logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::

بيكاسو
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
بيكاسو is on a distinguished road
11-05-2014, 05:51 AM
بيكاسو غير متواجد حالياً  
افتراضي قصتي مع عُطل كاد أن يكلفني الكثير لو وقعت بيد نصاب

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات ..
قبل عدة أشهر خرجت من منزلي بالرياض صباحاً الساعه 6 وكانت الرياض تشهد تساقط امطار غزير في تلك الأيام
وكان ذلك اليوم مازال المطر يتساقط .
شغلت سيارتي استغربت من ظهور علامة على الطبلون اطفيت سيارتي ثم شغلتها اختفت العلامه ذهبت لموعدي
وانا بالطريق الامور تمام حتى اقتربت من مكان الموعد فظهرت علامات تحذيريه على الطبلون لا أفهمها ولم اشهدها في سيارتي ..
وصلت المكان و اطفيت السياره قلت في نفسي ان شاء الله ستنتهي المشكله من نفسها .. بعد 3 ساعات ركبت السياره
والله يا أخوان اعتقد لم يتبقى علامه في الطبلون إلا اشتغلت كل مايخطر على بالك حتى الجلنط (البريك) اشتغل ,,اطفئت السياره ثم شغلتها وكأن الأمور أفضل قليلاً وبعد مسافة كيلومتر ودخولي طريق الملك فهد عادت كل التحذيرات واشتغلت كل اللمبات و الشاشه ..
واصبحت السياره ثقيله لاتتحرك مشيت بيها كيلومترين بسرعه لاتتعدى 40 وبوضع مزعج لي وللسياره وانا على طريق الملك فهد وفي وسط الزحمه والموقف صعب والسياره اقفل عليها البريك تماماً..
بحثت عن اقرب مخرج و اوقفت سيارتي بالضبط في شارع العليا المزدحم وبجانب محطه لا أعرف ماذا أصنع ..
هنا أيقنت أني أمام مشكله كبيره ولكن لمن أذهب ؟ بمن أستشير ؟ و انا أسمع عن قصص النصب والإحتيال من سباكين
والله يا أخوان دعوت ربي من كل قلبي أن يسخر لي من عباده الصالحين من يصلحها بكل أمانه و ضمير ...
اتصلت على المهندس الأول الموجود في الصناعيه ولم يرد تلفونه قلت خيره ان شاء الله ..
اتصات على المهندس الثاني و ورشته ليست بعيده كثيراً عن مكاني .. فطلب مني أول شي الهدوء
و شرحت له المشكله وان السياره كل اللمبات مشتغله والبريك قفل على السياره ولاتتحرك الا بصعوبه ..
قال لي سيارتك داخلها مويه ؟ قلت لا و ما علاقة المويه ..
قال حرر البريك و هات سيارتك ..قلت بشيلها على سطحه .. وقفت سطحه وطلعت عليها سيارتي بصوره محزنه و انا في خاطري اقول راح ابيعك قريب راح اخلص منك ..
وصلت لورشة الرجل ( احتفظ بإسمه وبإسم ورشته ) .. شغل السياره و بعد اقل من دقيقه و انا احاسب صاحب السطحه
قال تعال شوف .. وكانت المفاجأه ان ازاح المراتب الخلفيه و رأيت الماء تجمع على الأسلاك و المحولات قلت : كيييف ؟؟؟؟؟
فقال هذه من جلدة فتحة السياره يتسرب منها الماء في وينتقل من خلال الديكور الى ان يصل خلف المراتب الخلفيه و خليك مطمئن الامور تمام ..
الآن تسألون عن السعر ... كلفتني جلدة فتحة السياره مع شغل يده وتنظيف و تجفيف تقريبا 400 ريال ....والله لو قلتوا لي كم اتوقع تصليحها لقلت 3000 الاف ريال وراح يغيرون لي كل شي ..
يقول لي هذا المهندس ان هذه المشكله تنتشر في وقت الامطار لرداءة جلدة فتحة السياره فتسبب التماس بالكهرباء و مشاكل اخرى ولكن الحمدلله سيارتك لا تحتاج الا التنظيف فقط ..
لا أدري حقيقة هل استطيع ذكر اسم الورشه والمهندس (لان الاداره تمنع الدعايه) لأنه فعلاً امثاله من يستحق ان ندعمه و نذكره بالخير ولكن من اراد معرفته والذهاب له فليراسلني خاص..
ولأني وجدت زبائن كثر يمدحون تعامله ولكن ينتقدون زحمة السيارت عنده , حتى صاحب بانوراما كاد ان يقع في عملية نصب وجدته عنده غير مصدق مشكلة سيارته ...
أتمنى اني لم أطل عليكم ,, و الله يا اخوان أن من قتل و شوه سمعة البي ام والالماني عموماً هم السباكين اللي مايخافون الله ....
تحياتي لكم واتمنى استفدتوا ..

