logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: لو سمحتو يا اخوان استفسار عن شراء ماكينة
11#
09-07-2014, 02:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
الله يعوضك خير
واعتقد تاثر المحرك وتكلفة الاصلاح بتتجاوز 6000 وقطع مش اصلي
ويمكن تضبط ويمكن لا
محرك كامل نظيف مع ضمان افضل
وموفق خيرا
====
ناتي لنقطه الاهم
تجاهل التحذيرات ،،، وعدم الاهتمام فيها والتاكد من عملها
اكيد ظهر لك تحذير نقص الماء ونجاهلته ركزت على المؤشر للحراره فقط
وهذا اكبر خطا لماذا ؟؟؟ لان الحساس ياخذ قراءته من حرارة الماء الخارج من المحرك ومار من حوله
لكن عند فقدان الماء فلن تجد قراءه فيبقى او ينخفض ممكن المؤشر
=====
تحذيرات لا يجب تجاهلها مهما كان
نقص مستوى الماء
نقص مستوى الزيت
نقص ضغط زيت المحرك
نقص زيت الفرامل
بالاضافه
لتحذيرات ارتفاع الحراره للمحرك او القير
=====
حتى لا نعتب على شيء وناخذ فكره سيئه ونحن المخطئين
دمتم بود
كلام ٪10000000000

الدروس الخصوصية عندك بكم في الشهر ههههههه
صبا نجد معجب بهذا.
KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية naseh
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
naseh is on a distinguished road
12#
10-07-2014, 10:39 AM
السلام عليكم ياخوان واسف علا تاخري لني سافرت وشتريت ماكينة بالنسبة للتحذيرات اخي ما طلع شي نهائي وانا عيني عليها علا طول وعلا المؤشر كمان تاني شي بالنسبه للمكينة اخي هي لما ادق سلف تحاول تشتشغل بس ما تقلع الميكنة يعني مافي خراب تاني غير فيها وقال الميكانيكي ان الماء دخل علا البساتم اخي خلاصة الموضوع انا كنت معين خير وماشي ١٨٠ تلكش فيي مارسيدس ٥٠٠ مديل جديد طنشته حاول مره ثانيه طنشت طبعا كنت امشي ١٨٠ وفجئا لقيت تيوتا غماره تمر من جنبي شلون لاحد يسئلني كف تعدت ال ١٨٠ مابعرف حسيت شوي اني مالي داعي وراكب بي ام قمت دعست ٢٥٠ ونزلت الابره يعني الله اعلم كم كانت السرعه بس تعديت الكل كانهم واقفين ومامداني تعديت ابو التيوتا عند اللفه اقسم بالله يا شباب كاني نصبت بقذيفة طلعت الماء كلها من ورا دفعه وحده بخه وحده كانه تنين والرجال نفسه الي كان يسابق هو الي نبهني ووقفني وجابلي سحطه ماحب احط بذمتي بس العين حق وشكلها جاتني صاروخ ارض جو فضاء والحمد لله انها نقضت علا هيك وهي هيه كل القصه ويعطكيم الف عافيه علا التواصل النصائح المفيدة بالنسبه للاخ الي سئل عن الي عطاني شهر ماكينه هاد بعرعر اخي رحت عليه طلعت المكينه ٩٩ دينمو مي ما شتريتها رحت علا تبوك عطوني وحده نفس مديل سيارتي بس ضمان ١٥ يوم وكلهم نفس الشي ١٥ يوم توكلت علا الله وشريت وعملي اغراء هههه مع القير كامله الميكنه اخدتها ٧٥٠٠ مابعرف اذا هيك كويس ولا مغلوب بالسعر باقي بس ارجع وركبها دعولي الله يسر والله يجعلها خاتمة الاحزان وتشكراتي للجميع ^^
naseh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
13#
10-07-2014, 02:10 PM
الف مبرووووووك

واغراء سراحه يستحق

قير ومكينه هههههه تتهنا بهم ان شاء الله

=====

الان تبين ان حساس مراقبة مستوى الماء بالخزان عطلان
او مفلوت قطعته اللي تعوم بالخزان

اشتر خزان مره واحده ان لم تجد خلله

والدليل فرغ الماء تمام ولم يظهر التحذير
ولم تعرف اللي من صاحب الهلي هههه

انتبه تكون اسلاكه موصوله ببعض

اغلب الورش قليلي ذمه يوصلهم لتختفي الرساله حتى لو نشفت السياره من الماء لن تجد تنبيه

انتبه بالمرات القادمه

وقدر الله وماشاء فعل

والف الف مبروووووك
KSA و صبا نجد معجبون بهذا.

