logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية alpina-2002
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
alpina-2002 is on a distinguished road
41#
02-09-2008, 02:20 AM
اهم شي تكون الدعسه مو رياضيه..........لان الصوت من الدعسه الرياضه ويسبب ازعاج و وغير راسي حق تنطيل..................افضل شي الدعسه العاديه.وارسى واقل ازعاج وحتى شكل الدعسه حلو افضل من الرياضي ........وانا جربت دنلوب هو حلو لمده سته شهور بعدها الكفر يصير يابس كان له سنتين حتى لما تشوف الدعسه تلقها متشققه بتقول الهوا ناقص وسبب لك هالمشكله بقولك العيار كل تغيرة زيت في الوكاله اعاير وسليم.......وجربت برجستون افشل كفر مر علي يابس وهو جديد

سعر برلي 1180 امامي مقاس 18 وخلفي 1380 مقاس 18 بس مادري كم مقاساتها بالضبط

الافضل برلي كفر بصراحه عالمي وحلو وافضل نوع الى الان جربته وعندك بعد قودير ممتاز رقم 2 بعد برلي
alpina-2002 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 26
fadi330 is on a distinguished road
42#
02-09-2008, 01:09 PM
السلام عليكم انا حبيت اشارك انشالله اضيف معلومه جديده

1- يكتب نوع الكفر والسيارة التي تمت تجربة الكفر عليها
1- السياره مرسيدس e240 موديل 98 لا اذكر حجم لاطار لكن انه 16 انا بلعاده بتعامل مع بيرلي وشفتها من افضل النوعيات لكن هناك مشكله واحده فقط فيها انه تصدر صوت عند استخدام البريك على شارع ناعم جدا يعني لعيب عنا بلشوارع
2 اما سيارتي الحاليه bmw 2003 330ci
استخدمت نوعيه اسمها هانكون سيئه جدا صرت مبدل 6 اطارات على نقس السياره خلال اربع شهور بلعاده بعمل بلون من الجانب واخر اطار بدلته كان خربان قلي لمسا بيجي الخبير وبشيك على الاطار طلبت منه انه يبدله لين يجي الخبير واذا يبي فلوس بدفعله اتصلي لمسا وقلي ما يقدرو يبدلوه على الضمان زعلت وبطلت ارد عليه وسامحته بفلوس الاطار ههههههههههههههههههه
2- يكتب مقاس الكفر (حجم الجنط - العرض - الارتفاع)
مقاس 235-18-40
3- يكتب ملاحظاته من ناحية (الرساوة - ليونة المطبات - صوت احتكاك الكفر بالارض
ليونة المطبات سيئه 6-10 صوت الاحتكاك مع الارض عالي جدا كنت مفكر عندي لبيرنقات خربانه
4- يقارن هذا الكفر مع نوع آخر تمّت تجربته لمعرفة أيهما الأفضل
طبعا ما في مجال للمقارنه لاني كنت استعمل بيرلي ........ز
fadi330 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
43#
02-09-2008, 02:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpina مشاهدة المشاركة
سعر الامامي 580 ريال
سعر الخلفي 610 ريال

ليه
اخوي غلط الجنوط ذا المقاس
بسبب الجنوط لي BM الفئه السابعه مديل 2005 الشل الجديد

على يد اخ نديم

المقاسات الاصلية

امامي 235/55/18

خلفي 255/45/18

الا عاد اذا انت مركب تختلف عن الاصلية فبالحالة هذي تتبع مقاس الكفرات المناسب للجنط
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
44#
02-09-2008, 02:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpina-2002 مشاهدة المشاركة
وانا جربت دنلوب هو حلو لمده سته شهور بعدها الكفر يصير يابس كان له سنتين حتى لما تشوف الدعسه تلقها متشققه بتقول الهوا ناقص وسبب لك هالمشكله بقولك العيار كل تغيرة زيت في الوكاله اعاير وسليم.......

تصدق انا اعاني من نفس المشكلة

دنلوب الي انت مركبه وين مصنوع؟؟؟وش مكتوب عليه مع الجنب ؟ وبكم اشتريته وكيف شكل دعسته؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alpina-2002
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
alpina-2002 is on a distinguished road
45#
05-09-2008, 03:24 AM
ياطويل العمر الدنلووب اللي مركبه رياضي وقبله دعسه عاديه اللي خلف اللي اذكر 265 على 40 او 45 وقدام 235 على 40 او 45 هي على جنوط 18 وعند واحد اعرفه مرسيدس جنوط 18 دعسه عاديه عاد مادري كم مقاسها بس يقول حدها 3 شهور وتتغير تصير يابسه وتتشقق وانا شريت دعسه رياضيه من الغرابي اسم الكفر 9000 النوع دنلوب بعد ماشريته قلت امر الوكيل واسئل عن السعر يوم شاف الكفر قال هذا مو اصلي صناعة دبي ومكتوب صناعة يابانيه الاصلي صناعه المانيه وثاني شي كل الكفرات اللي في الغرابي وصناعه يابانيه مانضمنها ولا لنا دخل فيها لانها مو اصليه يعني ((اللي في الغرابي مغشوش))) او اي محل ثاني الدنلوب الاصلي صناعه الماني..........اللي يدخل في الضمان الالماني بس يعني اي واحد ركب كفر ودنلوب وصناعه ياباني وعطاه المحل فاتوره وقال رح للوكيل تراه كلها مثلي يعني انلعب علينا وغشونا ....((ابو يمن))............نصيحه اللي يبي كفر ويرتاح معه مهما كان نوعه رح للوكيل وركب من عنده ياشيخ لو الفرق الف ريال ولا يطلع مغشوش ويتشقق ويبهذلك اهم شي سلامتك

التعديل الأخير تم بواسطة alpina-2002 ; 05-09-2008 الساعة 03:27 AM
alpina-2002 غير متواجد حالياً