logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
Like Tree4معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة sawalhi
  • 1 أضيفت بواسطة sroor9001
  • 1 أضيفت بواسطة sroor9001
  • 1 أضيفت بواسطة cadilac

المواضيع المتشابهه
الموضوع

خفاش
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 36
خفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to beholdخفاش is a splendid one to behold
04-05-2014, 05:51 AM
خفاش غير متواجد حالياً  
21221 انا حر طليق بلا منازع بيع السياره

:: اعلان ::

احسن خبر الكم هو بيعت السياره وخلصة من شر السياره وشر الشاشه انا حر طليق بلا منازع ولعلمكم بخساره قرابة 2000 دولار بس اخلص .....وشكرا وبالرغم من بيع السياره ابقى متابع للمنتدى ولا يخطر في بالي بشراء سياره bmw مره ثانيه ابدا بسبب كثرة خراباته وتلكلفه العاليه للادواة ولايوجد من ينصحك بالتصليح يعني اذا سيارتك تحتاج الى 50 دولار تصليح فانك تتفاجئ ب 500 دولار وللعلم موهي القطعه العاطله وياما قام المصلحين بتديل اجزاء صالحه ضننا مهم انها هي المشلكه وانت دفع الى ان تصلح العطل الحقيقي وقطع غياره نار نار نار بالنسبه الى السيارات الاخرى الحديثه جدا وكم من انت تخسر وتخسر قطع غيار جديد فان الطامه الكبرى انو سعرها ينزل وينزل كثير وشكرا الكم حبيابي وجيع الاعضاء الخبراء في bmw

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
افتراضي رد: انا حر طليق بلا منازع
2#
04-05-2014, 06:00 AM
ما شاء الله مبروك البيعه

الله يرزقك بأحسن منها

ينقل القسم العام لأن ماله دخل بالكهرباء
DR.PC غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا حر طليق بلا منازع
3#
04-05-2014, 09:50 AM
حسيتك خرجت من السجن ههههههههههههههههههه

ربنا يرزقك باحلى منها يااارب والجميع كمان
sawalhi غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا حر طليق بلا منازع بيع السياره
4#
04-05-2014, 09:53 AM
ملاحظه
المشكله مو بالسياره

المشكله بالفنيين اللى يعملوا حالهم فاهمين وهم بعيدين عن الفهم اقل شئ 2000 كلم ههههههههه
sroor9001 معجب بهذا.
sawalhi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
5#
04-05-2014, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا خوي
أخوي إنت من العراق صح ؟؟
بس معقوله بالعراق مافي ناس تفهم ؟؟
كان مريت عند أبوصطيف يدلك على واحد يبحبش لك عن كل خرابات السياره
ويطلعها نظيفه وخاليه من الخرابات بس تدري هذا اللي صار معك صار معي
تماماً في أول سياره لي ال e36 325 95 وبعدها كرهت اللي صمم شي إسمه بي إم من كثر
ما نصبوا علي وخربوا سيارتي الله لا يسامحهم نفر نفر واحد واحد ورشه ورشه زنغه زنغه هندي هندي
بنغالي بنغالي عجمي عجمي الخ الخ
المهم بعدها تحولنا الياباني ولكن كل ما أشوف نفس سيارتي كان ودي أنزله من السياره وأسوقها هههه
بعدها طنشت قلت خلك كلها خرابات إلى أن شجعني واحد من المركز الصحي اللي كنت أشتغل فيه كل إخوانه بي ام
قلت يلا مو مشكله بس صراحه الثالثه طلقتها بالثلاث بروح للخامسه وطبعا عندنا قطع الغيار ل٢٠٠٣ متوفره ولكن من ٢٠٠٤ طلبيات وكله غالي ودورت كنت أدور ٥٣٠ ما حصلت و٥٢٥ ٥ سيارات حصلتهم وانباعوا وأخيرا طحنا على النصيب ٥٢٠ ولا قدر الله صار شي بنحولها ٥٣٠ ههههه
ولكن تعلمت إني قبل كل شئ إما أصلح بنفسي أو
أني ما أودي السياره إلا عندما أتأكد ماهو الخراب وأوديها عند واحد ثقه
أقوله بدل هذي القطعه بس
وصلى الله وبارك والحمدلله تقول صرت أفهم أكثر من معظم النصابين اللي فاتحين ورش
للنصب على الناس
يعني أتذكر من تروح له يجيك مستانس يطق طق أصابعه من الفرحة أمن أجار المحل ومصروف ٦ أشهر جدام هههههه
لا بارك الله فيهم
sawalhi معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
6#
04-05-2014, 01:16 PM
وطبعا لا ننسى دور أبووديع وأبو صطيف ومحمد عيسى وهولاكو والشباب اللي ساعدوني في تجديد السياره بالقدر اللذي
عندي من الهمه والصبر والجلد على إرجاعها وصيانتها بحيث ترجع في أحسن حال ولازال عندنا كم مشروع بعد الرجوع من الإجازه
وملاقاه أبوصطيف تشحذ الهمم ونكمل مشوارنا باقي المساعدات أماميه وأبي أجدد التعليق الخلفي سأحاول وإن لم أستطع السباك
موجود ولكن هناك متعه قد يفقدها الميكانيكي ولكن أنت بتعاملك مع سيارتك تحس أنه جزء منك وأنها فرد من العائله وتشعر بمتعه الإصلاح
والإنجاز
وإبداع وأحسن شئ أنك تكون فاهم سيارتك على أساس تقدر تتعامل معها
والله يبارك فيهم وجمعنا وإياهم في الدنيا قبل الآخره وجمعنا بهم في الفردوس الأعلى وبلغنا رمضان أجمعين اللهم آمين
طولنا عليكم آسفين
وجزاكم الله خيرا على كل ما قدمتموه لنا من مجهوداتكم وتواصلكم الرائع
sawalhi معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية cadilac
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 27
cadilac is on a distinguished road
7#
05-05-2014, 08:17 AM
الله يرزقك بالي افضل منها اخي الفاضل ،،،، لكن يبقى البافاري سيد السيارات :5: