logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية فيصل ///
فيصل ///...
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
المشاركات: 3,393
الدولة: تبوك
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
07-05-2014, 04:20 PM
  #1
فيصل /// غير متواجد حالياً  
افتراضي Bmw الفئه الرابعه كوبيه

:: اعلان ::

صممت لاختبار متعة القيادة الحقيقية.
سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه





التصميم الخارجي.
ديناميكية تحرك شغفك بالقيادة حتى عندما تكون ساكنة دون حراك. فتصميم سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه يمنحك المظهر الرياضي المتميز ويعكس أقصى درجات المتعة في القيادة. هذا الوعد ما هو إلا نقطة من بحر التطلعات التي تتجاوزها هذه السيارة أثناء الرحلة.

تظهر سيارة BMWالفئة الرابعة كوبيه من خلال قاعدة العجلات الطويلة السيارةومؤخرتها القصيرة المنسدلة هيبة استثنائية. فإطار الزجاج الخلفي في السيارة هو ما يميز طراز كوبيه المتميز، كما ويضيف خط السقف المسطح والممتد بشكل ديناميكي إلى الجزء الخلفي مع مظهر السيارة الخارجي تلك السمة الرياضية حتى قبل بدء الرحلة.

تستمد سيارة BMWالفئة الرابعة كوبيه مظهرها الرياضي الذي يتصف بالكلاسيكية والابتكار معاً، من الدقة البالغة لمحيط شكل غطاء المحرك الممدود. ويستعرض الشبك الكلوي المزدوج ذو اللون الأسود عالي اللمعان والمصنوع بإتقان، تسعة شرائح واسعة. وعلى شاكلة المصابيح الأمامية المبتكرة بتقنية LED الكاملة، تكون هذه الشرائح مسطحة للغاية وتتمتع بتصميم واسع متميز. وبالتالي فإن مقدمة سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه تعطي تأثيراً أكثر تركيزاً وقوة.

يتميز الجزء الخلفي من سيارة BMWالفئة الرابعة كوبيه بعرضه الرشيق ومظهره الرياضي الذي يخطف الأنظار. كما أن اتساع السيارة وخط السقف المسطح يصل بالسيارة إلى حد الكمال الرياضي. ويمكن من خلال الستائر الهوائية المدمجة في المصدات وفتحات سحب الهواء التقليل من مقاومة الهواء حول أغطية العجلات بفعالية، ونقل تدفق الهواء مروراً بالعجلات الأمامية.

ويطال تصميم سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه المبدع والمبتكر الأضواء الخلفية، فشكلها المصمم على هيئة الحرف (L) يسمح لها بالتناغم مع تصميم السيارة وإبراز عرض السيارة المفعم بالقوة. وتصنف أضواء المكابح الدينامية كإحدى ميزات السلامة التي تتصف بها السيارة : فهي تضيء بشكل خفيف عند الضغط على دواسة الوقود بشكل طفيف، وتضيء أكثر عندما يكون الضغط على الدواسة أكثر شدة.

تصميم يخطف نظرك.وتحرر مشاعرك.




المقصورة.
في سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه أنت لست مجرد سائق بل أنت المحور الأساسي، فتصميمها الداخلي يتسق بالكامل مع احتياجات السائق بالإضافة إلى ما توفره من أجواء رياضية حيث يكون السائق هو أساس التركيز.

في سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه أنت لست مجرد سائق بل أنت المحور الأساسي، فتصميمها الداخلي يتسق بالكامل مع احتياجات السائق بالإضافة إلى ما توفره من أجواء رياضية حيث يكون السائق هو أساس التركيز.

ولتحقيق هذا الأمر، تم استخدام أكثر المواد تفوقاً في التصميم الداخلي بما في ذلك أجود أنواع جلود الداكوتا أو شرائط الألمنيوم التزيينية الجذابة. وتكون أجهزة التحكم جميعها في متناول السائق حيث أنها تحيط به بشكل مريح وملائم للسماح له بالوصول السريع والبديهي لجميع الوظائف.

