logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
21-05-2014, 01:54 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي ووتر سبيد الحصرية المصمّمة حسب الطلب من رولزرويس

:: اعلان ::

شركة أبوظبي موتورز تمنح عملاءها فرصة طلب سيارتهم الخاصّة من مجموعة "ووتر سبيد" الحصرية المصمّمة حسب الطلب من رولز-رويس


أبوظبي، 20 مايو 2014 – أكّدت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لشركة رولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، انضمامها إلى عدد قليل من الوكلاء حول العالم الذين يعرضون مجموعة "ووتر سبيد" WATERSPEED فائقة الحصرية والمصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك.

تعتزم الشركة إنتاج 35 سيّارة "فانتوم دروبهيد كوبيه" PHANTOM DROPHEAD COUPÉ فقط ضمن هذه المجموعة حول العالم. ونظراً إلى هذا العدد المحدود جدّاً والذي سيكون لدولة الإمارات حصّة منه عند الطلب، سينضمّ عشّاق السيارات الفارهة في الدولة إلى عدد محدود من العملاء الذين يمتلكون امتياز تقديم طلب شراء سيّارة تعتبر تذكاراً قيّماً ونادراً لتاريخ حافل ومميّز في السباقات.

تحتفي مجموعة "ووتر سبيد" الأخاذة بإنجاز السير مالكولم كامبل التاريخي والإبداعي الذي يظهر الجرأة والجهد البريطانيين. ففي 1 سبتمبر 1937، توجّه السير كامبل إلى المياه الزرقاء الهادئة في بحيرة ماجيوري الواقعة على الحدود السويسرية الإيطالية حيث أصبح أسطورة في عالم السيارات، إذا حقّق الرقم القياسي في العالم في السرعة على المياه، وهي 126.32 ميل في الساعة على قارب BLUEBIRD K3 يعمل بمحرّك رولز-رويس. ولم تلفت شجاعة السير كامبل الهائلة أنظار العالم فحسب، بل أكّدت أيضاً ومجدداً تفوّق محرّكات رولز-رويس من نوع R-TYPE التي كسرت الأرقام القياسية مع تحقيق انتصارات برّاً وجوّاً.

ستطلق الشركة هذه السيارة الحصرية في وقت لاحق من الشهر الحالي في "منافسة الأناقة" CONCORSO D’ELEGENZA في "فيلا ديستي" على شواطئ بحيرة كومو، وهي أشهر البحيرات الإيطالية عالمياً، حيث سيُكشف النقاب عن السيارة للمرة الأولى. والجدير بالذكر أنّ كامبل حقّق شهرته الأسطورية في بحيرة ماجيوري القريبة.

وبالحديث عن مجموعة "ووتر سبيد" المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك وعن توافرها في أبوظبي والعين، قال آرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: "تعتبر سيارة "ووتر سبيد" من طراز دروبهيد كوبيه سيارة استثنائية ذات إرث مميّز. وعلى غرار سيارات رولز-رويس، تنضح مجموعة "ووتر سبيد" بالترف والأناقة والأداء، غير أنّها تتميّز من حيث الإنتاج، وحكايتها ومصدر إيحائها ولونها العصري الملفت الأمر الذي يجعل منها سيارة نادرة جداً. فلقد تمّ طرح 35 وحدة فقط من هذه السيارة عالمياً وإنّه لشرفٌ لنا أن نتمكّن من عرض هذه التحفة الفنية القيّمة في صالة عرضنا في أبوظبي في وقت لاحق من هذه السنة."
وأضاف هوسيلمان قائلاً: "تُعتبر هذه المجموعة خير دليل على إمكانات برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب الذي تضعه رولز-رويس بين أيدي عملائها. ويُعتبر التصميم حسب الطلب أحد المجالات التي تبرع وتتميّز بها شركة أبوظبي موتورز وهذا ما يؤكّده فوزنا بجائزة "أفضل وكيل عالمي لسيارات رولز-رويس المصممة حسب الطلب لعام 2013" الذي حصلنا عليه في شهر فبراير هذه السنة، وهي المرّة الخامسة على التوالي التي نستحقّ بها هذا اللقب المرموق."

تستعرض مجموعة ووتر سبيد فانتوم دروبهيد كوبيه أفضل ما في برنامج بيسبوك من رولز-رويس للتصميم حسب الطلب، فتتّسم بعدد من المواصفات المصمّمة والمصنوعة بشكل مميّز. وعلى غرار قارب كامبل الذي كسر الأرقام القياسية، تمّ استخدام أجود المواد العصرية، التي لم تستعملها رولز-رويس على الإطلاق سابقاً، لتجهيز مجموعة "ووتر سبيد". وتستوحي السيّارة لونها من موقع حدوث هذه اللحظة التاريخية، فالفولاذ المصقول يتماشى تماماً مع لون السيارة الأزرق المطوّر خصيصاً للمجموعة ويحمل اسم أزرق ماجيوري MAGGIORE BLUE تيمّناً ببحيرة ماجيوري الإيطالية الزرقاء. وترسّخ التطعيمات الخشبية المشغولة يدوياً هذا التاريخ العريق بشكل أكبر، إذ توحي لما وكأنها بقارب ينزلق بدون جهد على المياه.

وفي معرض تعليقه على السيارة في وقت سابق من هذه السنة، قال تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز: "ما كان سعي السير مالكولم كامبل الناجح لتحقيق الأرقام القياسية عالمياً على البر وفي المياه إلا نتيجة التزامه بأدقّ معايير التصميم البريطاني والامتياز في الهندسة. وتُعتبر تلك المزايا علامات تشتهر بها كل سيّارة من سيارات رولز-رويس، فتحرص بذلك على بقاء العلامة في قمّة تصنيع السيارات الفارهة."

وتأكيداً على مستوى التفاصيل الدقيقة الذي تشتهر به رولز-رويس، سيمضي كل حرفي في رولز-رويس أكثر من 80 ساعة من العمل لتصنيع سطح الفولاذ المصقول في كل سيارة لينتقل إلى طلائه باليد. ويتطلّب رسم الخطّ على جانبي السيارة الذي يحمل رسم طائر البلوبيرد أربع ساعات باستخدام فرشاة فريدة من نوعها مصنوعة من وبر السنجاب.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: ووتر سبيد الحصرية المصمّمة حسب الطلب من رولزرويس
2#
21-05-2014, 01:54 PM


عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ووتر سبيد الحصرية المصمّمة حسب الطلب من رولزرويس
3#
21-05-2014, 06:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من الي بالصورة الاخيرة

هذولا يعني ناقدين والا ايش؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26