logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ميدو is on a distinguished road
افتراضي رد: اي افضل بي ام 2009حجم750ولا اكسنت
11#
30-03-2014, 08:36 AM
اخوي نديم كلامك سليم خاصة بالمقارنه -لاكن ونا اخوك الى متى ادفع وادفع في البي ام وياليته يضبط كل شوي يطلع شي وبعد ماحسيت بالتوفير والراحه النفسيه ماتوقع اني احن للبي ام- يا اخي دينالي ولا يوكن ولا اسكاليد سيارات عمليه وفيها فخامه وهذي السيارات الي تنفع لنا هنا في السعوديه لسبب زي ماتفظلت الورش وشوارعنا وقطع غيار متوفره- سعدت بمرور الجميع الله يوفقنا واياكم
ابشركم بعت الاكسنت وشريت النترا 2000سي سي حلوه مضلل اسود لحد يشوفني ولا اشوف احد ومكيف ثلج ولو بغيت نمت فيها لاتقول حراراه ولا تقول مايصلح توقف كثير عشان الزيت ينقص -
وسلامتكم
ميدو غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
12#
30-03-2014, 10:40 AM
اخويا عندنا مثل يقول

على قد فراشك مد رجليك
sroor9001 معجب بهذا.
sawalhi غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
13#
30-03-2014, 10:50 AM
مبروك الالنترا هههه انت حبه حبه قاعد تصعد بالهونداي شكلك ناوي الجنسس ^_^

بس نصيحه خليك ع الانترا حبيبه الشعب
DR.PC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
14#
30-03-2014, 11:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.pc مشاهدة المشاركة
مبروك الالنترا هههه انت حبه حبه قاعد تصعد بالهونداي شكلك ناوي الجنسس ^_^

بس نصيحه خليك ع الانترا حبيبه الشعب
بس تصدق من أسبوع ولا 10أيام كان في واحد عارض جنسس 2013
بس تنازل تكمل أقساطها بس 2220ريال بالشهر لمده 6سنوات
بس ليش كذا سعرها مره غالي يعني تأخذ لك أسطول بي ام دبليو بهالسعر
البي ام مهما قدم يتم مرغوب
أو 4-5 أكس فايف احتياط مو الكل ليخرب في يوم واحد ههههههه
امسح شباب
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
15#
30-03-2014, 02:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو مشاهدة المشاركة
اخوي نديم كلامك سليم خاصة بالمقارنه -لاكن ونا اخوك الى متى ادفع وادفع في البي ام وياليته يضبط كل شوي يطلع شي وبعد ماحسيت بالتوفير والراحه النفسيه ماتوقع اني احن للبي ام- يا اخي دينالي ولا يوكن ولا اسكاليد سيارات عمليه وفيها فخامه وهذي السيارات الي تنفع لنا هنا في السعوديه لسبب زي ماتفظلت الورش وشوارعنا وقطع غيار متوفره- سعدت بمرور الجميع الله يوفقنا واياكم
ابشركم بعت الاكسنت وشريت النترا 2000سي سي حلوه مضلل اسود لحد يشوفني ولا اشوف احد ومكيف ثلج ولو بغيت نمت فيها لاتقول حراراه ولا تقول مايصلح توقف كثير عشان الزيت ينقص -
وسلامتكم

صحيح كلامك اذا طحت بسيارة ماهي نظيفة بتكرهها مهما كان النوع لانه مابتخلص من الصناعية....لكن اذا اشتريت بي ام نظيف تنبصط...شف كثير من اعضاء المنتدى معهم سيارات نظيفة ومبصوطين ومايشتكون من شي

بالمناسبة ترا الالنترا الشكل الجديد اشتهر عند الناس وله شعبيه...وصحيح انك مريح بالك من ناحية الصيانة لكنك تخاف من امور ثانية...مثلاً:

ماتقدر تسرع تخاف تلف فجأة وتخونك السيارة وتزحلق

يدك على قلبك تخاف احد يحك سيارتك وانت مسرع تنحرف سيارتك وتجيب العيد...تلقاك تسوق وانت متوتر

لو احد وراك يكبسلك تشيل هم لانه لو لمس الصدام الخلفي مجرد لمس بتنحرف سيارتك

بدي سيارتك ضعيف ونسبة الامان متدنية

ماعندك مانع انزلاق ولا abs

ماعندك متعة قيادة...

