logo
قسم الكهرباء ( electrical system)


:: الملاحظات ::

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية MAX PAINE
MAX PAINE
Bimmer متميز
رقم العضوية: 193
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 41
المشاركات: 121
الدولة: عرعر
قوة السمعة: 23
MAX PAINE is on a distinguished road
18-10-2013, 10:17 PM
  #1
MAX PAINE غير متواجد حالياً  
افتراضي تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى

:: اعلان ::

السلام عليكم


لللاسف لم استفد من أي شي من هذا المنتدى موضوعين كتبتهم عشان الفيوز وما في فائده ولا تجاوب بس فلسفه على قلة سنع

تم حل مشكلتي في منتديات اخرى خاصه بالسيارات وتم حل مشكلتي بكلمتين وهي

الفيوز خلف الاسفنجه جهة البطاريه وتم ايجادها

فانصح مدير المنتدى ان يقوم بعمل تغير للمشرفيبن على الاقسام لان ليس لهم الفهم الكافي في المشكلات

وتقبلوا تحياتي



مع العلم كتبت اكثر من موضوع وتم التطنيش او اغلاق الموضوع





التعديل الأخير تم بواسطة MAX PAINE ; 18-10-2013 الساعة 10:19 PM
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
2#
18-10-2013, 10:48 PM
لو تعبت نفسك وقرأت المشاركات كان عرفت ولكن للأسف ما عندك إلا تفتح مشاركه وحده وثانيه وثالثه على الفاضي
من غير ما تتعب نفسك وتبحث في المنتدى أو تقرأ المشاركات للأسف انه في أمثالك كثير
ولكن ليس بفظاظه أسلوبك واحتقارك لنا
فقط موجودين يسألون ويهربون كل مره يصير عندهم خلل بالسياره
ولكن مثلك أبد ما شفت مثل هالأسلوب
حبيبي أنا مو قاعد آخذ فلوس ولا راتب شهري لأنه حطوني مشرف
أنا ولله الحمد أبتغي الأجر والمثوبة من الله وأن يبعد عن طريقي أمثالك
في حياتي العمليه فهم محبطون مثبطون والحمدلله أتجاهلهم وأقول لك
تيسر وروح سافر والله معك وسوف أتجاهل مواضيعك عدا إذا فتحت مواضيع مكرره
sefoon و theking_med معجبون بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 12268
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الطائف عروس المصايف
المشاركات: 1,333
قوة السمعة: 161
فهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant futureفهدالعتيبي has a brilliant future
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
3#
18-10-2013, 11:13 PM
اخي الفاضل كيف تبي نرد عليك وانت مقفل الردود سوى

غير كذا طريقتك كانت سهلة وشي سهل


اما كلمه غير سنع اسال صح تحصل الجواب صح
sroor9001 معجب بهذا.
فهدالعتيبي غير متواجد حالياً  
e31
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 21786
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 276
قوة السمعة: 87
e31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond reputee31 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
4#
18-10-2013, 11:21 PM
من موضوعك الاول و موضوعك هذا ما كملت 24 ساعة

اخوي تذكر أنك بمنتدى قائم على جهود ذاتيه من الاعضاء و الادارة و عدم الرد عليك ليس معناه تجاهلك

فالكل مرتبط بأموره الشخصية وخصوصا اننا في أجازة والكل مسافر او مشغول

عموما الله يسامحك و كل عام وانت بخير
sroor9001 معجب بهذا.
e31 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
رقم العضوية: 23254
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مالي بلد اسافر كثير
المشاركات: 1,867
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
5#
19-10-2013, 12:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max paine مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


لللاسف لم استفد من أي شي من هذا المنتدى موضوعين كتبتهم عشان الفيوز وما في فائده ولا تجاوب بس فلسفه على قلة سنع

تم حل مشكلتي في منتديات اخرى خاصه بالسيارات وتم حل مشكلتي بكلمتين وهي

الفيوز خلف الاسفنجه جهة البطاريه وتم ايجادها

فانصح مدير المنتدى ان يقوم بعمل تغير للمشرفيبن على الاقسام لان ليس لهم الفهم الكافي في المشكلات

وتقبلوا تحياتي



مع العلم كتبت اكثر من موضوع وتم التطنيش او اغلاق الموضوع






وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته



لاتزعل أبداً .......... مازال فيه وقت تطلع من المنتدى وتريح راسك يارجل منتدى ماستفدت منه بشئ سجل خروجك وريح راسك من وجعه ......مشرفينه ماعندهم سالفه ولا سنع خليهم مع انفسهم , وكبر راسك واظغط الاكس الاحمر وقفل الصفحه . وروح للمنتدى للى ساعدك وشارك فيه وكثره أسئلتك وخذ ولا تعطيهم , أبداً لايضيق خلقك.

