logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: عندي إستفسارات عن جلد البلوف لو تكرمتوا
51#
20-08-2014, 11:30 AM
هلا أبو وديع مريت فني
قال لي هذي جلد بلوف
هو أخونا عمار بالرياض
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
52#
20-08-2014, 04:30 PM
نفس اعراض جلد البلوف الي مريت فيها سابقا

ممكن تفتكر هل لعبت بزيت المحرك ؟؟؟

من الاخر الي خرب سيارتي اجتهاد شخصي مني و سمعت كلام الالمان و تركت كلام المصنع و الوكيل !!!

زيت موبيل 1 كنت مغيره بالشركة و الامور عال العال و ثاني يوم العيد رحت لهم بحالة اسمها اويل سلادج (و قالولي قد تكلف الى 16 الف نصف محرك ) و عدت سليمة

اعترفوا لي بعدها ان موبيل يشحم جوة المحرك و كان المفروض يمشيني 20 الف او تنتهي الخطوط الخضراء على ثاني خط كان يطلع لي مسج ضغط الزيت منخفض و اسحب العيار يطلع سليم

ما علينا غيرت بالوكالة لكاسترول الي اعتمدوه بعدها عيبه يبخر بسرعة و هم وصوني بين 8 الاف الى 10 بالكثير اغير بغض النظر عن الخطوط الخضراء !!

نجي للافتاء و المراسلات موجودة مع شركة ليكي مولي الام قرات عنها هنا بالمنتدى و لفتت انتباهي انها المانية

راسلت المدير الفني لقسم الانتاج و كنت جااااااااد باخذ توزيع لهم بجدة مركز محترم لتغيير الزيوت

المهم طلب مني اشتري منتج تنظيف محرك و اخليه اضيفه على الزيت ربع ساعة و اغير الزيت بزيت اخر من عندهم و كان اللتر بين 55 الى 65 ريال !!!

بعد ماسويت الحركة باسبوع بدأت سحابة الدخان و حطيت تجربتي كاملة بالمنتدى

جربت طريقة ابو وديع الله يجزاه خير ما تغير شي و جربت طريقة اخرى ما اظن تظبط معك لان ما عندك سيخ عيار زيت - تسحب السيخ و تحط اصباعك فورا ان حسيت بشفط يكون جلد البلوف فيها بلاء

---

ان تركت السيارة على حالها

اولا بتتاثر من الخلف بيصير لونها اصفر خصوصا لو اللون فاتح و ما يطلع لا بتلميع و لا غيره و الصدام كذلك
ثانيا الكنداسة و حساسات الشكمان بتتاثر ايضا
ثالثا الحالة كل شوي بتزيد يعني اول اسبوع علبة قدام شوي 2 و هكذا

هذا بعض ما لمست و عشت و عايشت و جربت

غيرت زيوت و حطيت شي اثقل و كنت بخرب المحرك ع الاخر لان انابيب و شبكة الزيوت في بي ام رفيعة جدا جدا و يصير مرور الزيت صعب جدا جدا خصوصا بعد المدة هذه لان المحرك من الداخل يكون اسود من تبخير الزيت زي الي معاه بداية جلطة بالشرايين و الدم ما يصل حترتفع الحرارة من حيث لاتدري

اختصر الوقت و التكلفة و امرك لله

الله يرزقك و يعوض عليك كل قرش بعشرة

حسيت و مريت بمعاناتك و كنت ما انام الليل للعلم هذه الصيانة بالشركة تكلف بين 14 الى 21 الف ريال

اسف ان كان ردي محبط بس هذه الحقيقة المرة

بالتوفيق
صبا نجد و sroor9001 معجبون بهذا.
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
53#
20-08-2014, 07:55 PM
طلعت عمره يابوميس ماهي بجلد بلوف
لو جلد بلوف المفروض أرخص من كذا
sroor9001 غير متواجد حالياً  
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
54#
20-08-2014, 10:18 PM
ماقصرت ياأبو ميس
لكن عزيزي أنا سعرت التصليح
ورشه طلب حول 7000 الى 8000 ريال
وورشة قال القطع 2500 ريال ويمكن أكثر وحق اليد يبي 2500 ريال
وفيه ورشه يبي حق اليد 1300 ريال لكن ماني متأكد من هذا السعر
lil Abu Mais lil معجب بهذا.
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
55#
20-08-2014, 10:23 PM
وعندي سيخ الزيت جنب الماكينة
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
اداري سابق
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
56#
21-08-2014, 09:12 AM
عزيزي بالرياض انا ما اعرف احد مباشرة بس خلال السنين هذه سمعت ان عمار شاطر بشغله و لكن سعره حار

السؤال هل جربت استخدام كرت الفيتو ضد عمار؟؟

روح له و قول له انك من طرف واحد حبيب اسمه ابو حمد من منتدى بي ام الخليج يعرف هنا باسم سعادة الجينرال نديم

صلح سيارتك و اشرد قول له عم نديم يحاسبك على العشاء اليوم :11:

