logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون

أُسٱمـــھ

قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
افتراضي رد: عمي ابو وديع ممكن مساعدتك لاول مره يظهرلي مسج تحذيري مع الصوره
41#
20-02-2014, 08:40 PM
تحية عطرة

جزاك الله خير لنقل الجربة

اود لو تعطينا رقم شركة قطع الغيار نتواصل معهم ونفيد الاخوة هنا

بالتوفيق
اســامـه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
ابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to behold
42#
20-02-2014, 11:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
هلا أخوي
الله يحفظك
ماشاء الله تبارك الله
بس تصدق عمري ما شفت قطعه إلكترونيه بهالرخص شكله مسوي لك خصم 50٪ ههههههه تستاهل
كل خير
تدري أتذكر زمان في 2003-2004 كنت باشتري ايرماس جديد من الوكاله قالو لي 1500 ريال
وقلت لا كثير بعدين فكرت بعد 3 شهور قلت خلاص يتوكل على الله وباشتريه قال لي مو 15000 صار 2500 !!!
ليش؟؟
اليورو ارتفع ههههه وطلبته من الخارج بنص السعر جديد
بس تعرف أخوي مجاهد يمكن لأنه صوبكم الإمارات على قريبه جدا فأرخص دوله في القطع هي لأنه مفتوحه عالعالم والكل يستورد فما في احتكار وكيل
المهم الله يبارك لك حبيبي وتتهنى فيها
اهلا اهلا اهلا وسهلا بصديقي الحبيب وصاحب النشاط في كل اقسام المنتدى سرور الوحش
الله يجزاك خير والحمدلله وصدقني كل يوم اكتشف انه البي ام دبليوا بالفعل ارخص من باقي ماركات السيارات تصدق سيارتي الثانيه نيسان ماكسيما بس صدقوني يا اخوان بانها سياره معقده وقطع غيارها اغلى من العروس البافاريه الحمدلله رب العالمين يا سر يا صديقي السياره ماشالله طيبه وكل شي فيها شغال ولا يوجد اي خطا فيها ولله ربي الحمد مع العلم انه القطع من وكالة بي ام دبليو الوكيل الحصزي لسيارات البي ام دبليو وسيارات ميني كوبر وسيارات رولز رويس تصدق يا سرور فني الوكاله قال بنفسه مستر مجاهد ماشالله سيارتك صاحيه وقد تكون اصحى وانظف سياره موديل 2004 موجوده صادفتها كلهن متبدهدلات بس ماشالله سيارتكم ماشالله ما كانها قد اكملت عشر سنوات كل شي فيها جديد وصاحي شكلكم تعتنوا فيها قلت له نعم هذه السياره اشتراها والدي قبل عشر سنوات بما يقارب 410000 اربعمائه وعشره الف يعني تقريبا ب واحد واربعين الف ريال عماني يطبقون عليها اسم انديفيدوال في اي بي قالي ماشالله جميله جدا هالسياره والغريب بانه كل شي شما زال شغال فيها هيدروليك وجميع الانظمه والتلفزيونات والثلاجتين والتلفونات والمساج والتبريد والتسخين والهيدروليك والشاشات قلت له ياخي اذكر الله يا اخي يا بلال السياره هذه اصيله وحبيبه ومستحيل نفرط فيها
دعواتكم يا سرور لي بالتوفيق وراح اورثها لولدي لو بعد عشر سنوات انشالله تعالى وهذه اخر فحص فالشاشه بعدم وجود مشاكل ياربي لك الحمد والشكر ياربي هذا كله من فضلك علي يا زبي يا واحد يا احي ياربي وفق جميع اخواني بقدر نياتهم الطاهره يارب
Attached Thumbnails
IMG_20140220_212423.jpg‏   IMG_20140220_212416.jpg‏  
ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
43#
21-02-2014, 05:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنوس مشاهدة المشاركة
اهلا اهلا اهلا وسهلا بصديقي الحبيب وصاحب النشاط في كل اقسام المنتدى سرور الوحش
الله يجزاك خير والحمدلله وصدقني كل يوم اكتشف انه البي ام دبليوا بالفعل ارخص من باقي ماركات السيارات تصدق سيارتي الثانيه نيسان ماكسيما بس صدقوني يا اخوان بانها سياره معقده وقطع غيارها اغلى من العروس البافاريه الحمدلله رب العالمين يا سر يا صديقي السياره ماشالله طيبه وكل شي فيها شغال ولا يوجد اي خطا فيها ولله ربي الحمد مع العلم انه القطع من وكالة بي ام دبليو الوكيل الحصزي لسيارات البي ام دبليو وسيارات ميني كوبر وسيارات رولز رويس تصدق يا سرور فني الوكاله قال بنفسه مستر مجاهد ماشالله سيارتك صاحيه وقد تكون اصحى وانظف سياره موديل 2004 موجوده صادفتها كلهن متبدهدلات بس ماشالله سيارتكم ماشالله ما كانها قد اكملت عشر سنوات كل شي فيها جديد وصاحي شكلكم تعتنوا فيها قلت له نعم هذه السياره اشتراها والدي قبل عشر سنوات بما يقارب 410000 اربعمائه وعشره الف يعني تقريبا ب واحد واربعين الف ريال عماني يطبقون عليها اسم انديفيدوال في اي بي قالي ماشالله جميله جدا هالسياره والغريب بانه كل شي شما زال شغال فيها هيدروليك وجميع الانظمه والتلفزيونات والثلاجتين والتلفونات والمساج والتبريد والتسخين والهيدروليك والشاشات قلت له ياخي اذكر الله يا اخي يا بلال السياره هذه اصيله وحبيبه ومستحيل نفرط فيها
دعواتكم يا سرور لي بالتوفيق وراح اورثها لولدي لو بعد عشر سنوات انشالله تعالى وهذه اخر فحص فالشاشه بعدم وجود مشاكل ياربي لك الحمد والشكر ياربي هذا كله من فضلك علي يا زبي يا واحد يا احي ياربي وفق جميع اخواني بقدر نياتهم الطاهره يارب
وعليكم السلام أخوي مجاهد