أبووديع, ابومها, Meshmesh و 2 آخرون معجبون بهذا.
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصتي مع عُطل كاد أن يكلفني الكثير لو وقعت بيد نصاب
2#
11-05-2014, 06:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا أخوي
أذكر يا أخي بارك الله فيك
لاضير
في الأزمات نلجأ له حتى حنا
بس يا أخي ماذكرت لنا من وين التسريب وأي جلده ؟؟
وأي فئه سيارتك وأي حجم ليستفيد الجميع
ولو تصور صوره مكان تجمع الماء تقريبا تكون أفدتنا بارك الله فيك
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
3#
11-05-2014, 06:58 AM
حياك الله اخوي
سيارتي 735Li
التسريت من جلدة فتحة السياره اللي فوق يسري في وسط الديكور و كنت الاحظ تندية مويه خفيف تكاد لاترى عن شماسة الراكب الأمامي ..وايضاً تندية مويه خفيف بجانب دعاسة الفرامل يسار ..

اسم الورشه / ورشة الحوت المهندس ياسر .. مقابل الهلال الأحمر السعودي على طريق الملك فهد محطة الدريس

وانا والله صورتها وكنت ناوي انزلها بالمنتدى لكن انشغلنا الله لايشغلنا عن طاعته وراح ابحث عن الصوره وانزلها ان شاء الله..

الورشه اصبحت اتعامل معها و ماشفت منهم الا كل زين ولكن مشكلتهم مزحومين و على كلام المهندس سيتم توسعة الورشه قريباً ..

والله ثم والله اني أنصح فيه لأني ابي لكم الخير شغل و سعر مناسب جداً ...
أجل بالله عليك ورشة العيدي على طريق الملك عبدالله يقولون بنغير لك البواجي ب 500 ريال شغل يد !!!!
بيكاسو غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
4#
11-05-2014, 07:04 AM
المعذره اخوي والله ماحصلت الصوره شكلها انمسحت في جوالي القديم ..
المراتب الخلفيه اذا سحبتها للأمام تجد تجمع المياه خلف المراتب على أسلاك و تحويلات وتلقى المويه لونها صاير اصفر من الغبار .. والله خذوا حذركم منها ونحن في موسم امطار
بيكاسو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
5#
11-05-2014, 08:14 AM
يعطيك العافية على النقل المعلومة والنصيحه

تقدر تذكر المحل واسم الفني لتعم الفائدة لجميع مالك البي ام ومن تصادفه المشكلة هذي لو تحط بواحد من السباك قااااااااااااااااااااال كلام ماله لمقلب من التحايل والنصب

الحمدلله لقيت واحد امين الله استجاب دعوتك

اخر الاعطال ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة KSA ; 11-05-2014 الساعة 08:18 AM
KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
6#
11-05-2014, 09:20 AM
قصدك التسريب مو من فتحه السقف ولكن من الزجاج الأمامي وداخل على شماسه الراكب
والزجاج الخلفي
ولا شي ثاني ممكن تصور لنا القطعه اللي تبدلت لاهنت
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
7#
11-05-2014, 09:28 AM
اخوي sroor

يقصد فتحت السقف
KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
8#
11-05-2014, 09:46 AM
شكرًا على التوضيح
وَبَارِكْ الله فيكم شباب
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
9#
11-05-2014, 10:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكاسو مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي
سيارتي 735li
التسريت من جلدة فتحة السياره اللي فوق يسري في وسط الديكور و كنت الاحظ تندية مويه خفيف تكاد لاترى عن شماسة الراكب الأمامي ..وايضاً تندية مويه خفيف بجانب دعاسة الفرامل يسار ..

اسم الورشه / ورشة الحوت المهندس ياسر .. مقابل الهلال الأحمر السعودي على طريق الملك فهد محطة الدريس

وانا والله صورتها وكنت ناوي انزلها بالمنتدى لكن انشغلنا الله لايشغلنا عن طاعته وراح ابحث عن الصوره وانزلها ان شاء الله..

الورشه اصبحت اتعامل معها و ماشفت منهم الا كل زين ولكن مشكلتهم مزحومين و على كلام المهندس سيتم توسعة الورشه قريباً ..

والله ثم والله اني أنصح فيه لأني ابي لكم الخير شغل و سعر مناسب جداً ...
أجل بالله عليك ورشة العيدي على طريق الملك عبدالله يقولون بنغير لك البواجي ب 500 ريال شغل يد !!!!

السلام عليكم بالنسبه للمهندس ياسر يستاهل والله ومبدع صراحه وأسعاره تعتبر معقوله
أنا مجرب الشغل عنده وماشاء الله شغل ممتاز
بالنسبه للعيدي سمعتهم زفت
ومعروف إنهم يخمنون بسيارات الناس
وأنا رايح للدوام كل صباح أديور من عندهم
وأقول بقلبي
الله يعين أصحاب البي إم والمرسيدس عز الله ( يصلون فيهم شرق )
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
10#
11-05-2014, 11:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
قصدك التسريب مو من فتحه السقف ولكن من الزجاج الأمامي وداخل على شماسه الراكب
والزجاج الخلفي
ولا شي ثاني ممكن تصور لنا القطعه اللي تبدلت لاهنت
هلا وغلا اخوي
الزجاج الامامي والزجاج الخلفي ماله أي علاقه نهائيا
فيه جلده سوداء مربعه محوطه على فتحة السياره من فوق حصلتها متآكله وهي السبب الرئيسي لدخول مياه الامطار و غسيل السياره
بيكاسو غير متواجد حالياً