logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
13-10-2013, 01:12 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي

:: اعلان ::

بات بإمكان المسافرين الاستمتاع اليوم بمتعة bmw في قاعة المجلس في مطار دبي الدولي
شخصيات رسميّة تحضر افتتاح قاعة المجلس لكبار الشخصيات في المبنى رقم 3
دبي – لقد عزّزت bmw شراكتها مع مطار دبي الدولي بمنح المسافرين من كبار الشخصيات مستويات لا منازع لها من الترف والراحة في قاعة المجلس الجديدة لكبار الشخصيات في المبنى رقم 3. وهذه القاعة التي تُعتبر الأولى من نوعها في المنطقة وتتّسم بمميّزات علامة bmw، تمتاز بأثاث bmw المريح، وألوان العلامة التجارية، ومعلومات عن العلامة إضافة إلى منتجات تختصّ بأسلوب الحياة من شأنها أن تنقل الضيوف إلى ثقافة bmw الخاصّة.
حضر الافتتاح الرسمي للقاعة رسميّون من bmw نذكر منهم غرايمي غريف، نائب رئيس الوكلاء الحصريين والموزّعين المعتمدين لـ bmw ag، ويورغ بروير، المدير العام لمجموعة bmw الشرق الأوسط، وستاثيس أي ستاثيس، المدير العام لمجموعة البطحاء للسيارات، والسيد عثمان عبد المنعم، المدير العام، المركز الميكانيكي للخليج العربي، وممدوح خيرالله، المدير الإقليمي في المركز الميكانيكي للخليج العربي.ومن جانب مطار دبي الدولي حضر جمال الحاي النائب التنفيذي الأول للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي و ماجد الجوكر نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي و علي لوتاه نائب الرئيس – وحدة العقود والمشتريات في مطارات دبي و ربيع محمد العوضي رئيس خدمة المجلس.
وقد تعاونت bmw والمركز الميكانيكي للخليج العربي مع مطار دبي السنة الماضية من أجل تسليم أسطولاً من 50 سيارة من bmw الفئة السابعة مع سائق لتوضع في الخدمة لتأمين حاجات التنقل لكبار الشخصيات بين الطائرة وصالة الخدمة الجديدة في المبنى 3 في مطار دبي الدولي.
ومع 60 طرازاً إضافياً من المتوقّع إضافتها خلال الربع الأخير من هذه السنة، تؤكّد هذه الشراكة التي تمتدّ على ثلاث سنوات على مكانة bmw الرائدة كخيار أول للخدمات رفيعة الشأن في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبات بإمكان الركّاب من الشخصيات الهامّة الاسترخاء في أجواء حصرية عند وصولهم إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي في القاعة الجديدة التي تتّخذ طابع bmw. وتجدر الإشارة إلى أنّ المجلس عبارة عن خدمة حصرية لكبار الشخصيات تهتمّ بإنجاز اجراءات السفر للرحلات التجارية والخاصّة، بما في ذلك انجاز إجراءات الحجوازات والصعود الى الطائرة. تقع هذه الصالة المكرّسة لكبار الشخصيات بشكل منفصل عن المباني العامّة وتلبّي متطلّبات المسافرين في أجواء فخمة ومريحة.
وأضاف ستاثيس قائلاً: "لطالما تشكّل سيارات bmw الخيار المفضّل بالنسبة لعدد من الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية حول العالم بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتّحدة. وقد نما هذا الجانب من أعمالنا بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية وإننا نتطلع قدماً إلى توسيعها من خلال شراكتنا مه الهيئات الحكومية والشركات والفعاليات العالمية."






عالم السيارات عالم جميل ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة المخاوي ; 14-10-2013 الساعة 01:23 AM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المخاوي
مشرف سابق
رقم العضوية: 15428
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 164
المخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond reputeالمخاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بات بإمكان المسافرين الاستمتاع اليوم بمتعة bmw في قاعة المجلس في مطار دبي الدولي
2#
14-10-2013, 01:24 AM
يعطيك العافية على الخبر
المخاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية MOH.D
مشرف سابق
رقم العضوية: 23254
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مالي بلد اسافر كثير
المشاركات: 1,867
قوة السمعة: 233
MOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond reputeMOH.D has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بات بإمكان المسافرين الاستمتاع اليوم بمتعة bmw في قاعة المجلس في مطار دبي الدولي
3#
17-10-2013, 06:35 AM
يقولك لكبار الشخصيات مالنا شغل بالموضوع هذا هههههههههههههه
MOH.D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطار, المجلس, المسافرين, الاستمتاع, اليوم, الدولي, بمتعة, بإمكان, قاعة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:34 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26