logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة Notorious

المواضيع المتشابهه
الموضوع

xxmarktxx
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
xxmarktxx is on a distinguished road
12-10-2013, 06:53 PM
xxmarktxx غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار عن Bmw 750il

:: اعلان ::

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ....

اخباركم يا جماعة .... و كل عام و انتم بخير بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا و عليكم باليمن و البركات ....

يا جماعة الخير ... انا معروض علي بي ام دبليو 750il موديل 2006 نظيف طبعاً على حسب كلامه ...

انا طالب حالياً مبتعث من السعودية إلى الامارات .... و لدي راتب 4000 ريال سعودي شهرياً.. ( تبع البعثة ) ..... حيث اعطاني الوالد 55 الف ريال سعودي ما يقارب 55 الف درهم .. اي تكفي لشراء هذه السيارة من الامارات ....

المهم هل هذي السيارة مناسبة لي ام لا ... ؟؟؟ للعلم انه رخصة سواقتي جديدة ... يعني بتكون هذي اول سيارة امتلكها .... و طبعاً انا ما اخترتها إلا عشان الفخامة و الرفاهية مقارنةً بغيرها من نفس الموديل ... و شكلها الخارجي الجذاب ..... و كل كم اسوي لها صيانة دورية ؟؟؟ .....

و شكراً لكم ... اتمنى الافادة يا جماعة لانه مقبل على شراء سيارة و ليس لدي فيها اي معرفة .... لانه كما ذكرت رخصتي جديدة

Bimmer جديد
Notorious is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن Bmw 750il
2#
12-10-2013, 07:00 PM
والله اذا نظيفه توكل على الله انا لي اسبوعين شريت ٢٠٠٧ ٧٥٠li. والله روعه وقمه في الراحه للعلم توي بايع كرايسلر ٢٠١٣ عشان اشتريها وفرق السماء والارض في الاستخدام والقوه جربت الياباني والكوري والامريكي وكلها وكاله ما جازتلي وهاذي اول مره في الالماني يالبيييييييييييه
ابومها معجب بهذا.
Notorious غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
3#
12-10-2013, 07:47 PM
شوف الشباب
أبوحميد محمد عيسى
وعلى نا أظن العضو سعود
وعبدالله البدراني
وماهر الحربي
على ما أذكر عندهم ال 750
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
New BIMMER is on a distinguished road
4#
12-10-2013, 10:15 PM
انصحك ابتعد عن السيارات الفخمة فانت مازلت طالب وراتبك لايحتمل مفاجآت صيانة الفئة السابعة 8 سلندر صنعت قبل 10 سنوات
خلي الكشخة بعد ماتقيب الشهادة الكبيرة ياقدع ..
بالتوفيق
New BIMMER غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
xxmarktxx is on a distinguished road
5#
13-10-2013, 12:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new bimmer مشاهدة المشاركة
انصحك ابتعد عن السيارات الفخمة فانت مازلت طالب وراتبك لايحتمل مفاجآت صيانة الفئة السابعة 8 سلندر صنعت قبل 10 سنوات
خلي الكشخة بعد ماتقيب الشهادة الكبيرة ياقدع ..
بالتوفيق
الف شكر يالغالي .... ممكن تنصحني بسيارة مافيها تكاليف كثيرة @@ يعني ما تشفط الراتب كامل @@ و تكون يعني تحتوي على بعض التنكولوجيا ( تشغيل عن بعد - ثلاجة ( اهم شي ههههههه ) - نفقيشن ) و كذا .... لانه اخوك غشيم @@ ولا يدري عن شي
xxmarktxx غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية m_001
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
m_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond reputem_001 has a reputation beyond repute
6#
13-10-2013, 01:38 AM
اخوي السيارة اذا لقيت سيارة نظيفة وماشيه قليل ..

اتوكل على الله ، انا جربت هذه السيارة وصدقني انك راح تعشقها ( وبالذات اذا كانت 750 لان قوتها راح تسليك كثير )

اما من ناحية الاعطال ،،، فكل السيارات تتعرض الى الاعطال واذا قلت او قال احد الاخوان ان اسعار الصيانة مكلفه فهذه النقطة هي نسبة وتناسب يعني هناك قطع ارخص من قطع السيارات الاخرى المنافسة وهناك ماهو اغلى ..
كما انه يوجد في الامارات وفي الشارقة تحديدا كراجات افضل من الوكالة .. وارسعارهم ارخص بكثير من الوكالة ،، ( اسعار الوكالة غالية لان سعر الشغل او الايدي العاملة عاملة يعني احيانا تكون سعر القطعه على سبيل المثال 2000 درهم وتلاحظ ان الفاتورة تكون 5000 او 4000 درهم ولما تسالهم يقولون لك ان هذا سعر شغل اليد )

ونصيحتي ادخل على موقع دوبيزل الامارات واختار من القائمة السيارات المستعملة وابحث لك عن السيارة التي ترديها لان اغلب السيارات في هذا الموقع تكون معروضه من قبل اصحابها وليس من قبل المعارض ( يوجد هناك سيارات في الموقع معروضه من قبل المعارض ) بس انصحك ابتعد عن المعارض لان اسعارهم غاليه نوعا ما .

هذه وجهة نظري مع احترامي لجميع وجهات النظر الاخرى ..
m_001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Tariq
[̲̅A̲̅].[̲̅B̲̅].[̲̅O̲̅]. .[̲̅N̲̅].[̲̅O̲̅].[̲̅R̲̅].[̲̅H̲̅].
قوة السمعة: 36
Tariq will become famous soon enoughTariq will become famous soon enough
7#
15-10-2013, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بالف خير والله يعيده علينا وعليكم بالصحة والعافية

بالنسبة للسيارة

أنا مع الراي اللي يقول لك لا تشتريها

صحيح أنه السيارة فخمه و تتحمل ولا تطلب بشكل عام ولاكن أنت طالب ومتوقف حالك على الراتب تبع البعثة

يعني ٤٠٠٠ أنت راح تاكل وتشرب فيها ولا تتمشى ولا تشتري مستلزمات الدراسة فيها
في النهاية أقل خراب راح يكلفك فوق طاقتك

أنت فكر فيها وشوف

أنا ما أكرهك بالسيارة ولاكن ممكن تخدم معك سنتين (( أكثر أو أقل )) وتتعطل بخراب يكلفك فوق ٥ الاف وانت راتبك ٤

رأيي المتواضع خذ لك سيارة جديدة وخلها للإستعمال داخل المدينه فقط
أقل في استهلاك البانزين و على الضمان
وبعد التخرج على خير وقبل ماترجع خذ لك السيارة اللي براسك

تقبل مروري ورايي المتواضع
Tariq غير متواجد حالياً