logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية احمد الشمالي
احمد الشمالي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 29
احمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to behold
21-05-2014, 04:42 AM
احمد الشمالي غير متواجد حالياً  
Kh9 إستشارة في كمبيوتر dme حق e39

:: اعلان ::

سلام عليكم

كيفكم ياخواني

اخواني للي عنده خبره في برامج البرمجة الخاصه لكمبيوتر dme حق e39 .. ايش افضل برنامج وايش القطعه اللي مطلوبة لبرمجة كمبيوتر المكينة ياليت تكون القطعة تدعم برنامج وندوز 7 لان اغلب البرامج ماتشتغل الا على وندوز اكس بي والمشكلة ان وندوز اكس بي انتهى وبيلغوه وحاب اني اتعمق في كمبيوتر المكينة وكل مابحث لقيت كيابل مع سيدي البرنامج ولكنه مايدعم الا وندوز اكس بي >> ياليت اللي عنده خلفية ايش افضل برنامج للتعديل كمبيوتر المكينة ياليت يذكر لي اسمه القطعة علشان اطلبها من النت

الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إستشارة في كمبيوتر dme حق e39
2#
21-05-2014, 11:45 AM
السلام عليكم
قبل الدخول بالبرامج وافضلها ...الخ
هل تقصد بتعديل على انظمة المحرك
مثل العزم
وزمن استجابة تسارع المحرك
كما في الفديو اسفل ؟

ام تقصد تهيئة حاسوب المركبة للعمل على مركبة اخرى ؟
تحياتي لك
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
احمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to beholdاحمد الشمالي is a splendid one to behold
3#
22-05-2014, 06:15 AM
يعطيك العافية هذا هو اللي مطلوب ابغى برنامج اشتغل عليه لتعديل المحرك وزيادة الاستجابة ايش افضل برنامج طبعا اكثر البرامج تجي بكيابلها واهم شي تدعم نظام وندوز 7
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
4#
22-05-2014, 12:01 PM
السلام عليكم
بخصوص زيادة عزم المحرك باستخدام البرامج
لا يكتفى باقتناء برنامج فقط
بل يجب علي من يريد ان يتعلم تلك البرمجيات ان يبداء من حيث انتهى الاخرون
فهناك من يتخصص بتلك الامور فقط ولا شيئ سواها
لانها علم منفصل ومستقل بذاته
قبل البداء في العمل على تلك البرمجيات يجب ان تعرف على سبيل المثال
-دراسة اقصى تسارع يمكن الحصول عليه من المحرك فليس كل المحركات متشابهة
-دراسة العلاقة التي تربط الانظمة مثل التهوية والعادم وتدفق الهواء وزمن فتح واغلاق نظام التبريد ودرجة حرارة المحرك وزمن الحقن والاشعال .... الخ للحصول على اقصى اداء دون التائير على باقي الانظمة ومعرفة تصاريح الدخول لتلك الانظمة فليس جميع الانظمة تستطيع الدخول لها والتلاعب بها الان عن طريق بروتوكول مخصص واعتقد ان الشركة الصانعه للمحرك لن تعطيك تلك البروتوكولات الا في حالة كسرها
فمثلا لاحظت ان هنالك من يقوم بزيادة عزم المحرك فقط ولا يقوم بتصحيح وتصويب باقي الانظمة بشكل يناسب ذلك التسارع وتصبح باقي الانظمة تعاني لمجارت تسارع المحرك ومما لا شك به ان ذلك خطير نعم تحصل على اداء عالي للمحرك ولكن من جانب اخر تحصل على محرك يعاني وذو اعطال وعمر قصير جدا
ففي النهاية جميع انظمة المحرك تخضع للبرمجه دون استثناء
انصحك قبل الدخول في هذا العالم ان تقوم بالقراءة والاطلاع والبحث فالامر ليس برنامج فقط يتم التلاعب به
تحياتي لك
sawalhi و sroor9001 معجبون بهذا.
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
5#
22-05-2014, 03:19 PM
اخوي محمد كلامك صحيح بس مو معناته اني اوقف ايدي مكتف الحمد لله عندي خبره في البي ام مايمتلكها احد واهل الديره عندي يشهدولي بهذا ومو كل واحد طلع من بطن امه متعلم احنا مشكلتنا الخوف لولا الخوف كان تعلمنا مو عيب لما الواحد يخطي اول مره ولا ثاني مره العيب لما الواحد مايتعلم من خطأه انا ماقدمت على هالشي هذا والا ولله الحمد عندي الخبره الكافية ومستعد أصلح اي عطل في أي سيارة سوا كانت e34 أو e32 أو e39 وهذي اللي فيها حريف و e38 ... وتذكر كلمتي ياغالي الخوف هذا اذا كسرته صدقني بتبدع واذ على التجربة ترى الدعوة dme و قطعه ews وشريحة المفتاح وابي اقول لك على شي عندي خريطة مبرمجه من شركة دينال لعلمك وهذا السبب اللي خلاني اصر على اني ادور برنامج وكيبل لكمبيوتر المكينة

