logo
قسم الكهرباء ( electrical system)

:: الملاحظات ::
Like Tree3معجبون

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Jemo
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
Jemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to behold
05-11-2013, 09:46 PM
Jemo غير متواجد حالياً  
احط المفتاح ويخرج على طول bmw

:: اعلان ::

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[right]
مساكم الله بالخير جميعاً
بعد شرائي لسيارة bmw 745li موديل 2003 واجهت مشكلة بإذن الله راح الاقي لها حل عندكم

السيارة ما تقبل المفتاح يعني( احط المفتاح ويخرج على طول وطبعاً كذا ما راح تشتغل السيارة)
والبطارية جديدة ممكن لها 3 شهور
ملاحظة: السيارة اخذت قرابة شهر ما اشتغلت نهائياً
كيف احل هذه المشكلة بدون ما ارفعها بسطحة لمحل برمجه؟
والا تتوقعون لازم اخذها بسطحة لعمل برمجة؟
في رايكم ايش المشكلة اللي سوت هالشي؟

ارجو من الجميع التفاعل خاصة اللي مرت عليهم يعطوننا الحل وتعتبر هذه مشكلة وسأطرح لكم حلها بإذن الله

كمان يا شباب الله يرضى عليكم ابغى محل تكييف متخصص في bmw وشغله تمام في جدة

بسألكم عن المركز اللي مقابل لشركة bmw في احد جرب شغلهم؟
واسف على الإطالة

تقبلوا تحياتي

الصورة الرمزية Tariq
[̲̅A̲̅].[̲̅B̲̅].[̲̅O̲̅]. .[̲̅N̲̅].[̲̅O̲̅].[̲̅R̲̅].[̲̅H̲̅].
قوة السمعة: 36
Tariq will become famous soon enoughTariq will become famous soon enough
افتراضي رد: ارجو من الجميع الدخول عندي مشكلة في bmw
2#
06-11-2013, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لمشكلتك ما عندي خلفية بالضبط عن سبب العطل
ولاكن من المتوقع أن المشكلة تكون من حاجتين
بطارية المفتاح (( حاول تغيرها ))
الحاجة الثانية مقر المفتاح متعطل (( ممكن من الشمس أو الغبار ))

ممكن تجرب تغير بطارية المفتاح وتستمر بالضغط على المفتاح داخل المقر الخاص به (( لمنعه من الخروج )) وتجرب تشغيل السيارة

أن شاء الله تشتغل ويكون الموضوع بسيط

تقبل مروري
Tariq غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
Jemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to beholdJemo is a splendid one to behold
افتراضي رد: ارجو من الجميع الدخول عندي مشكلة في bmw
3#
06-11-2013, 04:34 PM
الله يعطيك العافية اخوي طارق
انا بجربها ويارب تنفع
Jemo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: احط المفتاح ويخرج على طول bmw
4#
06-11-2013, 08:04 PM
السلام عليكم
اذا كنت قد قمت مؤخرا بتغيير بطارية المفتاح تاكد انها مطابقة لمواصفات القديمة
اقراء هذا جيدا
تحياتي لك
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
5#
06-11-2013, 11:55 PM
انا ما غيرت بطارية المفتاح, لأنه يفتح ويقفل السيارة وجميع اللمبات الداخلية للسيارة تشتغل
لكن صاحبها القديم غير بطارية السيارة قبل تقريباً 3 شهور وهي من نوع ac delco اشتراها بسعر 400 ريال وانا استغربت لأن هنا في المنتدى بعض الأخوان ذاكرين ان البطارية سعرها حول 1500 ريال.
اليوم شلتها بسطحة لصيانة bmw اللي في نهاية السبعين في جدة ولقيت مهندس قال لي شيك على المفتاح في الوكالة ممكن يكون طايح وهذا ممكن يكون سبب
والسبب الثاني قال لي ممكن الديسك عند السلف( اتوقع اسمه كذا) سعره 4800 ريال وانا والله محتار واحسها مشكلة بسيطة
عموماً ان شاء الله بكرة الصباح بروح الوكالة وبشوف ايش يصير وبذكرهم ببطارية السيارة ممكن تكون منها
Jemo غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
f-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of lightf-theghost is a glorious beacon of light
6#
07-11-2013, 03:02 PM
السلام عليكم
شخباركم طيبين ، أتوقع أحد الأخوان صادفته نفس المشكلة وكتب الموضوع ف المنتدي بس ف النهاية ما رد لنا بخبر عن سبب المشكلة ، أتمني تكون المشكلة بسيطة ويا ريت ترد لنا بخبر إذا عرفة سبب المشكلة ، شاكر لك .
f-theghost غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
7#
07-11-2013, 05:31 PM
اشكر الجميع على التفاعل في الموضوع
اليوم الصباح نقلت السيارة بسطحة للوكالة وشافها مهندس لبناني كويس ومحترم جداً وقال لي هذي مشكلة بسيطة وهي لما حط مفتاح السيارة في الجهاز اللي في الشركة كتب الجهاز تقرير عن المفتاح( remote control update )
وقال المهندس هذا العطل بسبب إن السيارة ما تشغلت قرابة شهر وحتى في التقرير مكتوب تاريخ اخر مره تشغلت فيه السيارة
لما سجلت السيارة في الشركة ودخلتها شافها مهندس ثاني وقال احتمال يكون من (الكاسيت)يجي خلف السويتش وسعره غالي مع تصليح اليد ممكن يتعدى 5000 ريال وقال لي يوم الأحد الجاي نعرف ايش المشكله

