logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية فيصل ///
فيصل ///...
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
المشاركات: 3,393
الدولة: تبوك
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
11-04-2014, 11:15 PM
  #1
فيصل /// غير متواجد حالياً  
افتراضي اكبر لقاء قمه تشاوري

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

تم وبحمد الله عقد لقاء قمه تشاوري ولله الحمد يعد من اكبر اللقائات وكان اللقاء في تبوك وكان الاعضاء المتواجدين :
فيصل / صوالحي / سليمان / ابو وديع / السلطان / خليل

وتم الاجتماع مساء الخميس وطبعا اساس الاجتماع انه فيه بافاريه عطلانه وتم تفجيرها بنجاج اسف قصدي اصلاحها بنجاح :21:





طبعا ترقبوا الصور


DR.PC معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل /// ; 12-04-2014 الساعة 08:44 AM
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
2#
11-04-2014, 11:33 PM
وانا مو موجود؟؟؟؟؟
وبعدين صوالحي ،،،شلون اجاكم؟؟؟؟؟؟؟
المفروض تنتظروني هههههه
الصور بسررررررعه
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  

أُسٱمـــھ

رقم العضوية: 27405
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 578
قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
3#
12-04-2014, 12:06 AM
ماشاء الله

كل شياب المنتدى مجتمعين

ياعمي المثل يقول

اللي ماله كبير ماله تدبير

بارك الله في كبارنا ونفعنا بكم ونفعكم بنا

امين
sawalhi معجب بهذا.
اســامـه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
4#
12-04-2014, 09:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوغي مشاهدة المشاركة
وانا مو موجود؟؟؟؟؟
وبعدين صوالحي ،،،شلون اجاكم؟؟؟؟؟؟؟
المفروض تنتظروني هههههه
الصور بسررررررعه

جانا في زياره مفاجأه
فيصل /// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية السلطان
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 3888
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: السعوديـة / حــائــل
المشاركات: 295
قوة السمعة: 54
السلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant futureالسلطان has a brilliant future
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
5#
12-04-2014, 01:40 PM
حمستنا يافيصل مع اني متواجد معكم بس كلي شوق اشوف التقرير الكامل
السلطان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
6#
12-04-2014, 06:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوغي مشاهدة المشاركة
وبعدين صوالحي ،،،شلون اجاكم؟؟؟؟؟؟؟


مصطفى كان يلقط فقع على الحدود ومسكوه الحرس وسلموه لابو وديع ههههههههههههه
يوغي معجب بهذا.
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
7#
12-04-2014, 08:47 PM
سلام عليكم ..

موفقين ي ناسين الاصحاب محسوبه عليك ي ابووديع انت وفيصل

الا اذا كان الوضع خاص ذا شي ثاني .. :ysrf0:
اليريــور غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
8#
12-04-2014, 09:19 PM
معقوله أبوصطيف كيف جاكم !!!!!
ولا يمكن أبوصطيف سيارته تعطلت وهو جاي وفزعوله الشباب
سوى sos لأبو وديع وفيصل ونادو الشباب

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 12-04-2014 الساعة 09:22 PM
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
9#
12-04-2014, 09:22 PM
عطونا التفاصيل
sroor9001 غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

رقم العضوية: 12364
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,350
قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
افتراضي رد: اكبر لقاء قمه تشاوري
10#
12-04-2014, 09:28 PM
ما شاء الله اهم شي البابا الصوالحي موجود

كم جلده جلدوتها البافاريه وايش كانت تهمتها بنت اللزين ما احلاها حتى وهي متهمه ^_^
DR.PC غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26