الله يبارك لك فيها وتستانس فيها وآخر الأعطال إن شاء الله

والله ييسر أمورك

بس غريب وش رايك نبدل الوكلاء هههههههههههههه

وكيلكم شكله محترم وابن ناس أما اللي عندنا طماع وجشع

الله لا يبارك فيه ومن كذا تشوف حتي اللي يشتغلون فيه يدلونك على مكان تشتري منه القطعه نفس الشركه المصنعه أو حتى تجاري إذا كانت قطعه لا يوجد عليها ضغط ويمكن استعمال التجاري

فعلا أخي مجاهد عطيتني أحسن مثال للفئه السابعه أنها تبقى لسنوات دون أعطال تذكر

لأنه أغلب الأعطال اللي أشوفها الفئه السابعه وومو كل واحد يستطيع شراء

سياره من الوكاله إلا إذا كان ميسور الحال

لكن حالتك نادره فوالدك فاكها وكاله وأكيد استعمال طيب والله يبارك لك في عمره ويخليه لك

و مو مثل استعمال الشباب يعني تشتريها يكون محلل سعرها بأول سنه ههههههههه

يعني مقاومات وتفحيط وتخميس ومطاردات

الله المستعان
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
ابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to behold
44#
21-02-2014, 08:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام أخوي مجاهد

الله يبارك لك فيها وتستانس فيها وآخر الأعطال إن شاء الله

والله ييسر أمورك

بس غريب وش رايك نبدل الوكلاء هههههههههههههه

وكيلكم شكله محترم وابن ناس أما اللي عندنا طماع وجشع

الله لا يبارك فيه ومن كذا تشوف حتي اللي يشتغلون فيه يدلونك على مكان تشتري منه القطعه نفس الشركه المصنعه أو حتى تجاري إذا كانت قطعه لا يوجد عليها ضغط ويمكن استعمال التجاري