امزح معاك - بس السعربين 6500 الى 7000 منطقي بشرط قطع اصلية و لاتنسى من ضمنها كراسي المحرك

صحيح انها ممكن تكون ممتازة الان بس بمجرد رفع المحرك و الوزن عنها و اعادته تخرب و تسبب رجة بالسيارة

السعر ممكن تلقى ارخص و لكن اعمل قائمة بالقطع و سعرها بالوكالة (احسب السعر الاساسي قبل الخصم و اخصم منه 30% ) يطلع لك صافي سعر القطع ع الورشة (ان كانت اصلية) و لا تجازف بقطع تجارية

قال لي واحد بالناغي وقتها انتبه توديها لواحد يبقى عنه شوية مسامير مو عارف فين يوديها .... من هول العمل

لا تنسى السعر يشمل ماء رديتر و فريون ووووو كل ما يلزم

انت بس جيب للفني باور هورس عشان يشتغل بدور على الموضوع الي نزلته لان كان فيه الصور

=====

عم سرور : بين 4 منتديات كتابتك الوحيدة ما اقدر اقراها على اكسبلورر لازم افتح الرابط على موزيلا او جوجل في اعدادات مغيرها في الانكودينغ عندك ولا اش المتصفح تبعك

موفقين
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
57#
21-08-2014, 09:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil abu mais lil مشاهدة المشاركة
عزيزي بالرياض انا ما اعرف احد مباشرة بس خلال السنين هذه سمعت ان عمار شاطر بشغله و لكن سعره حار

السؤال هل جربت استخدام كرت الفيتو ضد عمار؟؟

روح له و قول له انك من طرف واحد حبيب اسمه ابو حمد من منتدى بي ام الخليج يعرف هنا باسم سعادة الجينرال نديم

صلح سيارتك و اشرد قول له عم نديم يحاسبك على العشاء اليوم :11:

امزح معاك - بس السعربين 6500 الى 7000 منطقي بشرط قطع اصلية و لاتنسى من ضمنها كراسي المحرك

صحيح انها ممكن تكون ممتازة الان بس بمجرد رفع المحرك و الوزن عنها و اعادته تخرب و تسبب رجة بالسيارة

السعر ممكن تلقى ارخص و لكن اعمل قائمة بالقطع و سعرها بالوكالة (احسب السعر الاساسي قبل الخصم و اخصم منه 30% ) يطلع لك صافي سعر القطع ع الورشة (ان كانت اصلية) و لا تجازف بقطع تجارية

قال لي واحد بالناغي وقتها انتبه توديها لواحد يبقى عنه شوية مسامير مو عارف فين يوديها .... من هول العمل

لا تنسى السعر يشمل ماء رديتر و فريون ووووو كل ما يلزم

انت بس جيب للفني باور هورس عشان يشتغل بدور على الموضوع الي نزلته لان كان فيه الصور

=====

عم سرور : بين 4 منتديات كتابتك الوحيدة ما اقدر اقراها على اكسبلورر لازم افتح الرابط على موزيلا او جوجل في اعدادات مغيرها في الانكودينغ عندك ولا اش المتصفح تبعك

موفقين
معقوله بابوميس ؟؟؟؟
وش جهازك أنا استعمل ايفون 4
المتصفح الأصلي سفاري
إذا تلفونك من الطرف المنافس سامسونج أكيد ما بتعرف تقرأه او اي تلفون يشعل اندرويييييد ههههههه
58#
21-08-2014, 10:11 AM
يارجال مافيه أخيس من الايفون
لاكتابه زي الناس ولا نت زي الناس
الاندرويد توب التوب بالكتابه وفي النت
معي آيفون 4 دابل كبدي
أحتري الراتب يجي وأباخذ نوت3 إن شاء الله
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
الصورة الرمزية sroor9001
59#
21-08-2014, 10:38 AM
فعلا اللي مايعرف الصقر يشويه :18:
ولو تبي الخلاصة اسأل أبوصطيف عن تجربته مع السامسونج وكيف انصدم فيه
وكذا واحد بعد ما كان عندهم آيفون انتقلوا السامسونج ورجع للايفون ههههههه
لعلمك الايفون نادرا يعني بالسنه مره اذا يهنق بس السامسونج حدث ولا حرج
وشكلك ياعبود ما تتعلم إلا بفلوس بدراهم ههههههههه
ما تستفيد من تجارب غيرك
اداري سابق
60#
21-08-2014, 11:00 AM
انا داخل من لاب توب طال عمرك و اوفيس 2010

وندوز طبعا بزنس اديشن اصلي

تعقيب ع الايفون مافي مثله بالتحمل ال موضوع ربط اكثر من 3 ايميلات البلاكبيري القديم افضل يكفي انه ما يعلق و لا تجي انفلونزا او حمى - بس جهازي الثاني كرسيدا نوكيا ابو 300 ريال الشحن يقعد 5 ايام بشريحتين

ههههه