وتتصف BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة بمقاعد رياضية مصنوعة من أجود أنواع الجلود التي تجعل من القيادة السلسة أقصى درجات المتعة. وتتميز المقاعد ومساند الظهر أيضاًبامكانية تعديلها حسب الارتفاع والزاوية لتوفر دعماً هائلاً للجسم حتى في أنماط القيادة الرياضية. وإذا ما أردنا المقارنة مع مقاعد الفئات التقليدية، نجد أن الوسائد العالية على المقاعد ومساند الظهر بالإضافة إلى مسند الفخذ القابل للتعديل تضمن جميعها جواً مريحاً وأخاذاً بالإضافة إلى الدعم الجانبي حتى عند الإنعطاف السريع.

وأما في الجزء الخلفي من السيارة فالركاب على موعد مع اختبار متعة القيادة الرياضية بفضل مساند الرأس المدمجة والمقاعد المريحة.

وبفضل التصميم المبتكر ومرايا الباب الطويلة، يتمكن جميع الركاب من الشعور بالخصوصية والراحة بمنأى عن الخارج. وأما بالنسبة للسلامة فلم تكن بهذا المستوى من قبل : فشرائط الباب التزيينة عالية الجودة تفرض جواً متناغماً مع الطابع الرياضي مما يسمح لتصميم مقصورة القيادة الرشيق بأن يبهر الركاب في الجزء الخلفي من السيارة.




أكثرالأماكن إثارة. بغض النظر عن مكان جلوسك.
سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه قادرة على أن تبهرك بتصميم مقصورتها الذي يتصف بحرفية عالية الجودة وميزة التحكم باللمس. ولذا فهي تمنحك أجواء فريدة من نوعها متناغمة مع الطابع الرياضي والاستثنائي.

ملهمة ومريحة وقابلة لأن تعدّل حسبما يناسب أولوياتك. ومن الخيارات المتوفرة كمواد حصرية وعناصر التصميم المحيطة: جلد داكوتا الفاخر باللون الأحمر المرجاني، أو الغرز الجذابة البارزة أو الأشرطة التزيينة الداخلية الدقيقة كتجهيز اختياري.




محركات البنزين التي تعمل بتقنية BMW TwinPower.
محركات البنزين التي تعمل بتقنية BMW TwinPower Turbo. تأتي أصول الديناميكية والكفاءة في سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه من محركات البنزين التي تعمل بتقنية BMW TwinPower Turbo والتي تتميز بمعدلات تسارع هائلة مع توفير استهلاك البنزين.


يولد محرك بنزين رباعي الأسطوانات بتقنية BMW TwinPower Turbo في سيارة BMW 420i قوة مقدارها *135 كيلو واط (184* قوة حصان). تعمل هذه القوة على زيادة سرعة المركبة إلى 100 كم/ ساعة في 7.3* ثواني. ويبلغ متوسط سعة الاستهلاك فقط من 6.3* إلى 6.1* لتر لكل 100 كم (سعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6.1* إلى 6.0* لتر فقط، وسعة xDrive= من 7.0* إلى 6.8* لتر، وسعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي xDrive = من 6.5* إلى 6.4* لتر).

يحقق طراز BMW 428i أيضاً معاييراً جديدة في الكفاءة: فبالرغم من أن قوتها البالغة 180 كيلو واط (254 قوة حصان) تزيد من سرعة السيارة إلى 100 في 5.9 ثواني (5.8 سرعات لناقل الحركة الأوتوماتيكي، و5.6 ثواني لـ xDrive، و5.8 ثواني لناقل الحركة الأوتوماتيكي xDrive) إلا أن المحرك لا يستهلك سوى من 6.7 إلى 6.6 لتر لكل 100 كم (6.4 إلى 6.3 لتر لناقل الحركة الأوتوماتيكي، و6.9 إلى 6.8 لتر لـ xDrive، و6.8 إلى 6.7 لتر لناقل الحركة الأوتوماتيكي xDrive).

