logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
11#
21-07-2008, 08:24 AM


^^^

مايحتاج تجربة ياكحيلان...وانت ماقصرت ولاتاخذ الموضوع بشكل شخصي


لكن هذا يبيع ماركة Brembo وهذي ماركة مغشوشة ومثلها شركة Aftermarket و Centric
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف مندى التقنيه والالكترونيات والا**سوارات سابقاً
رقم العضوية: 116
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 297
قوة السمعة: 41
modi_sa will become famous soon enoughmodi_sa will become famous soon enough
افتراضي
12#
28-07-2008, 02:11 PM
والله شف انا من الناس اللى جربوا القطع الالمانيه اللى مهيب وكاله وكاله
على سبيل المثال فحمات وهوبات وكان فارق السعر كبير ورغم ان البائع قام يمدحها والله ما كلمت شهر الا والهوبات فيها طعوج يعني وانت ماسك فرامل الطاره تلعب لعب والفحمات كانها فحمات تريله اذا مسكت فرامل انواع الاصوات
واليك الفرق فحمات اصلي تساوي 300 اللى مختوم عليها بي ام و الالماني درجه محترمه = 120 ريال
الهوبات الاصلي طقم امامي الحبه على 300 ريال و الالماني طقم امامي ب 170 ريال و فيه فرق فاللون لان التجاري اول ما يجي عليه الماء يصدي
تحياتي لكم ولا تغامر بقطع مقلد
والله يا شباب حتى فلتر المكيف شريت الماني وصار دفع الهوا ضعيف جدا جدا لدرجه غير معقوله ورجعت ونظفت القديم الاصلي اللى كان فيها و رجع زي ماكان
modi_sa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1694
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 158
قوة السمعة: 25
oJgJI JIjJj is on a distinguished road
افتراضي
13#
29-07-2008, 12:41 AM
شباب .. كلانكم كلكم على العين والراس

ومشكور اخوي كحيلان على موضوعك الرائع

ولاكن احيان الهرب من غلاء القطع قد يكلفك الضعف .. لانك بتاخذ تجاري ويعيش معك شهرين ثلاثة وترميه وتاخذ أصلي ... وأنت في غناء عن كل هذا

لا ينطبق عليكم المثل القائل (( كمستجيرٌ من الرمضاءِ بالنارُ ))

تقبلوا تحياتي واحسبوها زين

منطق

1+1=2
oJgJI JIjJj غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 3824
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 160
قوة السمعة: 26
fadi330 is on a distinguished road
افتراضي
14#
29-07-2008, 12:44 AM
بصراحه كلامك مزبوط شو رأيك تجرب وتردلنا خبر عن مصداقيت الموقع
fadi330 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1868
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 114
قوة السمعة: 21
srik is on a distinguished road
افتراضي
15#
29-07-2008, 08:25 AM
مشكوووووووووووووور على المووووووقع
srik غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 3824
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 160
قوة السمعة: 26
fadi330 is on a distinguished road
افتراضي
16#
29-07-2008, 02:34 PM
اخ كحيلان اشتري شي من الموقع وبلغنا لعله نستفيد
fadi330 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26