logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
10-02-2014, 02:41 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي رولز رويس تعلن عن نمو في مبيعاتها بنسبة 16%

:: اعلان ::

رولز-رويس موتور كارز تعلن عن نمو في مبيعاتها بنسبة 16% في المملكة لعام 2013

• مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تحقق نمواً بنسبة 16% في المبيعات مقارنة مع العام السابق
• رولز-رويس موتور كارز تعلن عن نمو بنسبة 17% في أنحاء الشرق الأوسط


جدّة – 06 فبراير 2014: أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لرولز-رويس موتور كارز في المملكة العربية السعوديّة، عن نمو بنسبة 16% في المبيعات لعام 2013 انطلاقاً من أدائها المثالي خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة ما يبيّن قوة سوق السيارات الفارهة في المملكة.

وجاءت هذه النتائج الملفتة في إطار التقدّم المستمر لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات التي لطالما كانت من بين أول 3 أسواق من حيث المبيعات في المنطقة. ولا شكّ في أن استراتيجية الوكيل الحصري التي تركّز على التميّز في خدمة العملاء وتوفير المزايا بحسب الطلب تسير بشكل متوازٍ مع حرص رولز-رويس موتور كارز على توفير أعلى مستويات الامتياز والجودة عبر مختلف جوانب العلامة التجارية.

وقال السيد ستافروس باراسكيفيديس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة bmw): "إنّ رولز-رويس موتور كارز مؤسسة مرموقة ومعروفة بتقديم الأفضل في مجال الفخامة والراحة والتصميم المبتكر، ما يجعل منها معياراً يُقتدى به في قطاع السيارات. ولا يُقاس نجاحنا هنا في المملكة بنموّ حجم المبيعات فحسب، بل أيضاً بقدرتنا على منح عملائنا تجربة مُلكية فريدة من نوعها".

إلى ذلك يُعزى أداء مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات إلى إطلاق سيارة رولز-رويس رايث مؤخراً وهي السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ سيارات رولز-رويس. فتقدم هذه السيارة الفخامة والرقي والدقة اليدوية في الصنع وهو ما اشتهرت به علامة رولز-رويس على مر السنين، وعلاوة على ذلك يتميّز الطراز الجديد بالقوة والأناقة وشخصية درامية فريدة وغامضة.

وكان النمو القوي والمستمر في مبيعات سيارة الجيل الثاني من عائلة "فانتوم"phantom series ii عاملاً أساسياً في أداء الشركة الرائع، لاسيما وأنّ هذه السيارة تميّزت بإضافة لمسات عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. وتشمل عملية التحديث هذه، مجموعة تقنيات مبتكرة تتسم بسهولة الاستخدام ومزايا تواصل مبتكرة لتجربة قيادة معززة. تشمل عائلة فانتوم، فانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّة phantom extended wheelbase، فانتوم دروبهيد كوبيه، وفانتوم كوبيه وهي من العوامل الرئيسية في تحقيق المؤسسة لهذه النتائج.

وأضاف السيد ستافروس باراسكيفيديس، قائلاً: "صممت سيارة فانتوم انطلاقاً من فكرة بناء أفضل سيارة في العالم لذلك صنعت من دون تقديم أي مساومات فكانت النتيجة حرية مطلقة في الابتكار والتصميم. فعندما تجتمع الشخصية الفريدة مع القدرة على إدخال لمستكم الخاصة على السيارة عبر برنامج بيسبوك تحصلون على الأفضل في مجال صناعة السيارات ونظرة معاصرة إلى سيارات الفارهة وهو ما اختاره العملاء المدركين في المملكة.

حققت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات نمواً بنسبة 7% في مبيعات سيارة رولز-رويس جوست. تميّزت سيّارة جوست، منذ طرحها في المملكة عام 2009، بأنّها غاية في البساطة، إذ استندت إلى قيم رولز-رويس الأساسية وابتكرت فخامة عصرية سهلة. إن سيّارة جوست تجسيد حديث لأناقة رولز-رويس الخالدة، لتتعدّى جاذبيّتها التقاليد الأصيلة، مع المحافظة في الوقت عينه على القيم الأساسية التي تجعل من رولز-رويس علامة فريدة من نوعها وثمينة.

وعلى المستوى الإقليمي، حققت رولز-رويس موتور كارز نمواً على أساس سنوي بنسبة 17% في أسواق الشرق الأوسط ليصبح بذلك الشرق الأوسط المنطقة الأفضل أداءً بالنسبة لشركة رولز-رويس موتور كارز عالمياً من حيث حجم نموّ المبيعات للسنة الثانية على التوالي. أمّا عالمياً فقد باعت الشركة 3,630 سيارة خلال السنة لتحقق بذلك أفضل نتائج المبيعات في تاريخ الشركة.


وفي معرض تعليقه على النجاح الإقليمي، قال جيفري بريسكو، المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية: "لقد كان عام 2013 عاماً استثنائياً. ويسعدني جداً أنّ رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط قد حققت سنة قياسية جديدة. ومع شبكتنا الممتازة من الوكلاء الحصريين يمكننا أن نتأكّد من حصول عملاءنا المتميّزين على أعلى مستويات الفخامة في تجاربهم وذلك بفضل الاستجابة الصحيحة لمتطلّباتهم وتلبية أذواقهم من قِبل مصمّمينا وحرفيينا البارعين."

وأضاف قائلاً: "لقد رسّخت رولز-رويس مكانتها كشركة رائدة بلا منازع في قطاع السيارات الفارهة. ولا أحد يبيع سيارات يفوق ثمنها 250,000 دولار أمريكي في المنطقة."




عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: رولز رويس تعلن عن نمو في مبيعاتها بنسبة 16%
2#
10-02-2014, 02:42 PM


عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26