ستكون إعدادات نظام xDrive متوفرة لطراز BMW 428i ابتداءاً من شهر يوليو، 2013 ولطراز BMW 420i من شهر نوفمبر، 2013.

وستنبهر أيضاً من قيم الأداء التي يحققها محرك بنزين سداسي الأسطوانات بتقنية BMW TwinPower Turbo مع قدرة تبلغ سعتها 3.0 لتر في طراز سيارة BMW 435i: 225 كيلو واط (306 قوة حصان) ومع قوة عزم قصوى تبلغ 400 نيوتر متر ومعدل تسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 5.4 ثواني فقط (ناقل الحركة الأوتوماتيكي 5.1 ثواني، و xDrive: 5.2 ثواني، وناقل الحركة الأوتوماتيكي :xDrive 4.9 ثواني). وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ ساعة (محدودة) مع بقاء معدل استهلاك الوقود معتدلاً: من 8.1 إلى 7.9 لتر (7.4 إلى 7.2 لتر لكل 100 كم لناقل الحركة الأوتوماتيكي، و8.4 إلى 8.2 لتر لـ xDrive، و7.8 إلى 7.6 لتر لناقل الحركة الأوتوماتيكي xDrive).

*تشير إلى أنها مؤقتة، وما زالت هذه القيم في طور اعتمادها رسمياً على أساس اختبار (ECE).



نظام المناورة.
في كل رحلة تقوم بها في مختلف بقاع الأرض ومختلف أنواع الظروف: تقدم لك سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه ديناميكية القيادة الأكثر تفوقاً من خلال تصميم خصائصها بدقة عالية لتتناسب مع احتياجاتك الخاصة. ويمكنك من خلالها تلبية رغبتك باختبار الشعور بالحماسة وارتفاع الأدرينالين أو الشعور بالاسترخاء الحصري والمنفرد.

يوفر لك نظام التعليق M المتكيّف والخاص بسيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه نظام المناورة الأمثل والأكثر خفة مع وجود مصدات مسيطر عليها إلكترونياً تعمل على التكيّف حسب طريقة قيادتك وظروف الطريق. ويتم تشغيل هذه الوظائف من خلال نظام التحكم بالقيادة. وتشغيل وضع القيادة (SPORT) أو (SPORT+) مع نظام التحكم بالقيادة يحفزّ تشغيل إعدادات المصدات الأكثر متانة.



وضع القيادة (SPORT).
ستجد أثناء قيادتك العديد من المواقف التي تتطلب من سيارتك أقصى درجات الأداء، ولذلك بنيت سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه مع وضع القيادة (SPORT) ووضع القيادة (SPORT+). فمن خلال الضغط على زر واحد سرعان ما تصبح استجابة السيارة فورية أكثر واستجابة المحرك أكثر ذاتيةً.

تتميز هذه السيارة بتكيفها مع احتياجات السائق وليس العكس، ولهذا أوجد نظام التحكم بالقيادة لتكون أنت صاحب الاختيار فبكل بساطة يمكنك الضغط على الزر الموجود في الكونسول الوسطي لتشغيل وضع القيادة التي ترغب بها والتنقل من وضع القيادة COMFORT التي توظف المحرك وناقل الحركة التقليديين إلى وضع القيادة ECO PRO المهيّئة للعمل بكفاءة أو وضع القيادة SPORT التي تصل إلى أقصى درجات القيادة الديناميكية. في وضع القيادة SPORT، يجسّد مزيج مفاتيح تغيير السرعة مع ناقل الحركة الرياضي الأوتوماتيكي ثماني السرعات الصفة الرياضية المميزة، بالإضافة إلى جهاز التعليق المتكيّف الذي يضفي ذلك الرونق الجمالي الرياضي المجمل.



