logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 34539
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
ahzzq is on a distinguished road
افتراضي رد: ال 750 موتتني
21#
23-04-2014, 02:09 AM
صارلي نفس مشكلتك بس سيارتي تحت الضمان ودخلتها الوكاله وقالوا المشكله من البخاخات وغيروها وضبطت
ahzzq غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BAVARI
Bimmer متميز
رقم العضوية: 32940
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 123
قوة السمعة: 17
BAVARI is on a distinguished road
افتراضي رد: ال 750 موتتني
22#
23-04-2014, 02:34 AM
مشكلة السياره احد الاجزاء الكهربائيه متعطل او على وشك عطل
افحص كمبيوتر عند واحد يفهم مو يتعلم
ولو تبي ادلك على شخص ثقه ومبدع بالbmw خبرني على الخاص
BAVARI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ال 750 موتتني
23#
23-04-2014, 07:45 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bavari مشاهدة المشاركة
مشكلة السياره احد الاجزاء الكهربائيه متعطل او على وشك عطل
افحص كمبيوتر عند واحد يفهم مو يتعلم
ولو تبي ادلك على شخص ثقه ومبدع بالbmw خبرني على الخاص
وليش يا جماعه على الخاص خله علني يستفيد جميع الأعضاء والزوار
ما تدري يمكن ورشه من الورش النصائح وانت ما تدري بالخط حل مشكلتك
وتدري مثل ما يقول المثل المشهور تجي مع الهبل دبل هههههه
يعني ضربه حظ
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 16112
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 124
قوة السمعة: 20
محمد 360 is on a distinguished road
افتراضي رد: ال 750 موتتني
24#
23-04-2014, 01:10 PM
يا شباب انا من العراق وليس من السعوديه وحبيت استفاد من خبراتكم لان المحافظه الي انا فيها ما فيها ورش سنعه وحاب اعرف انتو شو بتقولوا السبب

وانا طمعان بكرمكم وعدم بخلكم ع اخوكم الصغير
محمد 360 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 16112
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 124
قوة السمعة: 20
محمد 360 is on a distinguished road
افتراضي رد: ال 750 موتتني
25#
24-04-2014, 10:28 PM
يا شباب هل في احد يعرف كيف ارست الدعسه كيف اخليها ترجع تعمل مرة واحد فقط بس حتى اوديها للورشه
محمد 360 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 16132
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 351
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
افتراضي رد: ال 750 موتتني
26#
27-04-2014, 09:44 PM
البطاريه مالها دخل حتى لو جديده
مشكلتك في الدينمو
غيره اصلي وراح تدعي لي ان شاء الله
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 36338
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 8
قوة السمعة: 0
بوفهاد is on a distinguished road
افتراضي رد: ال 750 موتتني
27#
29-04-2014, 10:47 AM
سيارتك تطفي ولا ؟؟؟
بوفهاد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:05 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26