logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

kin
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
kin is on a distinguished road
افتراضي رد: رايكم ب535i 1992
21#
31-12-2013, 01:39 PM
يا شباب انا قريت ان BMW E34 535i 1992 سرعتها القصوى 235 كم كييييف و باليوتيوب يمشون عليها 260

التعديل الأخير تم بواسطة kin ; 31-12-2013 الساعة 01:47 PM
kin غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
22#
31-12-2013, 01:53 PM
بالعكس ابو وديع

البي ام اخذت سيارتين و حده هلكتني 735 - 1991

و الثانية اكس 5 2006

الاكس كانت روعة

بس مثل الوردة اذا ذبلت ليه استناها تموت قول لها الله يسهل لك و هات الي بعدها

اذا لا حظت ردودي فوق حادفع على السيارة وقتها 13 الف لكماليات (جير محرك مكيف بودي داخلية ) كله تمام التمام و السيارة قيمتها بهبوط و قل الطلب عليها فالحالة هنا خسارة و ليست مكسب

** مبدأ الاقتصاد المنفعة الحدية و المنفعة الكلية** تعتبر السيارة شريكة خسارة في هذه الحالة و ليست اداة نقل

بمجرد شعوري باي سيارة انها بدأت تطلب اقول لها كفيتي ووفيتي باي باي

الكلام ينطبق على كل السيارات التي امتلكتها - انا ما ابيعا بطر - و انما بدأت تطلب و تفتح فمها ابيع و تجيب لي قيمة و لا اصلح و اخليها و كل ماله سعرها بهبوط و او اخليها للتشليح و قيمتها صفر ...
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
kin
Bimmer جديد
23#
31-12-2013, 01:53 PM
بعدين دام سرعتها القصوى 235 ليه طبلونها 260 واللي اعرفه ان مايجي في البي ام فصله ابدد
kin غير متواجد حالياً  
اداري سابق
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
24#
31-12-2013, 03:45 PM
^^^^
يالغلا rpm فين يوم تصل سرعتها 235 ؟ هل بتفصل معاك زي النتعة ام ماذا ؟
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
25#
31-12-2013, 08:10 PM
نعم المستعمل حظوظ و اللي معاه فلوس يبيع ويشتري واللي ماعنده ماعنده إلا ورش يصلح والنصب شغال
فالأسلم تبيع وتشتري أو أنك تدور على ورش موثوق فيها ولكن يا عيوني يا قلبي يا حياتي تدري إني أكره حياتي اليوم اللي أشتري أو أبيع سياره فأفضل عدم تكرار التجربه لأنالبيع بلي ضغط ووجع راس وأحاول أخلص مع البائع أو المشتري هذا إذا ما انفجرت مرارتك قبل ما اتخلص البيع أو الشراء فالإصلاح عندي 100 ٪ حتى لو صار قيمتها صفر بس دام انها بي ام أنا أحبها ههههه
مو الدم ألماني فيهون لها الغالي ههههه وما يهمني البيع
تحياتي
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
26#
01-01-2014, 12:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil abu mais lil مشاهدة المشاركة
بالعكس ابو وديع

البي ام اخذت سيارتين و حده هلكتني 735 - 1991

و الثانية اكس 5 2006

الاكس كانت روعة

بس مثل الوردة اذا ذبلت ليه استناها تموت قول لها الله يسهل لك و هات الي بعدها

اذا لا حظت ردودي فوق حادفع على السيارة وقتها 13 الف لكماليات (جير محرك مكيف بودي داخلية ) كله تمام التمام و السيارة قيمتها بهبوط و قل الطلب عليها فالحالة هنا خسارة و ليست مكسب

** مبدأ الاقتصاد المنفعة الحدية و المنفعة الكلية** تعتبر السيارة شريكة خسارة في هذه الحالة و ليست اداة نقل

بمجرد شعوري باي سيارة انها بدأت تطلب اقول لها كفيتي ووفيتي باي باي

الكلام ينطبق على كل السيارات التي امتلكتها - انا ما ابيعا بطر - و انما بدأت تطلب و تفتح فمها ابيع و تجيب لي قيمة و لا اصلح و اخليها و كل ماله سعرها بهبوط و او اخليها للتشليح و قيمتها صفر ...
كيف حالك ابو ميس ,,, واين شطحت ههههههههه

واللى جبنا سيرت النساء وإفتر المخيخ صار يخطط على عروسه جديده هههههه انتبه ام ميس لاتسمع لو ريحه للخبر تقلب الدنيا على راسك هههههه

أنا مع تصرفك بالبيع 1000% شيء منه خسائر قله باي باي ,,,ليش الخسائر وهناك طرق تقيك الخسائر ,,, قال تعالى ((( ولاتسرفوا إنه لايحب المسرفين ))),,,
وايضا قال تعالى ((ولا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة)))

يعني لا اصرف اموال على أشياء ليست لها من الحاجه شيء ,,,,

وايضا لا ادفع مبالغ على شيء واكتسب ديون وأنا فيه من يغنيني عن تحمل مثل هذه الديون

عباره دائما أقولها لاتقبل على إمتلاك شيء وانت لست هاويه او مضطر لوجوده ,,,

وهنا اخص الكلام لشراء بي ام هي فيها من الجوده والتقنيه مايجعلك تكره السيارت الباقيه لتفاهة صناعتها ,,, لكن لكل شيء ضريبه ,,, وخاصه عندنا شح بالقطع واسعار غاليه للاصلي او الانواع الجيده والاهم لايوجد ورش كفوا بالصيانه كلهم نصابين وسباكين ,,,,

لذلك لو ماطاعك الزمن طعه ,,, خذ مايريحك وتشوف مامنه خسائر ,,,

شوف أنا عندي أخوان مالهم بالفك والتركيب ولا يحبوا يتعلموه ,,, فانصحهم دائما بعدم التفكير في السيارات اللي تحتاج لصيانه خاصه ,,,

حتى لايقعوا ضحيه ورش واستهلاك قطع بدون مبرر ,,, وخاصه إن لم يكونوا قريبين مني ,,,

إذا مالك بالشيء رغبه صميميه لاتقبل عليه ,,,

عاد اقنعني اتقني غير البفاريه هههههه وانا لي قدره عليها بعون الله ,,,

اتمنى للجميع التوفيق
lil Abu Mais lil و sroor9001 معجبون بهذا.