ناقل الحركة الرياضي الأوتوماتيكي ثماني السرعات.
يتميز هذا الناقل بقدرته على تغيير السرعة دون أن تلحظ: كما ولا تنحصر قدرة ناقل الحركة الرياضي الأوتوماتيكي ثماني السرعات على تحقيق مستويات جديدة في ديناميكية القيادة والكفاءة بل وتمثل أيضاً عنصراً أساسياً من تقنيات BMW EfficientDynamics.

من المواصفات المميزة لهذه النواقل أن المسافات بينها تسمح بالتوليد الأمثل للطاقة – صعوداً من السرعة المنخفضة إلى السرعة العالية. كما وأن هذه الميزة تساعد في تقليل استهلاك الوقود بشكل ملموس مع الاستمتاع بمستويات عالية من الأسلوب الرياضي والدينامية. وعند ارتفاع السرعة بالأخصّ، تعمل النواقل الإضافية على تقليل عدد دورات المحرك وبالتالي تقليل استهلاك الوقود وأصوات المحرك. ويساهم معشق المحوّل بالمثل في تحقيق هذا الأمر حتى وإن كان في وضع القيادة ناقل السرعة اليدوي. والجمع بين مستويات عزم دوران المحرك المنخفضة والضبط الدقيق لناقل الحركة يعمل على تحسين مستوى تغيير السرعة ويقلل من الأصوات الخلفية بشكل ملموس. ومن إحدى الأمور التي تبقى مرتفعة بثبات هي الطاقة والخفة التي تتمتع بها سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه.



الديناميات الهوائية.
وهذا التصميم المبهر بحد ذاته يجسّد مبدأ تقنيات BMW EfficientDynamics، فالواقي الأمامي ذو الدينامية الهوائية المطوّرة ومحمل السيارة، يبرزان التطورات المبتكرة للتقليل من مقاومة الهواء واستهلاك الوقود.

ويتميز تصميم الواقي الأمامي المتفوق والبارز بتجسيده لمبدأ تقنيات BMW EfficientDynamics. وهذا ممكن بفضل الستائر الهوائية المدمجة التي تعمل على نقل الهواء عبر فتحتان عموديتان وعلى امتداد أقواس العجلات الأمامية. ويمكن أيضاّ من خلال فتحات سحب الهواء، نقل تدفق الهواء في العجلات الأمامية. فجميع تقنيات BMW EfficientDynamics المبتكرة قد صُممت للتقليل من الإضطرابات الهوائية ومقاومة الهواء للحصول على نتائج مذهلة في معدلات استهلاك الوقود.

ويشكل غطاء محمل السيارة المسطح الذي يعمل كدرع لحجيرة المحرك تفصيل إضافي لتحسين الديناميات الهوائية للسيارة بشكل فائق. ولا تنحصر فائدة هذه العناصر الجديدة الرائعة بالديناميات الهوائية بل وتمتد لتشمل عازل الصوت بالإضافة إلى ميزاتها في توفير المقاومة من الصدأ.


خاصية التشغيل/التوقف الآلي.
تتميز خاصية التشغيل/التوقف الآلي بضمان استخدام الوقود فقط عند تحرك السيارة وليس عند ثباتها.

تنفرد هذه الخاصية بتوفير الوقود أثناء الانتظار على إشارات المرور أو إشارات قف من خلال إطفاء المحرك فور بدء تقليل سرعة السيارة وإزالة قدمك عن معشّق التروس (ناقل الحركة اليدوي) أو عند الضغط على دواسة المكابح لحين توقف السيارة (ناقل الحركة الأوتوماتيكي).
تظهر إشارة على شاشة المعلومات تدل على تشغيل خاصية التشغيل/التوقف الآلي. حيث يقوم المحرك بالتشغيل الذاتي فور تغيير ناقل السرعة (ناقل الحركة اليدوي) أو إزالة قدمك عن دواسة المكابح (ناقل السرعة الأوتوماتيكي) وذلك خلال أقل من ثانية حتى لا يكون هنالك أي تأخير.

