logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون

الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عمي ابو وديع ممكن مساعدتك لاول مره يظهرلي مسج تحذيري مع الصوره
31#
14-02-2014, 04:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنوس مشاهدة المشاركة
اهلا اهلا اهلا وسهلا بالغايب الغالي اللي ننتضر ردوده في كل وقت وحين اهلا عمي ابو وديع سلام الله عليك من اخوك مجاهد
اولا هذا موضوعي والصفحه اللي فيها صور القطع مع العروس كل القطع جديده واصليه كما قالوالي والله حسبنا
ياشباب ناوي اليوم العصر اروح ابدل زيت القير والفلتر والمبرد ممكن تتفظلوا شوي بعد اذنك

بالنسبه للسياره والله ماعندي خبر اذا قاموا بفحص السياره وفي نفس الوقت قاموا بمسح الاخطاء اتمني هذا الشي لانه صديقي هو اللي اخذ السياره ولست انا
ثانيا صحيح من الامس لليوم ما ظهرت لي الرساله ابدا واصلا الرساله لا تظهر الا بعد استخدام كثير ولما اطفي السياره تروح طوالي والله اني تايه يا بو وديع والسياره ما هاينه علي لانها من الوكاله شريناها لحد اليوم وعطية من والدي الحبيب لي.
عشاني كذا انا ماني عارف يمكن يكون بالامس مسح الاخطاء وراح كل شي بس انا ما استخدمتها من امس او قد يروح وترجع النشكله في اي لحضه ماني عارف المهم زي ما اخبرتك الورشه بعد الفحص اكدوا علي بان هذه القطعه هي اللي خربانه ولا توجد اي مشكله اخرى بالسياره سوى البويه اللي غيرتها جديده قبل اقل من شهر ثانيا ما اعرف حتى من وين اجيب اكواد للاخطاء اذا قصدك من عند الورشه فالفحص كان بالامس وانا لم اكن موجود وايضا نقطه مهمه وانا اؤكد ذلك عزم وقوة السياره واشتغالها وصوتها صافي ولا يوجد بها اي تغيير ويمكن تتاكد من ذلك في الموضوع اللي نزلت احتراق المحرك صباحا ع اليوتيوب وراح احطلك الوصله طيب اعتقد افضل اني اروح اشغل السياره واستعملها اليوم كثير لحد الليل واشوف هل راح تظهر المشكله مره ثانيه ام لا
وربك الموفق كثير اشكر حضورك واتمني انك ما تغيب عن الموضوع كثير

أخوي لا تركض ورى الورش او المشاكل الوهميه

حتى تتاكد من العطل ويكون له أثر واااااضح

لا تعمل اي شيء حتى تظهر مره آخرى ,,, لانها ربما حاله عابره وإختفت ,,,

وياليت توضح مالون بالاحمر ,,, ماهي القطعه الاخرى المتعطله على كلامهم

لان اللي انت غيرت مسبقا

بواجي spark

بلف حراره محرك thermostat

وفلتر وزيت للقير trans oil and filter

بالتوفيق

بالتوفيق

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
ابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to behold
32#
14-02-2014, 09:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
تحتاج برمجه وأظن انك تقدر تبرمجها ولكن من الوكاله أظن عليها ضمان من الخارج ولكن قطعه إلكترونيه مستعمله ما تضمن البياع من التشليح ذمتهم واسعه ويقولا القطع الالكتروني هما عليها ضمان وانت وحظك
بالتوفيق
اهلا وسهلا بصديقي الحبيب سرور لا خلاص خذيت قراري وسلمت السياره قبل شوي الى زميلي واعطيته مبلغ من المال وزياده تفاديا لاي نواقص وبيشتري القطعه بالغد من الوكاله وبنركبها مع الورشه اسم الورشه كونكورد ورشه متخصصه بالبي ام دبليو والبنز والاودي والرينج روفر ادعولي الله يبعد عني شرور العين لانه صاحب الورشه عينه كانت حاره ع السياره وقال انا اذا تبيعون السياره راح اشتريها منكم قاله زميلي السياره مش للبيع المهم توكلنا ع الله ويارب يكتب لنا الخير على قد نياتنا
ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
ابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to beholdابنوس is a splendid one to behold
33#
14-02-2014, 09:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
أخوي لا تركض ورى الورش او المشاكل الوهميه