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
27#
01-01-2014, 12:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kin مشاهدة المشاركة
بعدين دام سرعتها القصوى 235 ليه طبلونها 260 واللي اعرفه ان مايجي في البي ام فصله ابدد
ماعليك من الكلام تطبق طبلونها وزياده ,,,

بس الاهم ان مافيها فصله على سرعه معينه ,,, مواصافات اليابان اغلبها فيها فصله على 200 او 210 ,, كذا يجبرهم النظام في بلادهم

لكن لو مافيها فصله فطمئن بتطبق طبلونها بالراحه ,,, عندي 730 ايام شبابها تزل عن 260 لكن الان لحقها الكبر وانا ايضا كرهت السرعه ما اتعدى 160 ,,,

ملحوظه مهمه :

بما ان السياره توك شاريها ماتدري كم كان صاحبها يوصلها لسرعه ,,,

إبدا بزيادة السرعه تدريجيا كل يوم إطلع فيها مشوار وزود عن سرعة في اليوم السابق من 10-20 حتى تلين السياره وتعودها على السرعه

احيان تكون السياره غير مدربه على السرعه ,,, فربما تدعس لها ينفقع خرطوش ماء او طبه او سبيكه او بستم او تكاية بلف او اوا وا ,,,حماكم الله من الشرور

بالتوفيق

أبووديع غير متواجد حالياً  
kin
Bimmer جديد
28#
01-01-2014, 04:17 AM
ما فيها فصله اخوي انا مشيت عليها 220 وكنت بزيد بشوف توصل 260 ولا لا بس الشارع ما يساعد
kin غير متواجد حالياً  
اداري سابق
29#
01-01-2014, 04:53 AM
فكرة ابو وديع جوهرية حاول تلينها اول ولا تقسى عليها

بالتوفيق
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
30#
01-01-2014, 06:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
كيف حالك ابو ميس ,,, واين شطحت ههههههههه

واللى جبنا سيرت النساء وإفتر المخيخ صار يخطط على عروسه جديده هههههه انتبه ام ميس لاتسمع لو ريحه للخبر تقلب الدنيا على راسك هههههه

أنا مع تصرفك بالبيع 1000% شيء منه خسائر قله باي باي ,,,ليش الخسائر وهناك طرق تقيك الخسائر ,,, قال تعالى ((( ولاتسرفوا إنه لايحب المسرفين ))),,,
وايضا قال تعالى ((ولا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة)))

يعني لا اصرف اموال على أشياء ليست لها من الحاجه شيء ,,,,

وايضا لا ادفع مبالغ على شيء واكتسب ديون وأنا فيه من يغنيني عن تحمل مثل هذه الديون

عباره دائما أقولها لاتقبل على إمتلاك شيء وانت لست هاويه او مضطر لوجوده ,,,

وهنا اخص الكلام لشراء بي ام هي فيها من الجوده والتقنيه مايجعلك تكره السيارت الباقيه لتفاهة صناعتها ,,, لكن لكل شيء ضريبه ,,, وخاصه عندنا شح بالقطع واسعار غاليه للاصلي او الانواع الجيده والاهم لايوجد ورش كفوا بالصيانه كلهم نصابين وسباكين ,,,,

لذلك لو ماطاعك الزمن طعه ,,, خذ مايريحك وتشوف مامنه خسائر ,,,

شوف أنا عندي أخوان مالهم بالفك والتركيب ولا يحبوا يتعلموه ,,, فانصحهم دائما بعدم التفكير في السيارات اللي تحتاج لصيانه خاصه ,,,

حتى لايقعوا ضحيه ورش واستهلاك قطع بدون مبرر ,,, وخاصه إن لم يكونوا قريبين مني ,,,

إذا مالك بالشيء رغبه صميميه لاتقبل عليه ,,,

عاد اقنعني اتقني غير البفاريه هههههه وانا لي قدره عليها بعون الله ,,,

اتمنى للجميع التوفيق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معاك قلبا وقالبا ولو انت جنبي بابو وديع كان علمتنا زود عملي هههههههه
بس الجو المحيط ما يساعد من تمسك السياره ابي تفك برغي ينط أبوك ولا أخوك
ولا جارك ولا أمك يقولك ودها الورشة وردي بكل بساطه أنا مو قاعد على بنك اللي أقدر أسويه بإذن الله
وأعمله بنفسي وأشمر عن ساعدي وهذا الميدان يا حميدان وحتى لو الشغله صعبه أبحث بالنت وأستشير
الوحش البطل مسدح المكائن أبو وديع والشباب الطبيه وأبدأ على بركه الله ما قدرت أكمل أودي السياره بسطحه هههه
أو القطعه اللي فكيتها ولو عندي ورشه كان فكيت البي ام بنفسي قطعه قطعه بس ننتظر آخر العنقود بس يخلص دراسه
يمكن يفتح كراج لأنه يدرس ميكانيك سيارات بس له مزاج بالسيارات والتصليح على الورق بس ههههه
وماله بالعملي هههههههه
وتحياتي لأبوميس وأبو وديع
والشباب الطيبه

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 01-01-2014 الساعة 06:11 AM
sroor9001 غير متواجد حالياً