logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

العيوي
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35694
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
العيوي is on a distinguished road
14-02-2014, 01:10 AM
  #1
العيوي غير متواجد حالياً  
نصيحة الله يوفقكم

:: اعلان ::

السلام عليكم ومساكم رضا وسعادة
ناوي اشتري bm 740 2007
والحقيقة اني ما أفهم فيها واسمع الناس يحذرون منها وانها كثيرة الخراب وش تنصحوني به



رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35694
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
العيوي is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
2#
14-02-2014, 06:16 AM
باالله يا اخوان اللي استعمل البي ام يفيدنا الله يجزاه خير
العيوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,408
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
3#
14-02-2014, 06:53 AM
تفضل هالموضوع إقرأ كل المشاركات وفالك طيب
(نقاش)اصحاب bmw 740-750 li مديل 2009-2013
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
رقم العضوية: 16102
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 933
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
4#
14-02-2014, 02:42 PM
اخي الكريم
انا مستخدم للبي ام من 13 سنة
والله انه ممتع
واحساس رائع
لكن البي ام عيبه نصب الورش واستغلالهم
لصاحب السيارة اسغلال عدم معرفته وجهله
في البي ام
وايضا من عيوبه ارتفاع سعر قطع الغيار في الوكالة
بسبب طمعهم
والبي ام مثله مثل اي سيارة تخرب
الكل يقول يخرب الي ام فجئة
طيب خير ياطير ما مر علي ان في موتر
يخرب وقبل لا يخرب يرسلك خطاب انه يخرب
في اليوم الفلاني او يعلمك برسالة على الجوال
انه راح يتعطل
فانت قلب الموضوع براسك واسئل
ةشوف ايضا المواضيه بالمنتدى
واستخير الله
والقرار لك وبالتوفيق ياغالي
sawalhi و فيصل /// معجبون بهذا.
الراسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
5#
14-02-2014, 03:01 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

لو تسمع لكلام الناس بكل شيء ,,,

ممكن لن تلبس ملابسك او تلبسها مقلوبه

أستخر ,,, وإبحث عن النظيف وحافظ عليه

بترتاح بعون الله وتوفيقه

موديل ممتاز وحجم مناسب إقتصادي وقوي بما يؤدى اللزوم

بالتوفيق
sawalhi معجب بهذا.


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35694
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
العيوي is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
6#
14-02-2014, 03:53 PM
جزاكم الله خير وبارك الله فيكم
العيوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35697
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
mercedez is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
7#
14-02-2014, 04:06 PM
نصيحه انحش عنه وخلك على المرسيدس وبس
البي ام دلع وكشخه وقيادته ممتعه بس كل هذا له ضريبه
عطلات متكرره وعدم اعتماديه
قطع غيار غاليه
ورش نصابه
الوضع ما يطمن
mercedez غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
8#
14-02-2014, 04:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedez مشاهدة المشاركة
نصيحه انحش عنه وخلك على المرسيدس وبس
البي ام دلع وكشخه وقيادته ممتعه بس كل هذا له ضريبه
عطلات متكرره وعدم اعتماديه
قطع غيار غاليه
ورش نصابه
الوضع ما يطمن
يا هلا وغلا فيك اخوي mercedez

تسمع بالمثل اللي يقول

درب الحويا ولايفها

كلهم مثل بعض ,,,كلتا السيارتين متنافستان

القطع ماهي متباعده بالاسعار

انصب الورش من يشتغلوا بالالماني وخاصه بالميرسيدس وبي ام

الاعتماديه ماهم متباعدات ,,,مع المحافظه يخدموا ومع الاهمال يجننوا الراس .

الميرسيدس يتميز بشعبيه قديمه لدي العرب أكثر من بي ام

وصدقني كلتيهما عندي وعينين براس ,,, مافيه اجمل منهما إذا صالحين

ومافيه اخس منهما عند الخراب ,,, وخاصه لمن ليس لديه الخبره

بالتوفيق


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,408
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
9#
14-02-2014, 04:41 PM
كل ينام على الجنب اللي يريحه تبي بي ام تبي راحه تبي دلع وسط ولا دلع زايد
كله موجود في البي ام مواصفات أقل يعني خرابات أقل ولكن يبقى أداء البي ام في الصداره

المرسيدس اعتمادية وتصليح أبصم لك مليون بالميه أقل ب ٥٠٪ من البي ام إذا مو نفس الياباني
ولكن قطع تقريبا نفس السعر ليس رخيص إلا إذا بتشتري الله يعزك قطع زباله
الوالد من يوم ما انولدت وهو مرسيدس وليومك حمار مكده بس سفايف وزيت وسيفون يعني اعتمادية
ولكن أنا من يوم ما اشتغلت وانا ودي بالبي ام من ٢٠٠٢ وبعد وفاه المرحومة قبل حوالي ٥ سنوات أو أكثر ما أذكر
حولنا ياباني بس يا أخي من أشوف واحد راكب نفس اللي كانت عندي ودي أوقفه وأقوله تبيع باشتري الحين ولكن
كانت معاناه ولحد ما رجعنا للبي ام ولكن إذا توفى لا قدر الله صادتنا العيون بتحول للمرسيدز باخذ فئه e sport هههه
ولكن سأبقى معكم هنا قلبا وقالبا إخوتي ههههه
sawalhi معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 35697
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
mercedez is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحة الله يوفقكم
10#
14-02-2014, 05:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
يا هلا وغلا فيك اخوي mercedez

تسمع بالمثل اللي يقول

درب الحويا ولايفها

كلهم مثل بعض ,,,كلتا السيارتين متنافستان

القطع ماهي متباعده بالاسعار

انصب الورش من يشتغلوا بالالماني وخاصه بالميرسيدس وبي ام

الاعتماديه ماهم متباعدات ,,,مع المحافظه يخدموا ومع الاهمال يجننوا الراس .

الميرسيدس يتميز بشعبيه قديمه لدي العرب أكثر من بي ام

وصدقني كلتيهما عندي وعينين براس ,,, مافيه اجمل منهما إذا صالحين

ومافيه اخس منهما عند الخراب ,,, وخاصه لمن ليس لديه الخبره

بالتوفيق
مع احترامي

كلامك غير صحيح من ناحية ان الثنتين متقاربات
بي ام 2007 ب 70 الف
ومرسيدس 2007 ب 140 الف
بالله وش التفسير المنطقي للاسعار هذي؟
المرسيدس اكثر اعتماديه واقل دلع
البي ام اقل اعتماديه واكثر دلع
mercedez غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26