حتى تتاكد من العطل ويكون له أثر واااااضح

لا تعمل اي شيء حتى تظهر مره آخرى ,,, لانها ربما حاله عابره وإختفت ,,,

وياليت توضح مالون بالاحمر ,,, ماهي القطعه الاخرى المتعطله على كلامهم

لان اللي انت غيرت مسبقا

بواجي spark

بلف حراره محرك thermostat

وفلتر وزيت للقير trans oil and filter

بالتوفيق

بالتوفيق
ياويلي عليك يابو وديع والله فديتك قلبك علينا جزاك الله خير يارب لا عمي انا ما مرتاح اخاف هالمشكله تظهر في اي لحضه لانها لما تصير السياره فجاه تبند ولازم انتضر لحد ما اوقف تماما وارجع اشغلها وعقب تشتغل عادي مالي صبر ابغي احلها والتوكل على الله وعلى نياتكن ترزقون يالحبيب
ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
34#
15-02-2014, 01:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنوس مشاهدة المشاركة
ياويلي عليك يابو وديع والله فديتك قلبك علينا جزاك الله خير يارب لا عمي انا ما مرتاح اخاف هالمشكله تظهر في اي لحضه لانها لما تصير السياره فجاه تبند ولازم انتضر لحد ما اوقف تماما وارجع اشغلها وعقب تشتغل عادي مالي صبر ابغي احلها والتوكل على الله وعلى نياتكن ترزقون يالحبيب
هنا إختلف كلامك ووصفك للمشكله

كنت تقول لنا ان السياره لم يتغير عزمها نهائيا ,,,مجرد ظهور رساله فقط لاغير بدون تأثير

وبالحقيقه ما كانت خاشه مخي ,,,

والان وضحت الحقيقه وهي ان السياره تتأثر وتنطفي وتضطر تشغلها مره آخرى ,,,

فالاحتمال فصلت قطعه إلكترونيه وعودتها للعمل بعد الانطفاء وإعادة التشغيل ,,,

كذا بيمكنك الفحص والتأكد مره آخرى وتبديل سبب العطل

بس بسراحه شايفك مستعجل بالمره

التوفيق

الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
35#
15-02-2014, 09:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
هنا إختلف كلامك ووصفك للمشكله

كنت تقول لنا ان السياره لم يتغير عزمها نهائيا ,,,مجرد ظهور رساله فقط لاغير بدون تأثير