نظرة الناس انك راكب هونداي...غير لما ينظرونلك انك راكب بي ام!!!

طبعاً هذي النقاط الي ذكرتها فوق ليست من باب الانتقاد او التجريح..حاشا لله

لكن هذي النقاط هي اهم الاسباب الي تخلي الناس يشترون سيارات فخمة مستعملة زي البي ام والمرسدس وغيره

السيارات الفخمة لها ضريبة

فيه حكمة قالها لي ميكانيكي صديقي كنت اصلح سيارتي عنده...هو معه اكسنت يمكن موديل 2004

قالي صحيح انتا تصلح بس انتا راكب سيارة...انا مافي صلح بس انا راكب هومار (حمار الله يعزكم)

وبالاخير المسألة عبارة عن اذواق وقناعات

اسأل الله ان يرزق كلن على مايشتهي
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
16#
30-03-2014, 04:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة

صحيح كلامك اذا طحت بسيارة ماهي نظيفة بتكرهها مهما كان النوع لانه مابتخلص من الصناعية....لكن اذا اشتريت بي ام نظيف تنبصط...شف كثير من اعضاء المنتدى معهم سيارات نظيفة ومبصوطين ومايشتكون من شي

بالمناسبة ترا الالنترا الشكل الجديد اشتهر عند الناس وله شعبيه...وصحيح انك مريح بالك من ناحية الصيانة لكنك تخاف من امور ثانية...مثلاً:

ماتقدر تسرع تخاف تلف فجأة وتخونك السيارة وتزحلق

يدك على قلبك تخاف احد يحك سيارتك وانت مسرع تنحرف سيارتك وتجيب العيد...تلقاك تسوق وانت متوتر

لو احد وراك يكبسلك تشيل هم لانه لو لمس الصدام الخلفي مجرد لمس بتنحرف سيارتك

بدي سيارتك ضعيف ونسبة الامان متدنية

ماعندك مانع انزلاق ولا abs

ماعندك متعة قيادة...

نظرة الناس انك راكب هونداي...غير لما ينظرونلك انك راكب بي ام!!!

طبعاً هذي النقاط الي ذكرتها فوق ليست من باب الانتقاد او التجريح..حاشا لله

لكن هذي النقاط هي اهم الاسباب الي تخلي الناس يشترون سيارات فخمة مستعملة زي البي ام والمرسدس وغيره

السيارات الفخمة لها ضريبة

فيه حكمة قالها لي ميكانيكي صديقي كنت اصلح سيارتي عنده...هو معه اكسنت يمكن موديل 2004

قالي صحيح انتا تصلح بس انتا راكب سيارة...انا مافي صلح بس انا راكب هومار (حمار الله يعزكم)

وبالاخير المسألة عبارة عن اذواق وقناعات

اسأل الله ان يرزق كلن على مايشتهي
هههههههههههه
يابو حمد ضحكتني من قلبي أنا راكب هماره بس تصدق يابو حمد الالمترا والاكسنت من 2013 حلوين أحسن سياره من الفئات الصغيرة أحسن من كورولا وكيا ومتسوبيشي الثقيل اللي ما يتحرك
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
17#
16-04-2014, 10:51 PM
بسم الله

الله يرزقك السياره الطيبه للى تنفع لك , بس لاتحكم على السياره من خلال نظره وحده فقط ... الاستخدام كمان يحكم ترى نظافة سيارتك + صيانية ايش اخبارها معاك !! عند ناس فاهمه وأول بأول .... ولا ماتصلحها الا لما تشتكي . وتستمر الحياة وهكذا.
MOH.D غير متواجد حالياً