logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

FAHAD KSA
Bimmer جديد
رقم العضوية: 36098
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
FAHAD KSA is on a distinguished road
24-03-2014, 03:07 AM
  #1
FAHAD KSA غير متواجد حالياً  
إستشاره قبل الشراء 730li 2005

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أعضاء ومشرفي المنتدى الكرام حبيت أخذ رايكم قبل شراء سياره عرضت علي

من زميل عمل وهي من الفئه السابعه 730LI موديل 2005 اللون ذهبي حيث أخذتها للكشف

وطلع فيها التالي:

1:تهريب وجه بلوف

2:تهريب وجه كارتير المكينه

3:تصفية مكينه

4: تغيير بواجي

5:تغيير سيفون وزيت مكينه

6: جلد مقصات

7: فرامل امامي وخلفي

8: وزن أذرعه

9:برنجات سير المكينه

10:تغيير فلتر جير

والسياره ماشيه 200 ألف جتها سمكره بالباب الخلفي للراكب فقط ويوجد تأخير في الترس الرابع

ولمبة ال air bag شغاله
من الغسيل على كلامه بستم

وسؤالي هل تستحق الأقتناء وهل تصليحها مكلف وأصرف النظر عنها علما ان سعرها تسديد دين بحدود 35 الف وأتركم مع الصور












الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
2#
24-03-2014, 03:46 AM
سلام عليكم ..

اللي فهمته منك ي غالي ان السياره بتطلع عليك بــ : 35 الف وانا من وجهت نظري انك كسبان اذا فعلا كانت مقابل السعر ذا ..

وايضا من الل شفته بالاعطال المرفقه هي بالنسبه لي تعتبر شبه بسيطه الئ متوسطه باستثناء القير وتاخيره للترس الرابع كما اوضحت مسبقا .. وبكل الحالات اسال اكثر من مختص بقيمه الاصلاحات المذكوره منك وبعدها احسبها مع قيمه السياره واذا حصلت عالناتج قرر بعدها ان جازت لك السياره ام لا والاهم استخير بالله قبل كل شي .. ومن عندي الله يجعلها مبروكه مقدما والله يصرف عنك شرها ان تمت وشريت .. :27:
اليريــور غير متواجد حالياً  
موقوف
رقم العضوية: 35920
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 8
قوة السمعة: 0
زكريا بطرس is on a distinguished road
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
3#
24-03-2014, 04:50 AM
انحش عن البي ام دبليو اخس السيارات
زكريا بطرس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
4#
24-03-2014, 05:32 AM
سلام عليكم ..

اخوي زكريا اذا انت ماقدرت تقتني اي نوع من سيارات بي ام دبليو فلا تسئ بكلامك عنها ففي سيارات بي ام دبليو بالذات تقنيات وامكانيات من سنه التسعينيات غنيه عن التعريف ومعظم تقنياتها لم تصل باقي السيارات الئ الان .. انا احترم واقدر وجه نظرك ولكن اتمنئ ان تكون وجهات النظر تمتاز بمصداقيه وشفافيه فقط ..


ممكن سوال ؟ لينه ذكرت انها اخس السيارات ان لم تذكر سبب مقنع فمع احترامي سينطبق عليك المثل اللي يقول "اللي مايطول العنب ...... " :7fla:

التعديل الأخير تم بواسطة اليريــور ; 28-03-2014 الساعة 07:50 AM
اليريــور غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
5#
24-03-2014, 05:34 AM
والاهم ي غالي انت فمنتدئ بي ام دبليو الخليج .. يعني هنا الكل ملاك وعشاق بي ام دبليو ((اعتقد الدليل واضح من عنوانه )) ان لم تريد ان تفيد وتستفيد فالمتابعه بصمت تكون ابلغ من الكلام احيانا ..
اليريــور غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

رقم العضوية: 12364
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,350
قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
6#
24-03-2014, 05:52 AM
تكررت هذه العبارات النابيه للاسف يا بطرس زكريا وماهي اول مره تقول هذه الكلمه

والمنتدا لا يسمح فيه بهذه التصرفات واذا ما عجبك النت مليان منتديات روح فش غلك بعيد عننا
DR.PC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
7#
24-03-2014, 06:13 AM
+++++++++++++++1 :33:
اليريــور غير متواجد حالياً  
موقوف
رقم العضوية: 35920
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 8
قوة السمعة: 0
زكريا بطرس is on a distinguished road
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
8#
24-03-2014, 03:11 PM
مانكبنا غير المطبلين لهسيارة
اقسم بالله العلي العظيم اني كنت املك بي ام دبليو
ولله الحمد تخلصت منها وبعتها وافتكيت من خسايرها
بعدين على فكرة اعتقد اي واحد يقدر حاليا يشتر البي ام مسعمل 2009 حدود 100 الف سعر كامري و2011 بحدود 130
زكريا بطرس غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

رقم العضوية: 12364
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,350
قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
9#
24-03-2014, 03:26 PM
طيب ليش جاي تعيب بسيارات اخوانك المسلمين

يعني كلنا اللي راكبين بي ام مطبلين!!!!
الله يشفيك
DR.PC غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 23884
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 36
قوة السمعة: 0
moghtrb is on a distinguished road
افتراضي رد: إستشاره قبل الشراء 730li 2005
10#
24-03-2014, 03:36 PM
اخوي وين سويت الفحص ؟؟؟ محتاج افحص ( بالشرقيه )


بالنسبه للي اشوفه انا تعتبر رخيصه مقارنه بأسعار هالفئه بالسوق
moghtrb غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26