sawalhi معجب بهذا.
Bimmer متميز
6#
22-05-2014, 03:22 PM
للرفع شباب للي عنده برنامج يدعم وندوز 7 خاصه لكمبيوتر dme
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
7#
22-05-2014, 04:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الشمالي مشاهدة المشاركة
اخوي محمد كلامك صحيح بس مو معناته اني اوقف ايدي مكتف الحمد لله عندي خبره في البي ام مايمتلكها احد واهل الديره عندي يشهدولي بهذا ومو كل واحد طلع من بطن امه متعلم احنا مشكلتنا الخوف لولا الخوف كان تعلمنا مو عيب لما الواحد يخطي اول مره ولا ثاني مره العيب لما الواحد مايتعلم من خطأه انا ماقدمت على هالشي هذا والا ولله الحمد عندي الخبره الكافية ومستعد أصلح اي عطل في أي سيارة سوا كانت e34 أو e32 أو e39 وهذي اللي فيها حريف و e38 ... وتذكر كلمتي ياغالي الخوف هذا اذا كسرته صدقني بتبدع واذ على التجربة ترى الدعوة dme و قطعه ews وشريحة المفتاح وابي اقول لك على شي عندي خريطة مبرمجه من شركة دينال لعلمك وهذا السبب اللي خلاني اصر على اني ادور برنامج وكيبل لكمبيوتر المكينة

طيب يا حمود دامك فنان وتفهم ليش ما تصور لنا إبداعاتك ما شفت
موضوع لك مصور عن شي كله مطلوب ومساعده في المواضيع اللي كتبتها
كان ودي تتحفنا بمواضيع وتثري المنتدى بالمواضيع من كتاباتك

بس صراحه كلماتك أعجبتني اللي هي

مشكلتنا الخوف لولا الخوف كان تعلمنا مو عيب لما الواحد يخطي اول مره ولا ثاني مره العيب لما الواحد مايتعلم من خطأه

و قاعدتي هي تعلم وافهم كل شي قبل البدء أو الشروع في عمل تندم عليه وخطط وابدأ وتوكل على الله
sawalhi معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
8#
23-05-2014, 03:52 AM
والله ياغالي كم مره حاولت اني اصور لكن يوم اتعمق بالشغل انسى شغله التصوير لان مافضى وكم مره طرحت سؤال هنا بخصوص مشاكل واجهتني بالسيارة مالقيت الاجابة والحمد لله بعد كذا تجربه زبطت معاي على العموم انا داخل مشروع تركيب تيربو على e34 الألبينا وان شاء الله بنزل لها صور ومقاطع بس خلي الامور تزبط معاي لان شاغل بالي الأكثر شي الـ e39 عندي خريطة كمبيوتر منزلها وابي اجربها
Bimmer متميز
9#
23-05-2014, 03:56 AM
واللي يبي يعرف عني اكثر يسال الأخ العزيز أبو وديع عني والأخ العزيز سليمان
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
10#
23-05-2014, 07:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الشمالي مشاهدة المشاركة
واللي يبي يعرف عني اكثر يسال الأخ العزيز أبو وديع عني والأخ العزيز سليمان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياهلا بيك ما نبا نسأل أحد عنك
نريد مواضيعك تتحدث عنك
ما نبي نسأل نبي نشوف مواضيع تبدأ بها من مفك وتنتهي بالإصلاح
مشكله صادفتك ووجدت لها حل وليس مقاطع مما عملت أو مقطع بسيط
ما يهمنا هو وصول الفكرة كامله للقارئ إذا حاول التطبيق