فعلا أخي مجاهد عطيتني أحسن مثال للفئه السابعه أنها تبقى لسنوات دون أعطال تذكر

لأنه أغلب الأعطال اللي أشوفها الفئه السابعه وومو كل واحد يستطيع شراء

سياره من الوكاله إلا إذا كان ميسور الحال

لكن حالتك نادره فوالدك فاكها وكاله وأكيد استعمال طيب والله يبارك لك في عمره ويخليه لك

و مو مثل استعمال الشباب يعني تشتريها يكون محلل سعرها بأول سنه ههههههههه

يعني مقاومات وتفحيط وتخميس ومطاردات

الله المستعان
اهلا اهلا سلام الله عليك اخي سرور العضو الانشط في منتدانا الجميل بارك الله فيك وعلى كلماتك الجميله..
بس في شي لفت انتباهي صارله كمن يوم
الا وهو ..... ديزاين ولون الخط اللي تستعمله في الردود لون جميل يعني صباحنا برتقالي باهت زي لون خطك هههه
تحياتي لك سيدي الكريم
ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
45#
21-02-2014, 08:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اســامـه مشاهدة المشاركة
تحية عطرة

جزاك الله خير لنقل الجربة

اود لو تعطينا رقم شركة قطع الغيار نتواصل معهم ونفيد الاخوة هنا

بالتوفيق
اهلا وسهلا اخي اسامه وحياتك تم ما طلبت الا وجدت ما دام عندي واقدر افيدكم شوف اخي الحبيب انا صورتلكم البيزنس كارد لمستشار قطع الغيار اسمه بلال انسان محترم جدا جدا ولديه اسلوب راقي واللي مستغرب منه انه في طولة بااال لاي كستمر ولاي عميل وزاد احترامه لما فحص العروس وانا حسيت فيه هو حب يخدمنا بنفسه وما قصر جزاه الله خير .
هذا رقمه وبياناته وازيدك من الشعر بيت كمان اذا صعب عليكم التواصل معاه لاي نوع من قطع الغيار ياخي تذكر انه اخوك مجاهد موجود وفي الخدمه واي استفسار تريده ممكن تبلغني فيه بالمنتدى وراح بنفسي اروح واجيبلكم العلم الاكيد انشاللهيا سيدي الكريم يقولك الناس لبعضها والكل بالله سبحانه وتعالى وللعلم حتى الوكيل معانا في عمان في مسقط رخيص جدا تراه زي الامارات ويمكن اقل بس انا اروح العين لانها اقرب للبيت من مسقط وثانيا ادري فيهم بوكالة مسقط السياره معروفه لديهم باسم والدي راحوا يقولولي ليش توقفتوا تجيبوها معانا زي السابق للصيانه الدوريه لانه الهيستوري وملف السياره ما زال موجود معاهم لاني من سنه ونص استلمتها وصرت اصينها في الامارات للقرب المسافه من البيت عالعموم زي ما اخبرتكم وانا موجود لاي استفسارات باذن الله
وتفضل يا اخوي الارقام في الصوره المرفقه
Attached Thumbnails
IMG_20140221_094430.jpg‏  
ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
46#
21-02-2014, 09:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنوس مشاهدة المشاركة
اهلا اهلا سلام الله عليك اخي سرور العضو الانشط في منتدانا الجميل بارك الله فيك وعلى كلماتك الجميله..
بس في شي لفت انتباهي صارله كمن يوم
الا وهو ..... ديزاين ولون الخط اللي تستعمله في الردود لون جميل يعني صباحنا برتقالي باهت زي لون خطك هههه
تحياتي لك سيدي الكريم
شكرا أخوي مجاهد على المدح :aza40: أخجلتم تواضعنا

صباحكم ورد :111:
sroor9001 غير متواجد حالياً