logo
قسم البودي والهيكل ( Chassis & Body )


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

شمالي3
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 14852
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 30
قوة السمعة: 0
شمالي3 is on a distinguished road
18-10-2013, 02:55 PM
  #1
شمالي3 غير متواجد حالياً  
افتراضي ياشباب فيه قطع بديله وارخص بكثير

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مابي اطول عليكم

الموضوع انه هوبات وقماشات السراميك ارخص من الأصلي ؟؟؟ مع العلم ان الهوبات الألمانيه لو ايش ماكانت لازم ترج مالنا حل الا الأصلي .

لاكن وش النوع الجيد بالنسبه للهوبات والقماشات سواء سراميك او عادي

المساعدات سمعت انه فيه مساعدات تترهم للبي ام وفيها طقات (متدرج) للترفيع والتنزيل يسمونها كذا .. اسمها اتوقع رانشو اذا تركب على البي ام اريح لنا . مابي كهرب عفته والله مايمشيني شهر الا يطق معي .

يااخوان هاذي المره الرابعه اركب مساعدات وينفجرون تخبرون عاد طريق الشمال خسرت واجد ياعيال ابي حل كهرب او عادي او غاز اهم شي مريح . الزر حق ecs لا يعمل ماله لمبه اضغطه ما يتجاوب .


السياره وارد دبي و750 موديل 2001



رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 14852
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 30
قوة السمعة: 0
شمالي3 is on a distinguished road
افتراضي رد: ياشباب فيه قطع بديله وارخص بكثير
2#
18-10-2013, 02:58 PM
ملاحظه ياشباب المساعدات اماميه كهرب نوعها كذا ..



دمت بخير تكفون لاحد يبخل علينا بالاجابه ضاعت فلوسنا ع التجارب .
شمالي3 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 15205
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 769
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
افتراضي رد: ياشباب فيه قطع بديله وارخص بكثير
3#
19-10-2013, 01:43 AM
وعليكم السلام

ما اقدر افيدك الا بالزر تبع المساعدات اذا كان عطلان وتضغط عليه ماتولع اللمبه روح للفيوز الخلفيه راح تلقي كتاوت جنبها الكتاوت رقم 3 من اليمين لليسار هذا بدله بواحد نفسه وجرب واذا مانفع خلف علبة الكتاوت يوجد كمبيوتر صغير المسؤل عن المساعدات الكهرب وموفق خير
روعة حلم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياشباب فيه قطع بديله وارخص بكثير
4#
19-10-2013, 03:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص نظام الهيدروليك القديم وهو اللي على زيت وتوقف في الفئه السابعه 2001 e38

فهو قوي جدا لكن الاهمال بصيانه هو السبب ,,, وهو تغيير كور الهيدروليك كل مادعت الحاجه لانها هي من يمتص الصدمات عن المساعدي ,,,

و الابتعاد عن الحفر والمطبات بقدر المستطاع ,,,

وتعبئته بالزيت الصحيح عن الحاجه .

اما لو تعطل فتغييره بجديد اصلي وسعره فوق 9000 ريال او تحويله لعادي و ( يايات 11 لفه ) كاملة السماكه من البدايه لنهايه مع كعكات المنيوم بحجم 2-3 سم ,, لتبقى السياره على إرتفاع مقبول

المستعمل غير مضمون ممكن تجد بالميه واحد صالح يخدم معك فتره ,,,

الفئه السابعه ثقيله واللارج اثقل ,,, و12 سلندر أثقل بزياده ,,,

طبعا الافضل من المساعدات هو ذو البستم الاعرض صاموله من الاعلى مقاس ( 21 ) لكن للاسف حتى بالخارج لم نعثر عليه ,, وركبنا المتوفر مقاس 19 ,,,

وماشيه الحال تمام لكن ليس برساوة الهيدروليك الكهربائي ( هنا متعة الرساوه والثبات )

والمثل يقول غن لم يطيعك السوق طعه ,,, عليك بالمتوفر أفضل ولو ضعف أداءه

بالتوفيق


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
رقم العضوية: 23254
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مالي بلد اسافر كثير
المشاركات: 1,867
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ياشباب فيه قطع بديله وارخص بكثير
5#
20-10-2013, 06:53 AM
بسم الله


كلام الرجل سليم وشئ للى بيدك افضل من 100 غير متوفر ولا هو بيدك
MOH.D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بديله, بكثير, ياشباب, وارخص

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:54 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26