logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
22-09-2013, 02:09 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي سيّارة bmw الفئة الخامسة تزيّن طرقات الشرق الأوسط

:: اعلان ::

سيّارة BMW الفئة الخامسة تزيّن طرقات الشرق الأوسط
الطراز الأفضل مبيعاً مجهّز بمواصفات ومحرّكات وابتكارات تكنولوجية جديدة

أكّدت مجموعة BMW الشرق الأوسط وصول سيّارة BMW الفئة الخامسة إلى صالات عرض وكلائها الحصريين في الشرق الأوسط. ومع باقة من الابتكارات الجديدة في مجالَي التصميم والهندسة، من المتوقّع أن يرسّخ هذا الطراز الأفضل مبيعاً هيمنته في السوق ويعزّز موقعه الريادي في فئة سيّارات الصالون الفاخرة.
لقد احتلّت سيّارة BMW الفئة الخامسة منذ طرحها عام 1972 موقعاً ريادياً في فئة السيارات الفاخرة من دون منازع. وينعكس هذا النجاح في الشرق الأوسط ولا سيما مع اختيار سيّارة BMW الفئة الخامسة الطراز الأفضل مبيعاً لعام 2012 خلال النصف الأول من العام الجاري.
وسيكون طراز BMW الفئة الخامسة الجديد هو الطراز الخامس من BMW المتوفر برزمتي BMW المختلفتين، وهما الخط العصري Modern Line وخط الرفاهية Luxury Line. ومعهما يتسنّى للعملاء الاستمتاع بشخصيّتين مميّزتين تسلّطان الضوء على نواحي معينة من شخصية السيّارة. وتأتي الرزمتان مع كشّافات للضباب بتقنية LED، وعجلات مصنوعة من مزيج معدني خفيف قطرها 18 أو 19 بوصة، وتطعيمات على العمود الوسطي، وقواعد للمرايا الخارجية باللون الأسود اللامع، ومسكات أبواب مشعّة مع تطعيمات من الكروم، وشرائط تزيينية متناسقة مشعّة على عتبات الأبواب مع حشوات ألمنيوم تحمل اسم BMW. ونجد أيضاً شارات عليها كلمة "Luxury" أو "Modern" على اللوحين الجانبيين الأماميين.
يزخر خط الرفاهية Luxury Line من BMW بدرجة عالية من الأناقة والحصرية بفضل باقة مختارة بعناية من المزايا الراقية في الداخل والخارج. وتكتسب السيّارة لمسات مميّزة مع الكروم على الشرائط التزينية في الأقسام الخارجية من فتحات الهواء الدنيا، والجهة الأمامية من شرائح الشبك الأسود، واللمسات النهائية على فسحات النوافذ، والشرائط التزيينية على المئزر الخلفي، والمزيّنات على أنبوب العادم. وتكتسب مقصورة السيارة طابعاً راقياً بفضل فرش الجلد بالتقطيب الحصري، وعجلة القيادة الرياضية المصنوعة من الجلد الأسود، والشرائط التزيينية الداخلية المصنوعة من الخشب الأنتراسيتي الفاخر Fineline.
أمّا الخط العصري Modern Line، فيتّسم بمواصفات عصرية وديناميكية مذهلة. وتتميّز أعمدة فتحات الهواء، وشرائح الشبك، والخطوط التزيينية الخلفية، والمزيّنات على أنبوب العادم بلون كروم غير لامع، ويمكن اختيار لوحة أدوات التحكّم وعجلة القيادة الرياضية المصنوعة من الجلد بلون المحار الؤلئي Oyster. أما في الداخل فتكتسب السيارة طابعاً ملفتاً مع شرائط تزيينية بلون اللؤلؤ الداكن ومع التقطيب الحصري الاختياري على فرش الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن طلب جميع طرازات BMW الفئة الخامسة برزمة M Sport الخاصة بالطراز لزيادة التفاصيل الشخصية.
ومن أبرز مزايا التصميم مصابيح زينون الأمامية القياسية الجديدة، و"الجناحان" غير البارزين فوق فتحات الهواء في الشبك الأمامي، والعجلات المصنوعة من السبائك الخفيفة الجديدة، والطلاء الجديد، والتطعيمات التي تشمل المعدن البني الجديد Pyrite Brown والأسطح غير اللامعة بفضل طلاء Frozen.
وستُطرح السيارة الجديدة بخيارات مختلفة للمحرك وهي BMW 520i، وBMW 528i، و BMW 535i، وBMW 550i. وتعمل سيّارة BMW 550i بالجيل الجديد من المحرّك ذات ثماني أسطوانات على شكل V مع تقنية التوربو الثنائي الذي يحسّن الأداء بنسبة 10 في المئة ويحدّ في الوقت عينه من استهلاك الوقود. أمّا محرّك سيارة BMW 535i بستّ أسطوانات مستقيمة، فيولّد 306 أحصنة. ويولّد المحرّك في سيّارة BMW 520i 184 حصاناً، بينما المحرّك في سيّارة BMW 528i بعد إطلاق طراز BMW الفئة الخامسة الجديد يتميّز بتعديلات تفاصيل مختلفة ويولّد 245 حصاناً.
وفي المقصورة، تنضمّ مجموعة من تقنيات BMW ConnectedDrive إلى شبكة مذهلة من أنظمة دعم السائق وخدمات التنقّل المصمّمة لتعزيز السلامة، والراحة، والترفيه والتسلية داخل السيارة. وتحوّل مجموعة من الوظائف المكتبية السيّارة إلى مركز عمل متنقّل، عبر استخدام الهاتف المتحرّك للسائق أو بطاقة SIM المدمجة في السيّارة. وتظهر الرسائل الإلكترونية، والمواعيد، ووجهات الاتصال، والمدوّنات على الرزنامة، والملاحظات في الشاشة المركزية في السيارة.
أمّا تطبيقات BMW Apps، فتعرّف المستخدم إلى العدد الكبير والمتزايد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها عبر استخدام هاتف العميل أو الاتصال بالإنترنت. وتشمل تطبيقات BMW Apps راديو الإنترنت، وقدرة الوصول إلى المكتبة الموسيقية الخاصة بك، والدخول إلى موقعَي "فايسبوك" و"تويتر" داخل السيارة. والجدير بالذكر هو أنّ هذه الخدمة في توسّع دائم لإضافة تطبيقات جديدة يمكن تحميلها إلى السيارة عبر بطاقة SIM أو هاتف ذكي.
ومع الإضافات الجديدة، ستعزّز سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة دورها الرائد في مجال تطبيقات الأعمال على الهاتف المتحرّك وخدمات المعلومات والترفيه المتّصلة بالإنترنت.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: سيّارة bmw الفئة الخامسة تزيّن طرقات الشرق الأوسط
2#
22-09-2013, 02:17 PM




عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأوسط, الخامسة, الشرق, الفئة, تزيّن, سيّارة, طرقات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:11 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26