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
14#
10-07-2014, 03:33 PM
اغراء صراحه يستحق
وكل أمرك لله سبحانه وأبشر بكل عسير يسر

اخر الأعطال أن شاء الله
KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
15#
10-07-2014, 06:13 PM
اذا كانت المكينة تدق سلف وماتشتغل مثل ماكتبت بردك الاخير صح المكينة امر وارد

انا فهمت من موضوعك الاصلي ان المكينة صارت جنازة عشان كدا شكيت بالسلف والمشاكل المتعلقة بالكهرباء

اخر الاعطال يارب

ولكن عندي سؤال بما انك ماشفت اي تحذيرات وهذا شي غير منطقي، وش مفهومك عن تحذيرات الكمبيوتر تبع البي ام؟ تعرف شكل التحذيرات؟؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية naseh
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
naseh is on a distinguished road
16#
10-07-2014, 11:13 PM
الله يسلمكم يا شباب ويبارك فيكم كلكم ان شاء الله تكون اخر الاعطال يارب الحمد لله علا كل حال بالنسبه للاعطال اخي اي نعم بعرفها وبعرف شو معناها كلها تقريبا الرسائل او الاساسي منها بعرف ان اذا نقصت ماء يطلع لي رسال لفل كولنت وان اصلا اشتغل عليه اكثر من المؤشر دائما كل ما تطلع اعبي ماء علا طول بعد ما تبرد السياره طبعا انا هاوي هيك شغلات حتا عندي كمبيوتر اخبص فيه شوي واكتشف خخخخخ يعني موضوع الرسائل بالسعودي ازهلها بس انا هداك لايوم قبل ما مشي ومسك خط حبيت اتفلسف شوي عبيت ماء للسياره فل وكانت بارده وشغلتها وترستها ترس يمكن كان هاد احد الاسباب اتوقع غلط اني اعبي وهي شغاله حتى لو بارده او غلط تتفلل علا لاخير عموما الحمد لله علا كل حال وقدر الله ما شاء فعل ويعطكيم الف عافيه واحلا منتدى وارقااا شباب والله ^ـ^ بالنسبة لموضوع القربه الحساس شغال كل ما نقصت الماء لنه كان يطلع ان في نقص بس مابعرف ليش هل المره م اطلع تحذير نصيب بس هل في طريقه تنفحص فيها القربه نفسها لن فاتني اني اشتري قربه شتريت رديتر جديد بس نسيت موضوع القربه تبع الماء نهائي هل لها طريقه تنفحص فيها اذا كانت تهرب او فيها مشكله هواء او شي ؟؟ وشاكر لكم مره اخرا ^^
naseh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
17#
10-07-2014, 11:17 PM
بالعكس الحساس عادي مايعطيك رسالة

لانه كل شوي يجيه ماء من الطرمبة فيبقى رطب باستمرار

والله تعالى اعلم
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
abd_shahrani is on a distinguished road
18#
11-07-2014, 12:27 AM
اذا تبحث عن مكينة مالك الا الشارقة طب واختار وكلها جدد لكن اتوقع اذ راس مش راح تكلفك كثير صارت مع واحد من الشباب وكلفت حدود 3000 ريال.
abd_shahrani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
19#
11-07-2014, 11:48 AM
القربه
مصنوعه ومركبه وموصله بطريقه تعوض كل نقطة ماء تنقص
فاكيد راح ينقص مستوى الماء وتنخفض القطعه المغناطيسيه العائمه بوسطها
مبتعده عن راس الحساس فتظهر رسالة التنبيه
ان لم تظهر الرساله ومتاكد من ذلك
فانه حصل خلل بهذه القطعه المغناطيسيه العائمه لم اتنخفض مع مستوى الماء
اما علقت من او ساخ او ماشابه

الصورة الرمزية أبووديع
20#
11-07-2014, 04:00 PM
فحصها بما ان خبير على قولتك

احضر ملتميتر وضعه على المقاومه

واوصل اسلاكه بالحساس

وسكرها من الاسفل وعبي ماء وشاهد القراءه فاما تكون ٠او رقم صغير

واذا افرغت الماء اما تكون رفم خبير جدا او لا شيء

غير ذلك هناك خلل