logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية heemoo
heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
12-05-2014, 05:27 PM
  #1
heemoo غير متواجد حالياً  
مشاكل بسيارتي بسبب الامطار

:: اعلان ::

السلاااااام عليكم ورحمة الله

وحشتكم صح ؟ أدري وواثق .... أصلا أنا احسن واحد بس كثير مو ملاحظين هالنقطة

الله يحفظني ويسلمني لكم ويديمني ذخر ويحفظني من كل شر يارب

المهم ... ندخل بصلب الموضوع ؟

شوفو ... هو من ناحية صلب الموضوع ... فالموضوع صلب صراحه


وبدون ماحد يفهم غلط بقصة ( صلابة )

تدرون يا شباب ايش احلى إحساس ؟

تكون لابس بنطلون وبلوزة أي كلام ... كأنك طالع بحر ولا بر ... يعني ما عندك مشكلة للشرشحه ... ومعبيلك كوب 3 لتر شاي سكره زياده وعليه ربطة نعناع ... وحاط سي دي للسيدة الفاضلة أم كلثوم ( أغدا ألقاك ) وتمشي بسرعه مابين 45 إلى 65 وما تسمع الا صوت ( طااااااااااط ) صوت الشاحنات لما تتجاوزك .....

توقف على جنب ... تتوضى وتصلي ... وتدعي ان ربنا يلهمك تتمالك أعصابك وما تسوي زي عبدالعزيز ....

عبدالعزيز يا شباب واحد أسمر ... كان معه سيارة مصنوعه من الفخار .. تقريبا من عهد التتار او الاحتلال البريطاني .. السيارة كان فيها دركسون مثل باقي السيارات .. وكان فيها دعسة للبنزين حالها حال اي سيارة ... لكن الفارق ان السواق ( عبدالعزيز ) كان معه ولاعه ... وهنا تكمن المشكلة اﻷساسية ... ان عبدالعزيز في أحد اﻷيام كان ماشي بالسيارة حول مزارع تبوك ... وضاق ذرعا" بالسيارة بعد ما عطلته بنص المزارع ... قام سحب بنزين وولع بالسيارة ....

مبدئيا عبدالعزيز هو الكسبان .. لان سيارة لما بدت تحترق طلعت منها كائنات حيه كنا نعتقد إنها انقرضت .. باندا ... كنغر .. وحيد الخشم .. كان طالع يكح من السيارة ...


فكانت دعواتي اني ما اسوي مثل عبدالعزيز...


الحاصل يا جماعة الخير ان المثل القائل :

كل ما كبرت هانت ... هو المسيطر الرسمي على أفكاري بحيث ما انفعل تجاه أي شي يجد على موضوع سيارتي .. كانت على سيارتي جنوط 19 وانكسر واحد وركبت 18 بداله ... صارت السيارة ب 3 جنوط 19 وجنط 18 ... لما تشوفها من قدام تحترمها ... ولما تشوفها من الجنب ... بالضبط تشبه عجوز معها انزلاق غضروفي ...

الجنوط اللي القاها بالسوق كلها صيني .. ينكسر مع البنشر ... واﻷلماني قيمته 3000 ريال ... بدون كفرات ... عاد عندي اخوان ما شاء الله ... حقين حواري ... قالولي بنجيب لك جنوط نجمه من عند فلان ... ب 1500 ريال ومع الكفرات بعد ... ولو رحت عليه البيت بيسويلك عشا ذبيحه ... ويمكن يعطيك قطعة أرض ولو عنده بنات بيزوجك كمان ...

ركبنا الجنوط وشكلها مثل جنوط التيما 83 اول ما طلعت جنوط النجمه

وكأنها من سيارات الملاهي ... قلنا مشي حالك يا ولد

ركبناها بعد اﻹتكال على الله والتأكد من ان المكيف شغال بإتجاه العاصمة اﻷردنية عمان

وقت السفر : 4 عصرا" ... وقت الوصول : 11 ليلا ... المسافة : 320كم ...

وأعطني حريتي ... أطلق يدياااااااااااا ......

1/ القيادة الحذرة بالقير رقم 3
2/ الدركسون ثقيل
3/ مانع الانزلاق لا يعمل
4/ تفتفة جامدة
5/ دعسة البنزين ثقيلة جدا" وتتأخر لما تجاوب
6/ صرف بنزين عالي
7/ نفاذ البطارية بشكل سريع
8/ الحساسات الامامية والخلفية لا تعمل بشكل تلقائي
9/ عدادات الطبلون لا تعمل جميعا" ( سرعه .ضغط مكينة . عداد بنزين ..... الخ )
اخطاء جديدة ظهرت بالشاشة : steptronic

هذا ما يحضرني اﻵن ....
عدنا من عمان ... بخفي حنين ... ولا شي تصلح ... الكمبيوتر رفض يشوف السيارة .. وكانها مو موصلة ....