ان شاء الله تكون من الريموت ويحتاج update وبرمجه فقط
انتظروني في حل هذه المشكلة بإذن الله واذكرها لكم

الحمد لله على كل حال
تحياتي للجميع
Jemo غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
8#
12-11-2013, 12:02 PM
تـــــــــابع

طبعاً يا شباب انا بأضيف المستجدات في هذا الموضوع الين تنحل المشكلة بإذن الله

في البداية أنا لما نقلت السيارة بسطحة للشركة قالوا لي سجل دخول للسيارة وانتظر يومين علشان نكشف على السيارة
المهندس كشف على السيارة وطلعت هذي النتائج:
1- الكاس عطلان ( مكانه خلف السويتش وهو اللي يرفض دخول المفتاح أو مسكه ) وهذا لازم طلبية من ألمانيا وتاخذ تقريباً اسبوعين
سعر القطعة مع شغل اليد 4833 ريال
2- البطارية كانت ac delco سعرها 400 ريال واتوقع انها هي السبب الرئيسي في هذه الدوامة والمشكلة وبيركبون بطارية الوكالة
سعر البطارية 1700 ريال مع التركيب

بعد تركيب الكاس وبالطارية سيتم تشغيل السيارة وتجربتها وبرمجتها بسعر 400 ريال

باقي ننتظر القطعة من ألمانيا و اوافيكم بالنتائج بعد تركيبها بإذن الله

تحياتي للجميع
Jemo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
9#
16-11-2013, 03:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
آخر الأعطال أخوي ويسهل أمرك
تدري بطاريه ايسي دلكلو أسوأ بطاريه هذي بس للياباني سنه وارمي بس للألماني الصيني أبرك من هالبطاريه ايسي ديلكو
وشوف انت معظم اللي في المنتدى إذا جرب ايسي ديلكو يندم هذا بس للياباني أنا غيرت بطاريتين في سنه وشريت بعدها كوري هانكوك وتم سنتين شغال مو ايسي ديلكو
والحين مركب تايواني وشغال زي العسل
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
10#
17-11-2013, 10:54 AM
أهلا فيك أخوي sroor9001
جزاك الله خير ويارب تكون اخر الاعطال لجميع ملاك BMW
بالنسبه لبطارية AC DELCO هي سر البلاء و انا عرفت ان السبب منها لكن ما لحقت اغيرها وهذه النتائج
بصراحة انصح اي شخص معاه BMW والبطارية AC DELCO انه يغيرها تفاديا للأعطال الناتجة بسببها
أنا الان ركبت بطارية الوكالة وبإذن الله مستقبلا سوف اتفادى مشاكل البطاريات والحمد لله على كل حال

تحياتي
Jemo غير متواجد حالياً