اما مدير المنتدى ماقدر اقول شئ رسالتك وصلت له , ان اخذ الاشراف مننا فالحمدالله احنا اعضاء بأفعالنا قبل أسمائنا , ولا نحتاج نكون مشرفين عشان نشارك بالمنتدى بل عملنا يفرض تواجدنا بكل أحترام ........... وراح نستمر الأن للى جمعنا مو مشكله ولا مصلحه للى جمعنا بفضل لله حبنا واحترامنا لبعض ..... معليش كلام أكبر من فهمك ولا راح تفهمه .


sefoon معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة MOH.D ; 19-10-2013 الساعة 12:26 AM
MOH.D غير متواجد حالياً  

أُسٱمـــھ

رقم العضوية: 27405
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 578
قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
6#
19-10-2013, 02:43 AM
تحية طيبة

كل اناء بما فيه ينضح

بعض الاخوة هداهم الله بيحسسك انك لازم تكون تحت امره
وهوة لا يفهم ولا يقدر يوضح جيدا ومع ذلك يزعل على الناس غريبة ؟؟؟

يا اخي السماحة من كرم الاخلاق

عموما على راي المثل ( مازاد حنون في الاسلام خردلة ولا النصارى لهم شغل بحنون )

الله يهديك ياصاحب الموضوع

وجزا الله المشرفين والاعضاء المنتجين خير الجزاء
اســامـه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Tariq
[̲̅A̲̅].[̲̅B̲̅].[̲̅O̲̅]. .[̲̅N̲̅].[̲̅O̲̅].[̲̅R̲̅].[̲̅H̲̅].
رقم العضوية: 28474
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 291
قوة السمعة: 36
Tariq will become famous soon enoughTariq will become famous soon enough
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
7#
19-10-2013, 02:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك أخي الكريم

يعني أي واحد تطلع عنده نفس المشكله راح يكون الحل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max paine مشاهدة المشاركة
السلام عليكم




الفيوز خلف الاسفنجه جهة البطاريه وتم ايجادها



Tariq غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

رقم العضوية: 12364
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,350
قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
8#
19-10-2013, 03:23 AM
يا الطيب انت فاهم المنتديات غلط وما عرفت تستخدم المنتدى .

هي ليست للأسئله فقط وانما للمشاركة اذا انت تقول ما استفدت شي كذالك المنتدى ما استفاد منك انت كذالك وانت للأسف عضو قديم ومواضيعك كلها اسئله فقط!!!

كذالك المشرفين ماهم مسؤؤلين يردون عليك ، لو فيه حل لمشكلتك مثلا اي عضو يرد موب لازم المشرف عمله غير؟

ولو ماحد رد معناها ماحد عارف مشكلتك او وقت طرحك للمشكله غلط في الاجازات يكون التواجد قليل.

اسلوب التجريح في المشرفين والاعضاء اللي انت كاتبه بموضوعك لا يليق بمسلم وممكن بكذا تعرض عضويتك للقفل
ببساطه ما عجبك المنتدى فيه غيره الوف المنتديات .
الله يهديك وترجع تعتذر لاخوانك عن التجريح والاسلوب هذا انا متاكد انك كتبت الموضوع بلحظه زعل
DR.PC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
9#
19-10-2013, 10:00 AM
الجواب وصلك من اول رد في اول إستفسار ,,,

لكن نوعيتك فاشله ,,,

تم توقيفك فتره محدده لتجاوزك الحدود .


أبووديع غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تم حل مشكلة الفيوز باسطة منتديات اخرى
10#
19-10-2013, 11:07 AM
الى الاخ الاهبل max paine

تحياتي لك
وكل عام وانا بخير
المهم الشباب ما قصروا بالرد

بشرفك هل انت جاد بتسجيلك لمنتدى عشان فيوز ؟؟؟؟؟

انا والشباب كلهم اداريين ومشرفين واعضاء زي الورده يدخلوا على موضوعك عشان فيوز ؟؟؟؟؟

انت لو سألت ابنك الصغير كان دلك على موقع الخلل بدون تسجيلك للمنتدى اقولك اذا عندك هندي او بنغالي من جيرانك قله لو سمحت غير الفيوز وانا متأكد انه ما راح يردك خايب راح يغير فيوزك بكل بساطه بس

على اي حال انا اعتذر للشباب كلهم
وكما قلت
كل عام وانا بخير هههههههههههههه
المخاوي معجب بهذا.
sawalhi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشكلة, منتديات, الفيوز, اخرى, باسطة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:43 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26