وبالحقيقه ما كانت خاشه مخي ,,,

والان وضحت الحقيقه وهي ان السياره تتأثر وتنطفي وتضطر تشغلها مره آخرى ,,,

فالاحتمال فصلت قطعه إلكترونيه وعودتها للعمل بعد الانطفاء وإعادة التشغيل ,,,

كذا بيمكنك الفحص والتأكد مره آخرى وتبديل سبب العطل

بس بسراحه شايفك مستعجل بالمره

التوفيق
عمي ابو وديع صباح القوه والنشاط لا ذكرت في بادي الامر انه السياره صارلها اكثر من مره تطفي ولما تطفي انتضر لحد ما توقف وارجع اشغلها ويروح المسج التحذيري اما بالنسبه للعزم تاكد تمام لا يوجد فقدان للقوه بالعكس السياره جدا قويه حتى والمسج موجود في الشاشتين الطبلون والاماميه لا يوجد تاثيرا بتاتا على العزم ولله الحمد....
مش مستعجل بس ما تهون عليي البأومه ابدا
عالعموم السياره من اول الصباح عاد في الورشه لاني امس سلمتها لزميلي عشان هو افهم مني وراح يشتري القطعه من الوكاله ويبدا العمل واعتقد هي الان واقفه ويشتغلوا فيها لاني ما قادر اتواصل مع زميلي لانه مسكر جواله لانه راح يكون دولي المكالمه وانشالله راح اوافيكم بالخبر الاكيد لما ترجعلي السياره باذن الله تعالى وانا دزيتله مسج اول الصبح بس شكله ما وصله المسج لسه لانه ما اعطاني تقرير الوصول اخبرته في المسج يا فلان صور القطعه اللي راح تشتريها من الوكاله عشان ابي احطها للشباب في المنتدى وهات فاتورتها عشان اخبركم الاسعار وانشالله خير يارب
دعواتكم
اخوك مجاهد
ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
36#
15-02-2014, 10:08 AM
على البركه وآخر الأعطال إن شاء الله بس هو شكله من بوعيون حاره راعي الورشه
الله يستر ما يضربك صاروخ أرض أرض تسلح بالأذكار الله يحفظك والله يبعد الحساد
عن الجميع ناس ما تخاف ربها تتمنى الشر لك حسبي الله عليهم بس الله الحافظ
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
37#
18-02-2014, 07:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شلونك أخوي مجاهد شاخبار الوحش اللي عندك
الأمور تمام ولا طلعت مشكله جديده ؟؟
الصورة الرمزية ابنوس
Bimmer متميز جداً
38#
19-02-2014, 09:19 PM
اهلا اهلا بالحبيب والصديق اللي ماله شوف حتى عالواتس اب
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته والحمدلله حمدا كثيرا طيبا
يا سلام ما اجمل ذكر الله في كل وقت وحين ما اجمل اسمك يا ربي
وما احلى اسمائك وصفاتك تباركت ربنا وتعاليت .
كيف الحال يا سرور يا وحش ويا ابو وديع يا عملاق المعذره انشغلت هاليومين في الدوام وانتضار العروس ولله ربي الحمد والمنه والشكر ياربي لك الحمد ياربي اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعفوا عنا يا سلام ما اجمل ذكر اسمك يا الله .
اخواني طبعا ولله ربي الحمد انحلت اامشكله وكانت المفاجاه في سهولة الموضوع من جانب وجانب اخر من رخص قطع العروس البافاريه صاحبت الجمال الآخاذ اللي كل حد يغازلها من صوب كانها قمر ١٤ يتجول في الشوارع... دعواتكم يا شباب بس انا احب امزح واضحك دوم...
لمهم السياره خلصت كان التاخير لحد ما جابولي القطعه من الوكاله انا ما راح احكي كثير بحطلكم صور القطعه والفاتوره ومتاكد بانكم راح تستغربوا ولكن اذكروا الله فهذا كله توفيق من ربي
القطعه اشتريتها بي ٢٩ ريال ما يعادل ٢٩٠ درهم وشغلها ٢٠ ريال ما يعادل ٢٠٠ درهم والفاتير مرفقه لكم مع بعض الصور للعروس وطبعا ولله الحمد كل الفولتات راحوا والسياره حالها طيب ولله ربي الحمد والمنه بس اريدكم تصلوا ع النبي وتقولوا ماشالله يا احباب
Attached Thumbnails
IMG_20140219_194854.jpg‏   IMG_20140219_194957.jpg‏   IMG_20140219_205817.jpg‏   IMG_20140219_211403.jpg‏   IMG_20140219_211416.jpg‏  

ابنوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
39#
20-02-2014, 09:17 AM
هلا أخوي
الله يحفظك
ماشاء الله تبارك الله
بس تصدق عمري ما شفت قطعه إلكترونيه بهالرخص شكله مسوي لك خصم ٥٠٪ ههههههه تستاهل
كل خير
تدري أتذكر زمان في ٢٠٠٣-٢٠٠٤ كنت باشتري ايرماس جديد من الوكاله قالو لي ١٥٠٠ ريال
وقلت لا كثير بعدين فكرت بعد ٣ شهور قلت خلاص يتوكل على الله وباشتريه قال لي مو ١٥٠٠٠ صار ٢٥٠٠ !!!
ليش؟؟
اليورو ارتفع ههههه وطلبته من الخارج بنص السعر جديد
بس تعرف أخوي مجاهد يمكن لأنه صوبكم الإمارات على قريبه جدا فأرخص دوله في القطع هي لأنه مفتوحه عالعالم والكل يستورد فما في احتكار وكيل
المهم الله يبارك لك حبيبي وتتهنى فيها
الصورة الرمزية أبووديع
40#
20-02-2014, 02:51 PM
الحمد لله على سلامة الغاليه ,,,

واشكرك على نقل الفائده كامله ,,,