logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Like Tree5معجبون
  • 3 أضيفت بواسطة اســامـه
  • 2 أضيفت بواسطة أبووديع

سعدون
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
سعدون is on a distinguished road
19-10-2013, 08:28 PM
سعدون غير متواجد حالياً  
افتراضي 760 .2003 او2004 بالنسبه عندي المساعدات الاماميه عندي كهربا لاخربت وين بلقاها

:: اعلان ::

السلام عليكم ياخواني الي معاه 760 .2003 او2004 بالنسبه عندي المساعدات الاماميه عندي كهربا لاخربت وين بلقاها لانو صراحه سعرها 6000 الواحد كثير فيه والعادي الامامي بي 650 لكن اذا فيه حلول اتمنى تفيدوني فيها وبالنسبه للمساعد الخلفي سعره 4600 لكن كيف اعررف هل هوا غاز ام زيت لاني صراحه اجهل معلومات كثير في البي ام وبالنسبه عندي صوت الجنزير يطلع على سرعات 20و30 وضعف في العزم اتمنى احصل الحلول عندكم لانو انا صراحه جديد في عالم البي ام ومالي شهر واحس اني ندمت شطحت واخدت ال12

رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اهل ال12 وينكم
2#
19-10-2013, 10:04 PM
حياك الله اخويا الفاضل
ان شاء الله الشباب يفيدوك خصوصا المشرف فيصل اﻻحيدب
sawalhi غير متواجد حالياً  

أُسٱمـــھ

قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
3#
20-10-2013, 12:12 AM
تحية عطرة

اخي الكريم عندي نفس المساعدات اكهرباء

قمت انا بتغير الامامي الاثنين من الوكالة اصلي عن طريق موقع في الدانمارك بسعر 946 دولار للواحد
وواحد خلفي اشتريته مجدد من الامارات بسعر 1600 ريال
اللي من الامارات حصلت اعلانه في موقع حراج

ساعطيك عنوان الكاتالوج للقطع وارقامها كالتالي

http://bmwfans.info/parts/catalog/E6...wheel_bearing/

المساعد امامي يمين 31 31 6 777 672
المساعد امامي يسار 31 31 6 777 671

عنوان الدانمارك

http://www.schmiedmann.com/en/31%203...er.aspx?ppp=10

لا انصح بتغيرها الى عادي ابدا صدقني ماراح ترتاح مع العادي ابدا كانك راكب تويوتا مو بي ام

طبعا انا سيارتي 745 e66 موديل 2004 فيها نفس مواصفات 760

اتمنى اكون افدتك باستفسارك وارجو عدم التردد في طرح اي استفسار

موفق خير
ابومها, e31 و bmw@w معجبون بهذا.
اســامـه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
20-10-2013, 01:26 AM
مثل ماتفضلوا الشباب

صحيح العادي وللاسف المتوفر عندنا ليس بجودة الاصلي الكهربائي ,,,لكنه يؤدي الغرض مع المحافظه ,,,

فالحل إما تغيره بجديد أصلي أو تبحث عن بالخارج ممكن الاسعار اقل ومناسبه شرط النوع يكون ممتاز لانه فيه كهربائي بس صناعه ضعيفه ,,,

او تخضع للواقع وتشتري عادي نوع ممتاز وتدير بالك في كل الاحوال

بخصوص ماذكر الاخ اسامه

عند تفنيد القطعه بالكتلوج وضع 11 نوع و22 رقم لكل الجهتين واعطى ملاحظات امام بعض الارقام

مها ماتوقف إنتاجه ملاحظه حمراء

ومنها مازال ينتج وفيه منها من يكون مخصص لسياره اللتي تحمل ديناميك درايف فقط او نظام كهرباء فقط

او السياره مزوده بكلتا الوظيفتين ديناميك درايف ونظام كهرباء مساعدات

dynamic drive

Electronic Damper Control edc

لذلك إختر الارقام اللتي تناسب الخواص المزوده بها سيارتك ,,, لانك دافع مبلغ وقدره لتستمتع بهالميزه

ولاتنسى لكل جهه رقم مختلف ,,, لاتتورط وتشتري حبتين لجهه واحده

المساعدات كلها معباءه بزيت وغاز مضغوط ,,, وتختلف نسبة الكميه لضغط من شركه مصنعه لآخرى وحسب الغرض المصنع من أجله المساعدي

بالتوفيق
ابومها و bmw@w معجبون بهذا.

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية JoooJooo
مشرف منتدى فئه M Series
قوة السمعة: 68
JoooJooo has a spectacular aura aboutJoooJooo has a spectacular aura about
5#
20-10-2013, 02:38 AM
اخوي ملاحظة

جمييع سيارات bmw اللتي تجاوز عمرها 5 سنين لها تخفيض 25% من الشركة يعني المساعد بي 4500 تقريبا

بالتوفيق
JoooJooo غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
افتراضي رد: 760 .2003 او2004 بالنسبه عندي المساعدات الاماميه عندي كهربا لاخربت وين بلقاها
6#
20-10-2013, 01:38 PM
يعطيكم العافيه يااخوان بصراحه استفدت كثير منكم لكن اقول ان شاء الله تكون مساعداتي بخيروماتحتاج تغير والي عنده اي معلومه يفيدني لانوصراحه استفدت كثير

التعديل الأخير تم بواسطة أبووديع ; 20-10-2013 الساعة 04:27 PM
سعدون غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
افتراضي رد: 760 .2003 او2004 بالنسبه عندي المساعدات الاماميه عندي كهربا لاخربت وين بلقاها
7#
24-10-2013, 01:05 PM
ابشركم يااخوان الحمدالله انحلت مشكلتي سبب طلوع صوت الجنزير وضعف العزم كان سلندر رقم 7 لايعمل السبب قبل مااشتري السياره راعيها فصل البطاريه واعادها بدون برمجه ولكن حاليا الحمدالله كل شي رجع وحتى العزم واشتغلت انظمه كثير كنت احسبها خربانه بعدالبرمجه طبعا 250 ريال وانصح اي واحد يغيرالبطاريه يغير الاصليه ويبرمج ولاتخرب عليك حاجات هي ماتخرب بس ماتعمل يوم تشبك جهاز الكمبيوتر يبان اخطاء بالاحمر على الشي الي مايشتغل وشكراعلى جهودكم الثمينه وجاري دراسه نظام المساعدات مع الحساسات بشوف سعرها في امريكا وقريب ان شاء الله بنزل لها معلومات ان شاء الله وواي سؤال انا حاضر
سعدون غير متواجد حالياً