معكم 24 ساعه تساعدوني بالحل .... قبل ما ادق على عبدالعزيز

Bmw 735il 2003


:FDH66080:


يارب ما تمسكني
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: اعطني حريتي .... اطلق يدياااااااااا
2#
12-05-2014, 06:37 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه أنتظر الشباب فديت كبدك
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
3#
12-05-2014, 11:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو تواصلت مع الغالي صوالحي بعمان كان دلك على معلم أفضل

يمكن يحل بعض المشاكل

طبعا لازم يتصلح الخلل بعدم الدخول لجهاز الفحص على السياره

الله يهديك مارديت لي خبر عن الوضع كان شفنا لك كهربائي اشطر من اللي كنت عنده

قدر الله وماشاء وفعل و ان شاء الله اشوفك على f01

والاهم ان تنشف السياره جيدا ربما تعود للحياه لو نصف حياه شلل بسيط مايؤثر

بالتوفيق


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية half moon
Bimmer جديد
رقم العضوية: 30613
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
half moon is on a distinguished road
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
4#
12-05-2014, 11:54 PM
ههههههههههههههههه
الصراحه انا فهمت الخمبله اللي في البدايه بس صلب الموضوع بصراحه ما فهمته ... هع

ع العموم حتى لو فهمته ما اعتقد اني راح افيدك لان ماعندي الا الدجه .. فالحاصل اتمنى يجي احد ماشي طبلون يفيدك ..


اسلوبك راقي وممتع .. مشكور
half moon غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
5#
13-05-2014, 12:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو تواصلت مع الغالي صوالحي بعمان كان دلك على معلم أفضل

يمكن يحل بعض المشاكل

طبعا لازم يتصلح الخلل بعدم الدخول لجهاز الفحص على السياره

الله يهديك مارديت لي خبر عن الوضع كان شفنا لك كهربائي اشطر من اللي كنت عنده

قدر الله وماشاء وفعل و ان شاء الله اشوفك على f01

والاهم ان تنشف السياره جيدا ربما تعود للحياه لو نصف حياه شلل بسيط مايؤثر

بالتوفيق
أول شي ايش الحريقة اللي مولعه بتوقيعك ؟


والله يابو وديع بديت أوصل لليأس ... بخليها واقفة لين ربك يفرجها من عنده


احتراماتي يا ذيب
:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: اعطني حريتي .... اطلق يدياااااااااا
6#
13-05-2014, 12:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البدراني مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههه أنتظر الشباب فديت كبدك
تسلم كبدك من كل شر

يا اخي الموضوع إدمان ... على كقر ما بهدلتني سيارتي .. جالس ادور بي ام

لا ومن زين الطبايع ادور 12 سلندر ... ابجرب كيف لو امشي بسرعه بتطلع نار زي سيارة ابو وديع ولا لا هههههههههه


تسلم يا عسل على الرد
:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 24423
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 183
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
7#
13-05-2014, 12:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة half moon مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
الصراحه انا فهمت الخمبله اللي في البدايه بس صلب الموضوع بصراحه ما فهمته ... هع

ع العموم حتى لو فهمته ما اعتقد اني راح افيدك لان ماعندي الا الدجه .. فالحاصل اتمنى يجي احد ماشي طبلون يفيدك ..


اسلوبك راقي وممتع .. مشكور
هذا وانت نصف قمر كذا ردك

كيف لو قمر كامل ؟ وه بس


يسعدلي هالطلة يا قمر
:FDH66080:


يارب ما تمسكني
heemoo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
8#
14-05-2014, 11:30 PM
هههههههه قريت عليها المعوذات والا لا،،،،،،،،
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 31292
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 133
قوة السمعة: 18
ولد الشيوخ is on a distinguished road
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
9#
16-05-2014, 05:36 AM
انا انصحك دق على عبد العزيز بسرعه هو الوحيد اللي بيفيدك :34:

ما عندي حل لكن اتمنى لك التوفيق وزي ما قلت لك فوق
ولد الشيوخ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BAVARI
Bimmer متميز
رقم العضوية: 32940
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 123
قوة السمعة: 17
BAVARI is on a distinguished road
افتراضي رد: مشاكل بسيارتي بسبب الامطار
10#
19-05-2014, 11:50 AM
ههههههههه عبدالعزيز

شف ياغالي صار معي مثل اللي حصل معاك وجففتها ثلاث ايام وبرمجه وماشاءالله güzel
BAVARI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26