logo
قسم الكهرباء ( electrical system)


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

bmw the best
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35879
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 6
قوة السمعة: 0
bmw the best is on a distinguished road
16-07-2014, 03:26 AM
  #1
bmw the best غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكله في العداد محتاج مساعدتكم

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بالف خير و ان شاء الله ينعاد عليكم بالصحه و العافيه اعضاء و مشرفين و ادارين

بدايه اشكر كل القائمين على هذا المنتدى الرائع

مثل ما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

الصراحه اني استفيد من تجارب الاعضاء و الحلول الي يقدمونها المشرفين و الاعضاء

ما شاء الله عليكم .. والله اني استفيد اكثر من الورشات و الفنين الي يتحزرون المشكله

لا اطيل عليكم

المشكله عندي ان التابلو فيه عدادات فصلت و علامت تنبيه اشتغلت



اول شي عداد السرعه ما يشتغل

العداد الصغير ما يشتغل

عداد الكيلو مترات فصل ما يشتغل

العلامه الي بالوسط (مانع الانزلاق)

abs ايضا

مع العلم اني سويت تست حق العدادت وشغال كل شي


نوع السياره e39



بارك الله فيكم


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله في العداد محتاج مساعدتكم
2#
16-07-2014, 08:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

خذ كذا فره بالمنتدى تجد الكثيير والكثير من الفوايد


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26