logo
قسم القير (BMW transmission)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Mr. hammoudi
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Mr. hammoudi is on a distinguished road
24-03-2014, 05:35 PM
Mr. hammoudi غير متواجد حالياً  
Oo5o.com (23) الله لايحرمنا منكم ياهل bmw

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوو جديد في المنتدى ولسا والله ماني عارف ولا اي شي عن المنتديات لانوو اول مره في حياتي اسجل بمنتدى
عارف انه غريب هذا الشي ههههههههههه المهم عندي بي ام موديل 98 فئة 735 عندي مشكله في القير باشغل السياره واحطها في D بتمشي اذا زودت عليها الدعسه بيصير كانك تدعس على فضاوه و فجأه بيطلع لي انو القير في مشكله (trans fail program)و بتختفي عندي لوحة تحكم النمر من على الطبلون بحيث انك ماتدري محطوطه في اية نمره ولما بارجع اطفي السياره باجلس شووي واشغل ترجع طبيعيه صراحة انا احترت وتعبت من النصابين اللي عندنا كلهم قالوو توظيب او غيرره الله يخليكم ابغى مساعدتكم

الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الله لايحرمنا منكم ياهل bmw
2#
24-03-2014, 07:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جرب تنظف الفالف بدي
وتشيك طنجره الجير
وتفلش الدائره
وتغير زيت وفلتر
وتفحص وصلات الجير
وجرب تعمل ريست لكمبيوتر الجير
والباقي يفيدك فيه باقي الأعضاء
وبالتوفيق
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
24-03-2014, 10:58 PM
كلام جميل و على راسي انا رحت و غيرت زيت و فلتر و الورق اللي بيلصق في الكارتير ناسي اسمه و برضوو نفس الطريقه رحت لوواحد ثاني سوالي برمجه و على كلامه يقوولي بانزلك فيها برمجه و ان شاء الله تزبط و برضوو ماصار اي شي و كل مااروح لاحد و اقله البوودي بلف بيقولي ماله علاقه كلهم بيقوولو غير قير صراحة انا ماشفت مهندسين شفت ناس ماتخاف الله انا رحت اخر لوواحد و كشف لي بالكمبيوتر قالي عندك المجموعه الاولى خربانه تكلفة المجموعه ب 1100 ريال و تركيبها ب 1500 ريال و سعر الجربوكس في الكويت ب 2000 مع التركيب اشرايك انت
هل تعرف احد في جده يشووف ايش المشكله و يفهم فيها و شاكر و مقدر لك
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
4#
24-03-2014, 11:34 PM
تواصل مع الأخ عمار
ورشه لبيب في جده
رقمه 0504643405 بصناعية المطار لكن الافضل إتصل عليه يوصف لك مكانه ممكن غيره بعد حملة تصحيح الاوضاع
Bimmer جديد
5#
25-03-2014, 01:00 AM
شاكرررررررررررررررررررر لك الله لايحرمنا منك اشووف ايش يصير معاي و اكلمكم ان شاء الله
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
6#
25-03-2014, 10:30 AM
1-مشكله في القير باشغل السياره واحطها في D بتمشي اذا زودت عليها الدعسه بيصير كانك تدعس على فضاه و
2-فجأه بيطلع لي انو القير في مشكله (trans fail program)و
3- بتختفي عندي لوحة تحكم النمر من على الطبلون بحيث انك ماتدري محطوطه في اية نمره
ولما
4-بارجع اطفي السياره باجلس شووي واشغل ترجع طبيعيه صراحة انا احترت وتعبت من النصابين!!!!!!!
اللي عندنا كلهم او غيرره ؟؟؟؟!!!!
الخير موجود فليس كلهم بل هنالك من يتقى الله وهنالك من يستحي ان يقول لا اعرف وهنالك من يحاول

السلام عليكم
اخي الكريم دع موضوع ناقل الحركة جانبا
افحص جيدا

battery
البطارية
altenator
نظام الشحن
ولا شيئ سوا ذلك
ودعك من موضوع ناقل الحركة الان
تحياتي لك
:dafoor1:
e31 معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة mohammad issa ; 25-03-2014 الساعة 10:35 AM
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
7#
25-03-2014, 11:37 PM
يعطيك العافيه محمد

البطاريه عندي جديده مالها 5 اشهر تقريبا و الحين برضو احطها في d تقفز مررات تصير هالحركه وبرضوو في الريوس و الله اني احترت ياخووي ماني داري ايش اسوي

الموضوع هذا كله صار معاي بعد ماركب معاي واحد الله يهديه و علق على الزر اللي بيطلع لك الخرابات اللي في العداد مع الزر اللي جنبه علق عليهم سووا يقوول انه يسووي برمجه للسياره وهذا اللي استفدته هل تكوون ممكن المشكله في اخطاء و يبغالها مسح لانوو يوم رحت اخر ورشه وراني المهندس الخلل على كلامه يقول المجموعه الاوللى و الثانيه رايحه عندك ووراني كيف يمسحها من عنده في الكمبيوتر بس بمجرد اني امشي ترجع هذي الاخطاء

افيدني ربي يسعدك
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
8#
26-03-2014, 08:09 AM
السلام عليكم
اخي الكريم
هذا التحذير بسبب مشكلة في نظام الكهرباء في المركبة
بغض النظر عن عمر البطارية
افحص جيدا
الشاحن - الدينمو
البطارية
وما يتصل بها
بعد التاكد انها سليمة
قم باعادة ضبط حاسوب المركبة الى القيم الافتراضية
عادة تكون بسبب الدخول الخاطئ لحاسوب المركبة
تجده هنا
كمبيوتر المكينه تعطل
تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة mohammad issa ; 26-03-2014 الساعة 08:12 AM
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
9#
27-03-2014, 08:57 AM
طيب ربي يسعدك باسوووي ريست و اشووف ايش يصير معاي
بس ممكن فضلا و ليس امررا ياليت ترسلي رقم جوالك لانوو و الله لسا غشيم في bmw
الصورة الرمزية sroor9001
10#
27-03-2014, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم بيمرز عساكم طيبين
هلا بالطيب
شوف ياطويل العمر المفروض يكون عندك سكانر خاص لفحص السياره تخليه بالشنطه وقت اللي يصير عندك خلل تطلعه
يعني المفروض أول ما يطلع ال failsaif transmission تفحصها تشوف الخطأ
المهم شوف هذا الفيديو والكلام بالإنجليزي وخلي أبوحميد البطل محمد عيسى يفصلك
الله يعطيه الصحه والعافية جامع بين الطب والميكانيكا والكهرباء ماشاء الله تبارك الله الله يحفظه ويسهل أموره

bmw e39 "" tranny failsafe """ resolved

02 e39 at 190k miles had tranny failsafe every time especially in the morning,code showed up even when engine not running and key in position "2"...DTC set P0967
first replaced fluid/filter...nothing changed
check the main tranny conncector and clean if necessary...didn't help
replaced solenoid B with oem bmw price 89plus tax...didn't help
check all ground connection and main ground connector on driver/passenger side..didn't help
checked every wire from tranny to EGS...resistance within specs
all solenoids resistance within specs
replaced EGS itself...no more DTC...tranny shifts like new at 190K miles
previous owner must have cross jumped cables when battery died frying the EGS,one of the circuits was fried setting the P0967 everytime key was in position 2 or engine running.
sometimes after resetting tranny by taking key out and waiting for 20 seconds it helped..or key in position 2 and gas pedal to the floor for 45 seconds helped but every morning ""tranny failsafe"" present
after thoroughly troubleshooting every possible option...egs was at fault

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 27-03-2014 الساعة 09:30 AM