مزايا خاصية التشغيل/التوقف الآلي أنها لا تعرّض راحة القيادة والسلامة الشخصية للخطر، فهي تبقى غير مفعّلة في حال عدم وصول المحرك لدرجة حرارة التشغيل المثالية، أو عدم تسخين/ تبريد الجزء الداخلي بشكل كافي أو كانت البطارية ضعيفة جداً أو في حالة إدارة عجلة القيادة.

تقوم وحدة التحكم المركزية بإعادة تشغيل المحرك إذا تطلب الأمر ذلك، حتى وإن كانت السيارة في حالة ثبات. على سبيل المثال، إذا بدأت السيارة بالتدحرج إلى الأمام أو إذا بدأ زجاج الضباب يغطي زجاج النافذة. يمكن إيقاف تشغيل خاصية التشغيل – التوقف الآلي بمجرد الضغط على الزر.



مجموعة M الرياضية.
ويشكل الطابع الرياضي الصفة الأساسية التي تتميز بها سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه. فمن خلال مجموعة M الرياضية أصبحت خصائص السيارة المتسمة بالنشاط أكثر بروزاً من حيث المظهر الخارجي وديناميكة القيادة.

ستنبهر من النظرة الأولى بإطلالة مجموعة M الرياضية الرائعة مع شعارها البارز "M". فمظهرها الخلاب ما هو إلا تجسيد لمواصفاتها التي تشمل العجلات الخلائطية الخفيفة (18 بوصة) ذات الأضلاع الشعاعية المزدوجة والمكسوة باللون اللامع مع إطارات مدموجة، ومجموعة M الانسيابية مع فتحات هواء أكبر حجما في الواقي الأمامي، وأيضاً العتبات الجانبية مع ثنية إضافية وواقي خلفي مع فتحة مشتت الهواء ذات اللون المعدني المظلل بألوان غامقة أو لون الألمنيوم المصقول. وينتهي شبك BMW الكلوي مع الشرائح التسعة وفتحات سحب الهواء بإطارات مظلّلة للنوافذ شديدة اللمعان ذات اللون الأسود الرياضي لتخلق جواً متناغماً مع ما يحيط بالنوافذ. بالإضافة إلى ذلك، تكون فتحات سحب الهواء متوفرة بلون الألمنيوم المصقول أو لون العجلة وتكتمل هذه المواصفات بالعوادم المصنوعة من الكروم شديد اللمعان. ومن الميزات الإضافية أيضاً؛ هناك نظام التعليق M الرياضي الذي يتيح لك فرصة اختبار المتعة الحقيقية للقيادة الرياضية في كل كم تتخطاه. وتتوفر خيارات بديلة لمجموعة Mالرياضية فبإمكانك اختيار العجلات الخلائطية الخفيفة (19 بوصة) مع اللون الحصري الأزرق إستونيل ميتاليك ، ذات الأضلاع الشعاعية المزدوجة والإطارات المدموجة والمكسوة باللون البراق.

