها فايدة ؟؟ الي تباع بساكو طبعا الانواع الممتازة وليست ام 10 ريال الي تباع في المحطة وبعدين انا غيرت فلتر بانزين واحد بس الي يجي طويل ويركب من تحت السيارة تحت مكان الشوفير مباشرة وعليه سهم باتجاه الماكينة اما الراجع الي تتكلمو عنه ما عندي فكره عنه صراحة
shokaleta غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shokaleta
Bimmer نشيط جداً
17#
17-08-2014, 02:43 PM
وبزيدكم من الشعر بيت لو كنت ماشي مشوار طويل والطريق مافي اشارات يعني ما وقفت وحطيت على الn السيارة ما تقول (هذا ما وقف على الاشارة اذا ما رح اطفي ) لا بالعكس وانا ماشي وداعس فجئة تلقى الار بي ام هووووب نزل وانا الحقة على طول واكتم الدعسة عشان ما تطفي وتنجح العملية وما تطفي وانا ماشي بس ايش يصير يصير نفسي الشي كانها طفت على الاشارة ويطيح العزم ويصير التشغيل صعععب ويصير لو حطيت n وكتمت يتعدا ال 1و 2 و 3 بالعافية الار بي ام مع رجة بالمكينة وبس يوصل لل 4 تصير الدعسة صافة وسلسة
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
اشرف الطيب is on a distinguished road
18#
17-08-2014, 04:38 PM
تاكد ان الراديتير سالك ودورة تبريد السيارة تعمل بكفائه وتاكد ان المراوح الاماميه تعمل او اجعلها تعمل باستمرار وبعد ذلك تاكد ان حساس حرارة الماكينه غير عطلان
اشرف الطيب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
19#
17-08-2014, 05:54 PM
يا أخي الكريم لو سمحت إذا ماهو عاجبك اللي قالوه الأخوه وَ مشكلتك واضحه وضوح الشمس وتخلي اللي ما يفهم يتكلم وتضيع في متاهه

كبيره فإذا ما ودك تصلح سيارتك فهذا اختيارك ولهذا نرجوا من الإداره إقفال الموضوع لكثره القيل والقال مع وضوح المشكله وتردد صاحب

الموضوع في حلها

تحياتي لك
الصورة الرمزية shokaleta
Bimmer نشيط جداً
20#
18-08-2014, 03:56 AM
انا لست متردد لكن يحصل اشياء غير مقنعه يعني مثلا اليوم طول النهار ما سوت شي بس ايش صار تطلع ريحة بنزين قوية خارج السيارة ولما ماتطلع هذي الريحة تكتم السيارة وتطفي ويطيح العزم يعني بالله معقول اغير طرمبة وانا يصير معي كذا في شي ثاني اكيد
موضوع مغلق