logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

lojfv
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
lojfv is on a distinguished road
19-11-2013, 09:12 PM
lojfv غير متواجد حالياً  
افتراضي طلب مشورة من الاعضاء المتميزين باسعار القطع

:: اعلان ::

اخواني اعضاء المنتدى صراحة وانا ادور لكلمات دليلية عن البي ام وجدت هذا المنتدى فعلا قريت بعض المواضيع فاستفدت
انا ياشباب ناوي ادخل عالم البي ام ناوي اشتري بي ام 735 8 سلندر موديل 2005 لانها مرررره داخله مخي واللي ابي اعرفه كيف هي قطع الغيار من ناحية الاسعار يعني
المساعدات الامامية والخلفية
المقصات
الاذرعة
البواجي
الفلاتر
المروحة
بلف الحرارة
الكويلات
كمبروسور المكيف
دينمو الكهربا
عارف اني ماخليت شي بس تقريبا هذه اهم القطع اللى دايم بها اعطال نبي منكم المشورة بحكم خبرتكم بالاسعار وجزاكم الله خير

الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 45
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
افتراضي رد: طلب مشورة من الاعضاء المتميزين
2#
20-11-2013, 12:37 AM
اذا راتبك فوق 12 ولا لاتقربها
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
M-S-H-A-L is on a distinguished road
3#
20-11-2013, 10:26 AM
والله يبغالها ميزانيه ... واذا لقيت نظيف ترتاح من المشاكل

تحياتي لك
M-S-H-A-L غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
4#
20-11-2013, 12:04 PM
:2:
انا عضو غير مميز و لا عندي رقم لوحة حلوا و عندي جوال ابو كشاف

زمااان عنك يا طائر الحرم وحشتنا

اخي الكريم

ليه حددت 735 موديل 2005 تحديدا

ثانيا اي سيارة فخمة حتكلف صيانة لكثرة التقنية و عوامل الرفاهية

ما اعرف الميزانية المتوفرة للشراء - بس اذا ودك بالسابعة خذ الشكل من 2006 و فوق لتغير الشكل

البي ام زيها زي اي سيارة و اذا كانت جدا نظيفة فاعمل حسابك على 1000 ريال شهريا مصروف على السيارة
للاستهلاكيات عموما ممكن شهرين 3 -4 ما تطلب بعدين تتدلل عليك بخمسة الاف او اقل او اكثر حسب الحالة

و كمعدل السعر طيب

حتتعبك وقت البيع شوي و هذا الشئ معروف في عالم السيارات الفارهة و الاوربية اجمالا

كمتعة قيادة روعة و امان من بعد الله حدث ولا حرج

صيانة الفئة الخامسة اقل و غير معقدة مثل السابعة و كل شئ على حساب الرفاهية و الفخامة

الشئ الاخير المنطقة الي تقيم فيها فيها ورش و ناس فاهمة و تخاف الله و قطع ام لا ؟ و طبيعة استخدامك جلاد و حفر و مقاومات ...

اتمنى اكون افدتك دمت برعاية الله و حفظه
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
5#
20-11-2013, 02:04 PM
لهلهله
يابو ميس أنت مميز بتعليقاتك
وكفيت ووفيت
بس وش أخبار الهايلكس أكيد تسبح وتغوص فيه في البحار والمستنقعات ولا شئ مأثر فيه صامد ههههههه
lil Abu Mais lil معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
اداري سابق
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
6#
20-11-2013, 02:09 PM
تسلم اخي سرور

شوف بعد ما اخلص موضوع هايلوكسي المدلل لازم ابلغك عن القصة من و الى

بس شهادة حق اقولها الله يرحم ايام البي ام

على الاقل معروف امه و ابوه مو زي ما قال صاحبنا (عـــ&&**$%#^)

و الحمد لله على كل حال
Bimmer جديد
lojfv is on a distinguished road
7#
20-11-2013, 03:57 PM
والله يا شباب ما قصرتوا بها لردود بس اللي ابي اعرفه الاسعار حيث ان لي شخص استشرته يقول ابد قطعها متوفره واسعارها اسعار الكامري يقصد القطع على شان كذا انا نزلت هالموضوع اسال فيه عن اسعار القطع بحكم خبرتكم الطويله مع سيارة الرفاهية فقلت اكيد احد يعرف اسعار القطع على شان اخذ فكرة قبل لا اشتري ع شان كذا باعرض اهم القطع الاستهلاكية اللى دايم تتعطل في البي ام حسب معرفتي واذا فيه شي انا ناسيه ذكروني
المقصات
الاذرعة
البواجي
الفلاتر
المروحة
بلف الحرارة
الكويلات
كمبروسور المكيف
دينمو الكهربا
اشكر كل من مر او شارك او ادلى بنصيحة فانتم كما عرفتكم دمتم بود
lojfv غير متواجد حالياً  
اداري سابق
8#
20-11-2013, 04:30 PM
^^^^
مالقيت شئ استهلاكي في بي ام خلال سنيتن من خلال تجربتي

اسعار القطع متفاوتة و في الماني محترم و في اصلي ناغي و اصلي خارج الناغي

انصحك روح محل قطع معتمد و اسال و تنور بكيفك

بس قبل هذا احرص على الفحص ثم افحص ثم الفحص و لا يغرك السعر و ان كانت السيارة مو نظيفة 100% لا تقربها و نادر جدا انك تلقى رجال مبسوووووط في سيارته و يبيعها

بالتوفيق
sroor9001 معجب بهذا.
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
9#
20-11-2013, 04:50 PM
فعلا نادرا انك تحصل رجال مبسوط بسيارته ويبيعها
لأنه يعتبرها بيته الثاني أو زوجته الثانيه أو أحد أبنائه ههه
lil Abu Mais lil معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
A̷B̷O̷ A̷B̷D̷A̷L̷L̷H̷
قوة السمعة: 22
bmw@w will become famous soon enough
10#
21-11-2013, 07:56 AM
الشباب كفووو ووفو
اخوي بقولك شغله الكثير ماخذ عن البي ام انه اعطال وخرابات والكلام ممكن يكون صحيح في حال استخدمت السياره استخدام سيء اما البي ام موتر فخامه ورفاهيه اكيد ماراح اتقاوم فيه ولا افحط لذلك انا عندي قاعد دلع الموتر يدلعك انتبه عليك من المطبات <<< عشان ماتتعبك الهيدروليك لانه غالي
بالنسبه للرفاهيه ماشاء الله وانت تناظر له داخل البايكه راح تنطرب غير لامسكت خط هنا دور البي ام انه يدلعك
استخدامك حشمه ممكن سنتين او 3 سنوات ماتخسر الا بنزين وتغيير الزيت وقماشات
استخدامك سيء راح تخسر كثير وتكره البي ام
احرص ثم احرص على الفحص انتبه تاخذ موتر فيه علل وتقول بصلحه لانك فعلا بتكره البي ام كله
مادري ليه ركزت على 735 2005 الشكل الي بعده افضل و735 بتحصل بعضها ينقصه مواصفات عن 750 او 740 اعد التفكير والله يوفقك ونرحب فيك وبأنضمامك مقدما لعائلة بي ام دبليو الخليج
bmw@w غير متواجد حالياً