logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
Like Tree3معجبون

إضافة رد
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
11#
07-12-2013, 10:23 AM
ماشاء الله تبارك الله حلوه ياسعد
لي بروح أنجد الكراسي نفس اللون ولا لون دم الغزال
صراحه لون قاتل ما يخليك ترفع عينك عنه ههههههه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
12#
07-12-2013, 12:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله حلوه ياسعد
لي بروح أنجد الكراسي نفس اللون ولا لون دم الغزال
صراحه لون قاتل ما يخليك ترفع عينك عنه ههههههه
اهلا اخوي سرور

سيارتك داخلها اي لون ؟؟

في الابيض حلو لاكن بسرعة يبان فيه الوسخ

الاحمر حلو كثير

داخل سيارتي لونه غريب لاهو بني ولا احمر

شكرا على مرورك
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
13#
07-12-2013, 12:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad AL-Ani مشاهدة المشاركة
اهلا اخوي سرور

سيارتك داخلها اي لون ؟؟

في الابيض حلو لاكن بسرعة يبان فيه الوسخ

الاحمر حلو كثير

داخل سيارتي لونه غريب لاهو بني ولا احمر

شكرا على مرورك
Cream biege ناعم وحلو بس تدري من الهوا يتلعوز هههه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية X5MAN
أبو لوجين

رقم العضوية: 30411
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: حفر الباطن
المشاركات: 861
قوة السمعة: 168
X5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond reputeX5MAN has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
14#
07-12-2013, 02:14 PM
الاسود مطفشني بالمراتب لازم تنضيف يومي

الا ما تنصبغ المراتب بس اخاف اصبغها ويروح العطر الفواح (ريحة البي إم)
^_^
X5MAN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
15#
09-12-2013, 10:34 PM
شباب يمكن استخدلم اللوشن بدال الكريم افضل

لانه اسهل لانه سائل و ايضا ماتطلع مناطق اغمق من مناطق

و اذا ضهر لون الجلد باهت بعد جفاف اللوشن , فقط امسح الجلد بمنديل مبلل علشان تختفي اثار الكريم
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
رقم العضوية: 3856
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 366
قوة السمعة: 131
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
16#
12-12-2013, 07:10 AM
انا اعتقد انك تسرعت شوي ...

لان هناك مادة خاصة بتنظيف جلد سيارات البي ام دبليو تباع في الوكالات ( وكالات البي ام دبليو ) وللامانة ومن خلال تجربه فانها ممتازة للغاية حيث انها ( تعيد الجلد الى حالته الجديدة وتحمي الجلد من التشققات والشمس والامور الاخرى اضافة وهذه هي النقطة الاهم فهي تعيد رائحة الوكالة في السيارة ) .
وانا متاكد من ان هناك الكثيرين اللي راح يقولون بان هناك مواد اخرى وارخص وربما تكون افضل ( في البداية بس ولكن بعد فترة راح تلحق الضرر بالجلد ) .
ولكن هناك فرق .. حيث ان جلود سيارات البي ام دبليو تاتي بنوعين ( الاول يطلق عليه جلد النابا وهو الذي يكون املس تماما وغالبا لايتوفر في السيارات الا بالطلب وهو مريح للغاية والنوع الثاني هو جلد داكوتا وهو الجلد الذي ياتي في كتجهيز قياسي في اغلب سيارات البي ام دبليو وهو الجلد الذي يكون خشن قليلا وهو الافضل بالنسبة الينا نظرا لانه اقوى من الجلد النابا ويتحمل وهما جميعا جلود طبيعة وفخمة ) لذا فان الشركة قد قامت بصنع مادة تتوافق تماما مع تلك الجلود وقد قامت باجراء التجارب عليها والتاكد من توافقها مع تلك الجلود المستخدمة من قبلها وعلى رأي المثل ( اهل مكة ادرى بشعابها ) بعني هم ابخص ...

وهذه هي صورة هذه المادة :




وفي النهاية التجربة هي خير برهان
m_001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
رقم العضوية: 3856
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 366
قوة السمعة: 131
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
17#
12-12-2013, 07:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x5man مشاهدة المشاركة
الاسود مطفشني بالمراتب لازم تنضيف يومي

الا ما تنصبغ المراتب بس اخاف اصبغها ويروح العطر الفواح (ريحة البي إم)
^_^
جلد البي ام حرام يصبغ ...


اما بالنسبة الى الرائحة ف لاتشيل توجد مادة خاصة للاعتناء بالجلود من انتاج شركة بي ام وهي تباع في الوكلات وهي كفيلة باعادة الرائحة الى السيارة
m_001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
18#
01-01-2014, 03:54 PM
بصراحة فكره ممتازه مره ماشاء الله ولاتطري على بال أحد ياسعد
والاحلى مداخلة أبو سلطان المبدع
يمكن أشتري النوع اللي يقول عنه أبو سلطان
أذا شريته أبصور لكم المراتب بعد التلميع
وبالنسبه للون الداخليه ماشاء الله احلى وأروع لون
وأبو لجين الله يعينه دام مراتب السياره أسود
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 36546
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
abo saleh is on a distinguished road
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
19#
06-05-2014, 10:29 AM
فكرة حلوة
abo saleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 36217
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 6
قوة السمعة: 0
tooomy is on a distinguished road
افتراضي رد: فكره حلوه للعنايه بالمقاعد الجلديه
20#
01-06-2014, 07:15 AM
يعطيك العافية حبيبي
بصراحة النتائج طلعت اوكي
بس انصحك بالفازلين حبيبي
افضل من النيفيا انا مجربه
ويفيد للطبلون كمان
لانو يلين الجلد وكدا بيقعد
نظيف زي ماهو
تقبل مروري اخوي الغالي
tooomy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:14 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26