logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
11#
12-07-2008, 12:50 PM


تستاهل والله...عسى الله يوفقك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
رقم العضوية: 2075
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,562
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
افتراضي
12#
12-07-2008, 01:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الاشجان مشاهدة المشاركة
شكلي جيت متاخر لعيونكم لو الساعة اربع الف مبروك اخوي steps the BMW تستاهل كل خير
دمت بود

الله يعطيك العافية على الوردة رووووووووووووووح ياشيخ يسعدك ربي ويوفقك فين ماتروح والله يكفي دخووولك ليش مكلف عليك الوردة ومشتريها بس شكلها نشفت ههههههههههههههههههههه من الحر اللي هنا يبغالنا نحط مكيفات في المنتدى ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم أخوية ومن جد ماقصرت والله يبارك فيك ياقمر ومن جد حمستني بالوردة هادي والله مني عارف إيش أقولك
بس راح أقولك شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
رقم العضوية: 2075
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,562
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
افتراضي
13#
12-07-2008, 01:49 PM
الله يعطيكم مليون وباليون العافية

وشكرا شكرا وشكرا وشكرا وشكرا وشكرا
وشكرا وشكرا وشكرا وشكرا وشكرا
وشكرا وشكرا وشكرا وشكرا
وشكرا وشكرا وشكرا
وشكرا وشكرا
وشكرا
Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
رقم العضوية: 46
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: راس تنوره ( رحيمة )
المشاركات: 1,618
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
افتراضي
14#
12-07-2008, 06:02 PM
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك والله تستاهل اخوي ونشاطك واضح

وانت تستاهل كل خير والله يوفق

واعتذر عن تأخر ردي لانقطاع الانترنت في الفترة الماضية



الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي
15#
15-07-2008, 12:40 AM

انشاء الله الف مبروك انت تستاهل كل خير
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي ltz
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3249
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: Abu Dhabi
المشاركات: 510
قوة السمعة: 61
راعي ltz is on a distinguished road
افتراضي
16#
15-07-2008, 07:03 PM
ألف ألف ألف مبــــــــروك يا ((( steps the BMW)))
و إلــــى الأمام إن شاء الله

...
راعي ltz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4158
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: صلاله
المشاركات: 177
قوة السمعة: 27
ابووجيه is on a distinguished road
افتراضي
17#
13-08-2008, 09:04 AM
الف الف مليوووووووووووووون مبروك ... اخينا المتألق دائما steps the bmw تستأااااااااااااهل ... واعذرني على التأااااااخير في تهنئتك بالمنصب وعلى قول المثل (( ان تصل متاخرا خير من ان لا تصل ))
ابووجيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26