logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الاخ عبود
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
الاخ عبود is on a distinguished road
19-09-2013, 04:32 PM
الاخ عبود غير متواجد حالياً  
افتراضي الكمبيوتر السيارة بي ام دبليو محترق

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع
ان شاءالله اني طرحت بالقسم الصحيح وانا اسف اذا موقعه غلط

امس وديت سيارتي موديل 2005 الفئة السابعه 745

لعند مركز البارون بصناعية العروبه وسويت صيانه وكشف وخلصت صيانه بكل شي الحمدلله وقلت له يكشف لي عن المسجل ما تشتغل عندي ولا يطلع لي الاعطال اللي بالسياره فقط يظهر لي شاشه سودا و درجة الحرارة على طول على 40 درجه

وكشفه لي واتصل علي اليوم ف قال ان المشكله في الكمبيوتر حق السياره محترق ومايقوم بدوره باظهار وتشغيل المسجل ودرجات الحراره و اظهار الاعطال وتشغيل النفقيشن

فا قال السياره كلها سليمه ماعدا الكمبيوتر قلت بكم القى الكبيوتر قال بالتشليح ب 2000 ريال
وشغل اليد ب 300!!

وانا ما ادري هل اسال واكشف عند ورشة ثانيه علشان اتاكد ولا اسال عن الاسعار حق الكمبيوتر
وحبيت اسالكم هل احد عنده خلفيه بهالموضوع وينصحني بشي

لانه شككني لما قال اذا تبي انا انزل لك عالتشليح اجيبهم لك قلت له لا بشوف وراح ارد لك

انا اسف على الاطاله وياليت احد يساعدني بهالموضوع شوي

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 14-12-2016 الساعة 11:37 PM
الصورة الرمزية صبا نجد
مشرف سابق
قوة السمعة: 161
صبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الكمبيوتر محترق!!! ارجوا المساعده من الجميع
2#
19-09-2013, 04:44 PM
حياك الله
اي كمبيوتر يقصد؟
صبا نجد غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
19-09-2013, 05:12 PM
اهلا فيك اخوي منور متصفحي
وشاكر لك مرورك وردك
يقول الكمبيوتر بالشمعه الخلفيه
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
19-09-2013, 11:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخ عبود مشاهدة المشاركة
اهلا فيك اخوي منور متصفحي
وشاكر لك مرورك وردك
يقول الكمبيوتر بالشمعه الخلفيه
لا تعليق لكن وصفة نصاب هههههههه

ممكن من كمبيوتر الشاشه وهذا يوجد بالشنطه تقريبا وليس بالشمعه

والافضل إسأل عن سعره عند كم محل وأيضا إفحص عند اكثر من ورشه

موفق خيرا

أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
20-09-2013, 02:50 PM
الاخ ابووديع شاكر لك مرورك وردك ومنور موضوعي يالغالي ومشكور على نصيحتك وان شاءالله راح اتبعه وجزاك الله خير
انا رحت له وقلت له حدد المكان بالضبط فا اشر لي على زاويه الموتر من الخلف على اليسار وقال هنا يكون موقعه فا ما ادري انا اول مره ادري عنها وانا راح اسال اكثر وبفحص عند اكثر من ورشه لكن انا جيت اسال هنا لاني خايف من النصب والكلام الفاضي وحبيت اسال اذا فيه احد هنا له خبره اكثر بهالكمبيوتر او يفيدني باي شي
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 60
عديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond reputeعديل الروح has a reputation beyond repute
6#
20-09-2013, 03:56 PM
كمبيوترات الشاشه او الملتميديا موجوده بالشنطه قريبه من الاسطب الخلفي جهة السواق , تحت بطانة الشنطه والوصول لهم سهل جدا , انا فكيتهم كلهم وطلعتهم برا ونظفتهم كان عندي تهريب من زيت الهيدروليك للشنطه وحايس الدنيا لان مساعد الهيدروليك للشنطه يجي فوقهم مباشره ورجعتهم مكانهم ,

جهاز التلفون والبلوتوث , جهاز النافيقيشن , جهاز الراديو , وجهاز الشاشه , جهاز الاوامر الصوتيه وكلهم مرتبطين مع بعض بكيبل اوبتيكال ( ضوئي ) اذا خرب واحد فيهم بيفصل معه بعض خصائص الجهاز الثاني , بمعني لو فصلت واحد فيهم بيختفي الصوت نهائي ما يطلع صوت لا للمسجل ولا الراديو ولا تنبيهات , وفي جهاز منهم اذا فصلته ما تشتغل الشاشه الاماميه خير شر يبغالك تتأكد اول اي واحد فيهم الخربان , وارتباطهم تسلسلي يعني الكيبل يجي اول شي لجهاز الراديو ويطلع منه ويدخل بالنافيقيشن ويطلع منه ويدخل بالتلفون ويطلع منه ويدخل بالاوامر الصوتيه ويطلع منه ويرجعع للسياره لو فصلت اول جهاز تطفى الاجهزة اللي بعده كلها ولو فصلت النافيقيشن مثلا يشتغل الجهاز الاول ويطفى الاجهزه اللي بعد النافيقشن وزي كذا , كنت اسوي تجارب لان التلفون عندي خربان هههه وما كنت اعرف انه هو الخربان وجلست افصل فيهم واحد واحد وافتح السويتش واجرب ايش يشتغل وايش يطفى لحد ما تاكدت انه التلفون
وبعدها سألت فلبيني يشتغل بمحل بجده كان قبلها شغال بوكالة الناغي له 10 سنوات كنت ابرمج عنده كنترول انوار عن المشكله عندي بجهاز التلفون وفحص لي واكد لي انه خربان وقال تحتاج تغيره وتبرمج الجهاز اللي تركبه على السياره ويشتغل معك , يعني ممكن تحتاج برمجه لو غيرت جهاز فيهم ,

شوف الفيديو هذي الاجهزة كلها ومكانها بالضبط , وبالفيديو يشرح كيف تقدر تتخطى الجهاز الخربان لو كان عندك جهاز خربان عن طريق الوصله اللي مركبها اسمها جامبينق ووضيفتها توصل بين الكيبل الضوئي اللي داخل للجهاز والكيبل اللي طالع من الجهاز , وع فكره القطعه ذي موجوده بالدرج الامامي عند الراكب افتح الدرج وافتح غطا علبة الفيوزات بتحصلها مثبته بالغطا لو عندك سياره ثانيه فكها منه وجرب فيها ورجعها له , بس ما ينفع تفك اللي بالدرج عندك وتجرب فيها ورا بنفس القطعه لازم وحده ثانيه

تحياتي لك ,,

التعديل الأخير تم بواسطة عديل الروح ; 20-09-2013 الساعة 04:15 PM
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
7#
20-09-2013, 05:25 PM
كفيت ووفيت اخويا عديل الروح
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
21-09-2013, 03:18 PM
ابوك بالجنه يالغالي
مشكور عالمعلومات قيمه وتعبتك معي
ومنورين يالغوالي
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
9#
23-09-2013, 10:04 PM
عبود من وين يالسمي ؟
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً