logo
قسم الكهرباء ( electrical system)


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ساير البذالي
Bimmer جديد
رقم العضوية: 34480
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 10
قوة السمعة: 0
ساير البذالي is on a distinguished road
11-12-2013, 12:07 AM
  #1
ساير البذالي غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!

:: اعلان ::

الليت العالي والاشارات ماتشتغل؟؟

بدلت كمبيوتر الليت واليده اللي بالسكان والفيوزات

والشمعات مايوصل الكهرباء؟؟

السياره BMW 740i 1997


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
2#
11-12-2013, 10:33 AM


امبير الحرارة والسرعة شغالة تمام؟؟

الحرارة خصوصاً؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 34480
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 10
قوة السمعة: 0
ساير البذالي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
3#
12-12-2013, 08:53 PM
اي شغالات ومن احسن مايكون
ساير البذالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
4#
12-12-2013, 09:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساير البذالي مشاهدة المشاركة
الليت العالي والاشارات ماتشتغل؟؟

بدلت كمبيوتر الليت واليده اللي بالسكان والفيوزات

والشمعات مايوصل الكهرباء؟؟

السياره BMW 740i 1997
ممكن تحتاج برمجه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 34480
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 10
قوة السمعة: 0
ساير البذالي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
5#
12-12-2013, 09:50 PM
هل فيه برمجه خاصه بس للانوار؟

لان انا مسوي مرمجه للسياره .
ساير البذالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
6#
13-12-2013, 04:42 AM
بعد ما تغير كمبيوتر الأنوار يحتاج برمجه حتى ما تطلع علامه زيت البريك تتم مولعه بس هذا إذا حطيت نفس الرقم بالضبط بس إذا ما اشتغلت جرب كمبيوتر ثاني إحتمال خربان أو قريب يودع عالكمبيوتر للأنوار يعني فيه مشكله أو إنه عندك مشكله كهربائيه بالسياره
بس تقدر تغير نوع الكمبيوتر تاخذ أحدث لسياره ثانيه بس هنا تحتاج برمجه غير كذا ما أظن وسلامتك
وبالتوفيق
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 34480
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 10
قوة السمعة: 0
ساير البذالي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
7#
13-12-2013, 05:40 AM
تسلم اخوي ،،،

بس فيه واحد قالي ان فيه كتاوت خلف العداد قالي شوفها
وابي افحصها ،
ساير البذالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
8#
14-12-2013, 02:59 AM
المشكله فيه انقطاع اتصال كهربائي ,,,

هل فحصت الاسلاك من اليده

هل فحص كمبيوتر لتحديد الخلل

هل الطبلون مغير او لا

المثل يقول لو مسكت خيط من القضيه حليتها

فخيط القضيه عندك اليده إبدأ منها الى ان تجد الخلل

بالتوفيق


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 34480
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 10
قوة السمعة: 0
ساير البذالي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
9#
16-12-2013, 10:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
المشكله فيه انقطاع اتصال كهربائي ,,,

هل فحصت الاسلاك من اليده

هل فحص كمبيوتر لتحديد الخلل

هل الطبلون مغير او لا

المثل يقول لو مسكت خيط من القضيه حليتها

فخيط القضيه عندك اليده إبدأ منها الى ان تجد الخلل

بالتوفيق



فحصت اليده، وتقريباً كل الوايرات

لا ماغيرت الطبلون


وهذي هي الرسائل اللي اطلعلي

Check brake lights


Check front foglamps

Check rear foglights

Check licplate lights

Check back up lights
ساير البذالي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكله الانوار الاماميه جننتني !!!
10#
16-12-2013, 11:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساير البذالي مشاهدة المشاركة
فحصت اليده، وتقريباً كل الوايرات

لا ماغيرت الطبلون


وهذي هي الرسائل اللي اطلعلي

check brake lights
لمبات فرامل
check front foglamps
كشاف ضباب امامي
check rear foglights
كشاف ضباب خلفي
check licplate lights
أضواء الوحة check back up lights
شيك على باقي الاضواء
كلها رسائل عاديه مالها علاقه بالمشكله ,,, إلا
إذا الاضواء المذكوره شغاله والرسائل موجوده ,,,

الخلل بسيط لكن للاسف لم تطب على المهندس الفاهم او اللي حاب يسويها
M.janabi معجب بهذا.


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:18 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26