logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
20-06-2014, 04:57 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي أكبر وأفضل وأسرع سيّارة mini hatch الجديدة

:: اعلان ::

أكبر، وأفضل وأسرع: سيّارة mini hatch الجديدة كلياً تصل إلى المملكة
تواصل سيّارة mini hatch الجديدة كلياً، التي طُرحت للبيع في المملكة في صالات عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارت، قصة النجاح العالمية التي تحقّقها أول سيّارة فاخرة على الإطلاق في فئة السيّارات الصغيرة. وفي الوقت عينه، تتابع هذه السيارة مسيرة سيّارة mini الكلاسيكية التي تعود تقاليدها إلى 55 عاماً خلت.
وتحافظ سيارة mini hatch الجديدة على الكثير من ملامح التصاميم الشهيرة التي تُعتبر مزايا تنفرد بها mini، لكن عند النظر عن كثب نجد سيّارة جديدة تماماً فتعطي معنى جديداً للحضور على الطرق.
تتباهى هذه السيارة الصغيرة الراقية ذات الشخصية القوية بتصميم جديد، وجيل جديد من المحرّكات، وقيادة مريحة أكثر، ومجموعة واسعة من المواد والألوان الجديدة. إلى ذلك، إنّ السيارة مجهّزة بأنظمة اختياري دعم السائق، ومنها شاشة العرض على الزجاج الأمامي، ونظام الدعم على الركن، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام التحذير من الاصطدام ، ونظام دعم النور العالي.
وتلقّى التصميم الخارجي تحسينات تصميمية، فبات يشمل مصابيح led أمامية مستديرة بتصميم جديد، وشبكاً أمامياً سداسي الأضلاع، ومصابيح خلفية عمودية مع إطار عريض من الكروم. كذلك، توسّعت خيارات الألوان الخارجية لتشمل خمسة ألوان جديدة. ويمكن طلاء السطح وأغطية المرآتين الخارجيتين بلون أبيض أو أسود متباين من دون أي كلفة إضافية بينما يمكن اختيار سكك السقف باللون الأسود غير اللامع كخيار إضافي.
أمّا الداخل فيتّسم بتغييرات جديدة كثيرة، ومنها اختيار مواد عالية الجودة تجمع الجلد أو الجلد والقماش معاً كبديل للقماش المعروض كتجهيز قياسي. ومن أهمّ المواصفات الجديدة لوحة التحكّم بحلّتها الجديدة تماماً، إذا أصبح عداد السرعة وراء عجلة القيادة. ولم يعد من حاجة إلى استعمال للمفتاح لتشغيل mini، فسرعان ما يصبح المفتاح داخل السيارة، يمكن تشغيلها عبر الضغط على زرّ التشغيل/الإيقاف الجديد وسط لوحة التحكم المركزية، الذي يتحوّل إلى اللون الأحمر.
عند دخول سيّارة mini hatch الجديدة كلياً، لن يشعر السائق بأنه يقود بمفرده بعد اليوم بفضل نظام mini connected الاختياري، وهو خاصية اتّصال تعزّز تجربة القيادة من خلال وصل السائق بالعالم الخارجي بفضل منصّتي الأندرويد والـiphone. وما إن يتمّ تحميل تطبيق mini connected حتى تصبح خاصيات أخرى مميّزة متوافرة بكبسة زر مثل الراديو العالمي وإمكانية الوصول إلى فيسبوك وتويتر وتلقيمات rss خلال القيادة، والتي ستُعرض جميعها على شاشة mini مركزية قياس 6.5 أو 8.8 بوصة وتقع بشكل أنيق وسط لوحة العدادات.
تتوافر سيّارة mini hatch الجديدة كلياً بجيل جديد من المحركات. فللمرّة الأولى، تمّ استخدام محرّكات ثلاثية ورباعية الأسطوانات مع علبة تروس أوتوماتيكية سداسية السرعات وتكنولوجيا التوربو الثنائي من mini في سيّارتَي cooper وcooper s. وتستعين سيّارة cooper بمحرّك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 ليتر، بقدرة 136 حصاناً. أمّا mini cooper s فمجهّزة بمحرّك رباعي الأسطوانات سعة 2 ليتر وتنتج قوّة تبلغ 192 حصاناً مع عزم أقصى يبلغ 280 نيوتن متر وتتسارع من صفر إلى 100 في غضون 6.7 ثوانٍ. وبهذا تصبح هاتان السيّارتان أقوى من السيارة السابقة وأكثر كفاءة منها.
ومنذ اللحظة التي يفتح فيها السائق باب mini الجديدة، يكتشف أنّها ستكون تجربة القيادة الأكثر تشويقاً على الإطلاق مع ثلاث خيارات قيادة هي sport، وmid وgreen. وتسمح هذه الخيارات لسائق السيارة بالاختيار ما بين نمط القيادة الرياضي أو المريح أو الاقتصادي من أجل تعزيز تجربة قيادة سيارة mini أو استهلاك الوقود بمزيد من الكفاءة.
ولا تتوقّف تجربة القيادة هنا بل إنّ نظام التحكّم الديناميكي بالمخمّدات ddc يسمح للسائق بالتحكّم بصلابة التعليق. وفي حال رغب في انعطافات قويّة وحادّة، فلا شكّ في أنّ نظام التحكّم الديناميكي بالمخمّدات يجعل التعليق أكثر صلابة لمنح السائق انعطافاً أكثر حدّية.
وتضمن اجراءات السلامة المتطورة الناشطة والخامدة الاستمتاع بكل منعطف من دون أي قلق. فمن الفولاذ المتين جداً إلى أنظمة الإنذار والحماية الذكية، إلى المساحة المعززة في الصندوق، سيتمتّع السائق والركاب بمزيد من الراحة والأمان بينما يختبرون تجربة قيادة ممتعة.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: أكبر وأفضل وأسرع سيّارة mini hatch الجديدة
2#
20-06-2014, 04:58 PM




عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:35 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26