logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
03-04-2014, 08:06 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي لويس فيتون تبتكر حقائب خصيصاً لسيّارة bmw i8

:: اعلان ::

"لويس فيتون" تبتكر حقائب مصمّمة خصيصاً لسيّارة bmw i8
حقائب سفر متطوّرة من ألياف الكربون

ميونيخ. حقائب استثنائية لسيّارة استثنائية. هذا ما ابتكرته علامة "لويس فيتون"، الرائدة في مجال فنّ السفر، بعد عرضها مجموعة حقائب مصمّمة خصيصاً للسيارة الرياضية الأكثر تقدماً، ألا وهي سيّارة bmw i8 الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء.
تتألّف مجموعة الحقائب المبتكرة هذه من حقيبتَي سفر، وحقيبة ملفات، وحقيبة ثياب. ومن أجل ضمان أفضل استخدام للمساحة، صمّمت العلامة الحقائب خصيصاً لتتّسع داخل سيّارة bmw i8 الثورية.
ويقول أدريان فان هويدونك، نائب الرئيس الأول في قسم التصميم في مجموعة bmw: "يجمع بين bmw ولويس فيتون تقدير مترسّخ للتقاليد والتزام بالتطور المستمر. ويدلّ استخدام البوليمر المعزّز بألياف الكربون في سيارة bmw i8 الرياضية على فلسفة اعتناق البنية خفيفة الوزن والذكية. وأظهرت علامة لويس فيتون إيماناً مماثلاً بالابتكار والجمال والتصميم خفيف الوزن في تصميم مجموعة حقائب حصرية تناسب bmw i8 تماماً".
تصميم مميّز وأنيق
يتناسق لون الأسود القاتم غير البارز لهذه الحقائب مع ألوان سيّارة bmw i8. ويعود المظهر الراقي إلى نقشة المربّعات الشهيرة، التي باتت علامة خاصة بـ"لويس فيتون"، وعلامة "لويس فيتون" منقوشة بالليزر. واستوحي اللون الأسود والأزرق الزاهي المستخدم في بطانة النسيج الناعم من ألوان علامة bmw i8 المعهودة، بينما صُنعت مسكات الحقائب من الجلد الطبيعي المدبوغ، وهذه إحدى علامات جودة "لويس فيتون". وتأتي كل قطع المجموعة مع بطاقات أسماء مصنوعة من الجلد ومع قفل "لويس فيتون" الشهير، باستثناء حقيبة الملابس.
ويقول باتريك-لويس فيتون، رئيس الطلبات المميزة في "لويس فيتون"، وابن حفيد مؤسس الدار: "يمثّل هذا التعاون مع bmw ذروة القيم التي تجمع بيننا، وهي الإبداع، والابتكار التقني، والأناقة. وقد استمتع الحرفيون في ’لويس فيتون‘ بالتحدّي الذي فرضه هذا المشروع المميّز، فاستخدموا عبقريّتهم وانتباههم إلى أدقّ التفاصيل لابتكار مجموعة حقائب فاخرة بمزايا حسب الطلب. إنّه تعبير خالص عن فنّ السفر".
مستقبل قوي – المواد
استوحيت الحقائب والأمتعة من التصميم الباهر لسيّارة bmw i8، وهي، على غرار مقصورة الركاب المبتكرة في i8 الرياضية، مصنوعة تماماً من ألياف الكربون. وقد استخدمت علامة "لويس فيتون" هذه المادة المتطورة التي تتّسم بخفّة الوزن والمتانة في آن، لابتكار قماش مميّز. ويتحلّى هذا القماش بمتانة وقوة رائعتين، وبالتالي يناسب الاستهلاك الذي يفرضه السفر على الحقائب، مهما كان المشوار طويلاً وصعباً.
أمتعة مصمّمة خصيصاً لسيارة bmw i8
تتّسع الأمتعة الحصرية من ابتكار "لويس فيتون" بكل راحة في سيّارة bmw i8. فصُمّمت حقيبة weekender gm i8، بشريط للحمل باليد أو آخر للكتفين، لتتّسع في الصندوق، بينما تعتبر حقيبة الملابس garment bag i8 مثالية للرفّ الخلفي من السيارة. أمّا حقيبة الملفات business case i8 الصلبة المتينة، المثالية أيضاً لحمل الكمبيوتر المحمول، فتناسب شكل المقاعد الخلفية، وحقيبة weekender pm i8 الصغيرة مصمّمة أيضاً لتناسب تصميم السيارة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة حقائب "لويس فيتون" ستتوافر عند الطلب في متاجر مختارة للعلامة حول العالم (ميونيخ، ميلانو، لندن، باريس، موسكو، دبي، نيويورك، لوس أنجلس) اعتباراً من 1 أبريل 2014.
سيّارة bmw i8 – ثورة في السيارات الرياضية
تُعتبر سيّارة bmw i8 السيّارة الرياضية الأكثر تقدّماً وأول سيّارة هجينة قابلة للشحن بالكهرباء من مجموعة bmw وثاني طراز من علامة bmw i. تتميّز السيارة بمقاعد بشكل 2+2 وبتصميم رائد وهندسة خفيفة الوزن وذكية. وتجمع سيّارة bmw i8، بما أنّها سيّارة هجينة قابلة للشحن بالكهرباء، مزايا القيادة الكهربائية المبتكرة وأحدث تكنولوجيا محرّك بالاحتراق الداخلي. فتكون النتيجة تجربة قيادة استثنائية تقدّم ديناميكية تضاهي السيّارة الرياضية (من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 4.4 ثوانٍ) مع استهلاك قليل للوقود وانبعاثات كالسيارات الصغيرة المناسبة للمدينة (2,1 ليتر/100 كلم/49 غ من ثاني أكسيد الكربون/كلم). إذاً، تقدّم i8 قيادة كهربائية من دون إصدار انبعاثات عند القيادة في المدينة، مع أداء رياضي على الطرقات بين المدن. وتتجلّى الشخصية الرياضية لهذه السيارة الثورية في تصميمها، ويشمل أبعاد السيارة الرياضية الكلاسيكية، وأبواباً رائعة تفتح إلى الأعلى، وخطوطاً بسيطة، ومظهراً منخفضاً، وكل تلك المواصفات تضفي إلى السيارة شكلاً قوياً وديناميكياً. وينتقل الطابع الرياضي لسيّارة bmw i8 من الخارج بكل سلاسة إلى المصورة ذات تصميم يليق بعالم المستقبل.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: لويس فيتون تبتكر حقائب خصيصاً لسيّارة bmw i8
2#
03-04-2014, 08:06 PM


عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: لويس فيتون تبتكر حقائب خصيصاً لسيّارة bmw i8
3#
06-04-2014, 01:39 AM
fff: شي جميييل .. يعطيك العافيه عالنقل وتسلم يمينكك .. fff:
اليريــور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 206
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: لويس فيتون تبتكر حقائب خصيصاً لسيّارة bmw i8
4#
08-04-2014, 04:51 PM
الف شكر لك اخي العزيز على نقل الخبر..تحياتي
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:58 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26