صممت المقصورة في مجموعة M الرياضية لتبهرك بمدى تجسيدها للروح الرياضية الاستثنائية. ومواصفاتها التي تشمل المقاعد الرياضية المصنوعة من مزيج من القماش/ الكانتارا مع غرز على هيئة الحرف (M) وإضافات بارزة من اللون الأزرق تمنحك والراكب في المقعد الأمامي المسند الجانبي الأمثل. وتوفرعجلة القيادة M الجلدية التحكم المثالي بالقيادة مع مجموعة أزرار متعددة المهام ومساند الإبهام الموجودة على جانبيها. ومن المكملات الأساسية التي تنفرد بها هذه المجموعة، الأشرطة التي تغطي عتبة الباب M وبطانة سقف BMW المصنوعة من الإنتراسيت وأشرطة الألمنيوم الداخلية مع الخطوط التزيينية ذات اللون الأزرق إستوريل بالإضافة إلى أشرطة الباب الحصرية ذات اللون الأزرق إستوريل. ويمكن اللجوء إلى الخيارات البديلة كاختيار أشرطة الباب مع خطوط باللون الأسود شديد اللمعان واختيار الأشرطة الداخلية للمقصورة من الألمنيوم المصقول مع خطوط باللون الأسود شديد اللمعان. ومواصفات هذه المجموعة التي تشمل مسند القدم، ومقبض التروس القصير (فقط مع ناقل الحركة بـ 6 سرعات) وشعار "M" ، ومقبض التروس والمكابح المصنوعة من جلد نابا الناعم تمثل الحافز الذي يبعث الشعور بالأداء الديناميكي المطوّر. ومن المعدات الأخرى البارزة؛ هنالك نظام الإنارة غير المباشرة للمقصورة ونظام الإضاءة الأمامي، بالإضافة إلى خصائص أخاذة داخل المقصورة مثل الكونسول الوسطي المطعّم باللون الأسود شديد اللمعان، وعدادات السرعة وعداد الدوران مع المقياس الزمني وحلقة التباين الحمراء بالإضافة إلى مجموعة الكروم المحيطة بمكيف الهواء وجهاز الراديو. وهنالك أيضاً وضع القيادة (sport+)التي تعمل من خلال نظام التحكم بالقيادة والذي يمنح سيارتك خفة إضافية لتختبر متعة القيادة. وأما مفاتيح السيارة المصممة باللون الأزرق فهي تتسم بتلك الصفة الاستثنائية التي تميز مجموعة M الرياضية.

تمنحك مجموعة Mالرياضية خيارات بديلة، حيث بإمكانك اختيار قماش الفرش إما أن يكون لونه أسود براق أو اللون بيج فينيتو مح جلد الداكوتا باللون البيج فينيتو أو جلد الداكوتا الأسود أو جلد الداكوتا المتوسّع ذات اللون الأحمر المرجاني مع علامات بارزة باللون الأسود، مع توفر الجزء السفلي من لوحة العدادات باللون الأحمر. ويمكنك أيضا إضافة لمسة خاصة من تطعيمات خشب الجوز مع علامات بارزة مصنوعة من الكروم شديدة اللمعان.



التعديل الأخير تم بواسطة فيصل /// ; 07-05-2014 الساعة 04:28 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: Bmw الفئه الرابعه كوبيه
2#
08-05-2014, 07:20 AM
تسلم يمينك عالتقرير الرائع .. :treeswing:
اليريــور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: Bmw الفئه الرابعه كوبيه
3#
08-05-2014, 11:04 AM
كل الاحترام والتقدير لمجهودك الرائع

تقرير حلو ومميز يعني متكامل 100%



[quote=
يولد محرك بنزين رباعي الأسطوانات بتقنية bmw twinpower turbo في سيارة bmw 420i قوة مقدارها *135 كيلو واط (184* قوة حصان). تعمل هذه القوة على زيادة سرعة المركبة إلى 100 كم/ ساعة في 7.3* ثواني. ويبلغ متوسط سعة الاستهلاك فقط من 6.3* إلى 6.1* لتر لكل 100 كم (سعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6.1* إلى 6.0* لتر فقط، وسعة xdrive= من 7.0* إلى 6.8* لتر، وسعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي xdrive = من 6.5* إلى 6.4* لتر).

[/quote]

قوه هائله مع حجم صغير نسبيا تصير قنبله هااااائله
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

رقم العضوية: 12364
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,350
قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
افتراضي رد: Bmw الفئه الرابعه كوبيه
4#
08-05-2014, 03:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية



DR.PC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:42 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26