logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
ssaaiiff is on a distinguished road
افتراضي رد: بخصوص السماعات استفسار لاهل الخبره
21#
16-04-2014, 05:53 PM
اخ سرور ماسويت شي
نروح نصلحه بالورشه ابرك من فلسفه (ومنه) بعض الاوادم
يغلق الموضوع
ssaaiiff غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
22#
16-04-2014, 06:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله
أفاااا صراحه زعلتني حيل كان ودي تخلص السالفة بنفسك
دام انه بتشيك المروحه بس
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
ssaaiiff is on a distinguished road
23#
16-04-2014, 07:03 PM
السلام عليكم جميعاً اشكركم على الردود والتفاعل
انا عرضت مشكلتي ونصحتوني اشيك على المروحه
وشيكت والحمد لله شغاله فالله يوفقكم
فانا عندي ملاحضه
اخ نديم
انا اشوف لك ردود على مواضيع وتخرب الموضوع وتطلع
ماادري وش مشكلتك وانا اخوك هذا منتدى نقاش ومواضيع
مو فلسفه على الغير واستهزاء بهم
واخونا سرور من بدايه الموضوع بيض الله وجهه
وكلامه جميل لاكن من بعد استهزاء نديم اشوف
قام يميل للسخريه معاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واسف على الاطاله
بااااااي
ssaaiiff غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
24#
16-04-2014, 07:40 PM
مع السلامه يالطيب وجزاك الله خيرا على الذم كفيت ووفيت
لست ممن يستهزأ بالخلق وكلنا ابن آدم ولو أردت أن تعرف قدرك عندما تستهزأ وتعرف من أنت أيا كنت أنا انت أخي أختي عمي خالي
أنظر إلى العذره (البول والبراز) أعزكم الله اللذي يخرج منا وبعدها تعرف من أنت لكي تستهزأ بخلق الله أو تتكبر عليهم
وشكرا لك أخي على وصفك لي وعلى ما أهديتني من حسنات
ترى هذا الموضوع الوحيد اللي اختلفت فيه مع بوحمد وهل ظنك أني عندما أضحك أو أكتب لا تعليق
لأن العضو كما ذكر بو حمد وبقيه الأعضاء يرشدونه لشئ وهو يفتح موضوع ثاني وأنا غاب عني أنه بوحمد كاشفه
وعرف انه فاتح موضوع ثاني وساعدوني
مادري يا أخي الواحد يفتح موضوع يتابعه وحنا معاك ولا يهمك إلى أن تصل لحل بإذن الله
وعندك ميزه رايحه عن بالك في بوحمد اللي هو(نديم) اللي مو عاجبك خبره من زمان وصراحه اكتشفت ميزه فيه
ما يحب العضو يخسر كثير على السياره بسبب جشع الورش وما يحب أنك تخرب شي انت ما تفهم فيه وتخسر
دراهم في شي غالي عكسي طبعا أحب ألعب في كل شي أثق أني قادر على فعله وأن أقدم ألمساعده قدر المستطاع
ولكن هناك البعض يسأل السؤال ومو مقتنع بالرد وهو يجاوبك الورش قالو كذا ومقتنع بردهم
خلك مع الورش
تحياتي لك ويجزيك الجنه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
25#
16-04-2014, 08:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssaaiiff مشاهدة المشاركة
اخ سرور ماسويت شي
نروح نصلحه بالورشه ابرك من فلسفه (ومنه) بعض الاوادم
يغلق الموضوع
السلام عليكم
صديقنا العزيز
اذا كان مجرى الحديث يسير باتجاه المداعبة ليس الا
والذي جمعنا كلنا هنا في هذا المنتدى هو نفس السبب الذي جعلك تكون احد الاعضاء ونحن نفتخر بوجدك معنا فليس المنتدى لي او لك او لسرور او لنديم بل لكل ما طلب المساعده لوجه الله الكريم من ناحية النصحية التي قدمها لك نديم - نعم اذا كانت لا تملك الخبرة او الاساسيات لعملية فصل النظام وخصوصا تلك الانظمة وفصلت الطاقة عنها بشكل خاطئ سوف يموت النظام ولا يجدي بعدها الاصلاح نفعا اطلاقا الا بلاستبدل
بالرجوع لمشكلتك هل تم حلها ام لا حتى نحاول المساعدة قدر الامكان ونحاول اعطائك ارشادات قبل فصل النظام او المصهر الفيوز تحياتي لك
mohammad issa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
26#
17-04-2014, 11:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssaaiiff مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعاً اشكركم على الردود والتفاعل
انا عرضت مشكلتي ونصحتوني اشيك على المروحه
وشيكت والحمد لله شغاله فالله يوفقكم
فانا عندي ملاحضه
اخ نديم
انا اشوف لك ردود على مواضيع وتخرب الموضوع وتطلع
ماادري وش مشكلتك وانا اخوك هذا منتدى نقاش ومواضيع
مو فلسفه على الغير واستهزاء بهم
واخونا سرور من بدايه الموضوع بيض الله وجهه
وكلامه جميل لاكن من بعد استهزاء نديم اشوف
قام يميل للسخريه معاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واسف على الاطاله
بااااااي
وعليكم السلام

يا اخي محد استهزأ فيك ولا سخر منك

وين الاستهزاء بكلامي؟ حدد بالضبط !!

وكان الاجدى دام الكلام ما اعجبك من البداية تبلغني او تبلغ مشرف القسم بدل الكلام الي ماله داعي

وبخصوص دخولي وتخريبي للمواضيع...انتبه ترا كل كلمة يلفظها لسانك يحاسبك عليها ربك...والله سبحانه وتعالى حسبك..وكفى
نديم غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
27#
18-04-2014, 11:11 AM
اخوي ssaffii

كلام نديم واقعي ، تفكيك الامبليفاير و تنضيف الاسلاك ما تجيب نتيجه اسال مجرب من يوم ما شتريت البي ام كلما خرب شي انضف الفيش و الاسلاك ولا يوم نفع ههههههههههه

دام المروحه شغاله لازمك ورشه

بالتوفيق
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً